لارام تمنح لزبنائها تغطية صحية دولية تصل إلى 150 ألف أورو مجانا في حالة الإصابة بكورونا


لارام تمنح لزبنائها تغطية صحية دولية تصل إلى 150 ألف أورو مجانا في حالة الإصابة بكورونا
ناظورسيتي: متابعة

أصدرت شركة الخطوط الملكية المغربية بلاغا جديدا تعلن من خلالها، وضع رهن إشارة زبنائها خدمة جديدة، توفر تغطية دولية لكوفيد-19 لدى” Allianz Partners” و”Maroc Assistance Internationale”.

وأبرز ذات البلاغ ، أن المسافر إذا اتضحت إصابته بفيروس كوفيد 19 خلال سفره بالخارج، يستفيد من تغطية التكاليف الطبية المرتبطة بالوباء في حدود 150 ألف أورو على الأقصى.

كما يستفيد من تغطية المصاريف المتعلقة بالحجر الصحي الإجباري خلال الرحلة والتي تصل إلى 100 يورو في اليوم، ولمدة 14 يومًا كحد أقصى. هذا بالإضافة إلى تغطية تكاليف نقل الجثمان إلى أرض الوطن في حالة الوفاة بسبب الوباء.

وأوضح البلاغ أن الانخراط في هذه الخدمة يتم تلقائيا عند شراء تذكرة السفر، وتشمل تغطية المسافر انطلاقا من مرحلة الإركاب، وطيلة مدة سفره على ألا تتجاوز 31 يوما.

وأكد بلاغ لارام، أن هذه الخدمة موضوعة رهن إشارة المسافرين على متن رحلات الخطوط الملكية المغربية، والذين اقتنوا رحلة دولية خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح دجنبر 2020 و31 ماي


وكشفت شركة الخطوط الملكية المغربية في وقت سابق، أنها تخسر حوالي 50 مليون درهم، أو ما يعادل 5 ملايير سنتيم، يوميا في ظل استمرار جائحة كورونا

وأفادت جريدة ليكونوميست أن الشركة شهدت تراجعا حادا في عدد الرحلات والمسافرين خلال شهري مارس وأبريل، بلغ على التوالي 60 و 100 بالمئة.

وأضاف المصدر أن إدارة الشركة لا تتوقع العودة إلى النشاط الاعتيادي قبل مرور ثلاث سنوات على الأقل، مشيرا أن الناقل الوطني شرع في مفاوضات مع الحكومة من أجل إنقاذ الشركة وإعادة توازناتها المالية.

وتأتي هذه الخسائر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتوقيف جميع الرحلات الدولية لمدة طويلة، ما جعل الشركة تتكبد خسائر كبرى لم تعرفها من قبل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح