كيم كاردشيان تحصل على قصر خيالي كجزء من تعويضات طلاقها


ناظورسيتي : متابعة

يقوم الثنائي "كيم كاردشيان" و "كاني ويست" بجهد كبير لإبقاء أطفالهما الـ4 بعيدين عن المشاكل التي تجري بينهما، ومنحهم الاستقرار والراحة، بدلا من الخوض في المحاكم كما فعل "براد بيت" و "أنجلينا جولي".

حيث قرر و"يست" التخلي عن قصر Hidden Hills لصالح زوجته وأطفاله الأربعة كجزء من تعويضات الطلاق التي تتم بينهما بعد مرور حوالي 7 سنوات على زواجهما.

ونشر موقع TMZ إنّ كيم وويست كانا يقيمان في قصر Hidden Hills الذي تبلغ قيمته المالية حوالي 60 مليون دولار، ولكن بعد قرارهما الانفصال،فضل ويست الخروج من القصر وتركه لزوجته وأطفاله لأنهم معتادون على الحياة فيه، للبقاء في بيئة مستقرة.

و هذا الخبر شكل صدمة لمتتبعي حياة الثنائي، فوفقاً لصحيفة DailyMail البريطانية، فإن ويست قد أمضى سنوات طويلة في تصميم المنزل، إذ اشتراه بمبلغ 20 مليون دولار من مغنية "الروك أند رول" ليزا ماري بريسلي واستثمر به نحو 40 مليوناً أخرى من أجل التصاميم والديكور، فقد كان بناء هذا القصر بمثابة مشروع حقيقي له يشبه المتحف.


ويقع قصر Hidden Hills في ضواحي كاليفورنيا، بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 1500 متر مربع تقريباً، واشتراه ويست في العام 2014، واستمر في عمليات صيانته وتجديده إلى حين الانتقال إليه في العام 2019، وقد أشرف على هذا المشروع المصمم البلجيكي الشهير أليكس فيرفوردت.

ويتكون القصر وفق موقع Variety من 8 غرف للنوم و8 للمعيشة و10 حمامات، إضافة إلى خزائن واسعة وغرف لارتداء الملابس وغرفة للياقة البدنية وتراس خاص مع منتجع صحي، وإضافة إلى ذلك يحتوي ذات القصر على غرفة عائلية ومسرح منزلي وغرفة ألعاب للأطفال جدرانها مصنوعة من جلد الغزال، كما أنّ هناك 3 مداخن إحداها موجودة في غرفة تناول الطعام.

أما من الخارج فيحيط القصر فدان من العشب، مع بركتي سباحة ومنتجعين صحيين ومركزين للشواء و3 نوافير وملعب رياضي، وحديقة ورود، يحتوي العقار ذو المناظر الطبيعية بالكامل على بركتي سباحة ومنتجعين صحيين ومركزين للشواء ومزارعين للكروم وثلاث نوافير وملعب رياضي وموقف سيارات يتسع لـ11 سيارة، هذا بالإضافة إلى منزل ضيافة منعزل مع حمام ومدفأة.

يذكر أن القصر الجديد الذي ستعيش فيه العارضة وممثلة برامج الواقع الشهيرة "كيم كارداشيان" مع أولادهما الثلاثة، والواقع بمنطقة "هايدن هيلز" في هوليوود، خمس سنوات متواصلة من بنائه، وتبلغ كلفته المالية نحو 15 مليون جنيه إسترليني.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح