NadorCity.Com
 


قيادي جزائري يتطاول على ملكنا محمد السادس



من الاحدث الى الاقدم | من الاقدم الى الاحدث

100.أرسلت من قبل ذآت طآبع أمآزيغي في 20/11/2010 19:27
من وصل للقمة يحسده من سكن بالقاع

اسفين يا ناظور سيتي لسنا بمن يستمع لحثالة








99.أرسلت من قبل Ali Akhchiou في 20/11/2010 16:23
A salam ikhwani lmoslimin jam3an hata ikhwanina Algeri. walakin hada lhimar min yatakalam 3ala tarikh
nasa ana lamgharba 3awnou Algeri bach ikharjo Frans. daba yat3adaw 3la khohom lamgharba. hadou homa lmoslimin!!!!! Ana rifi walakin ma3andi lfark bin rifi wala 3arabi kolona ikhwa o la famile. Alah ihayad 3lina lomonkar yarabi il3alamin. ana la la la orido an aktol ikhwani lmoslimin. wa salam 3alaykom wa aid aladha moubarek 3ala ljami3.

98.أرسلت من قبل حفيد المرابطين والموحدين في 20/11/2010 13:59
هذا الضبع يعتبر نموذجا للقادة الجزائريين المعروفين عالميا بالغباء والسفه والجهل والوقاحة، كيف يجرؤ هذا القرد على التطاول على اسياده المغاربة، نعم ان المغاربة كانوا ولازالوا اسيادا بالمنطقة منذ عهد المرينيين والموحدين والى غاية الان،يعتبر هذا السفيه من هؤلاء اللقطاء الذين لا يعرفون من هم والى من ينتسبون وتجدهم حائرون بدون هوية فلاهم بعرب ولا بامازيغ ولا اتراكا ولا فرنسيين ولغتهم مجرد خليط هجين، ومع ذلك فانهم يتجرؤون على اسيادهم المغاربة الاشراف ويتناسون انهم هم ابشع خلق الله على هذه الارض والجرائم الفضيعة التي ارتكبوها في حق شعبهم ولا زالوا حيث ذبحوا مئات الالاف منهم في بضع سنين وابادوا قرى باكملها وعاثوا في الارض فسادا وذبحوا الاطفال والنساء والشيوخ وحتى الاجنة اخرجوها من بطون الحوامل بعد شقها بالسيف،
ان ما وقع في الصحراء المغربية مؤخرا اعتبره "ضربة معلم" ارعبت الجبناء في الجزائر واسبانيا واربكت حساباتهم وافقدتهم السيطرة حتى شرعوا يقولون اشياء مضحكة افقدتهم ما تبقى من " مصداقية" ان كانت لديهم اية مصداقية اصلا، اما العالم الحر فانه يعرف حقيقتهم.
لا توجد اية دولة اغبى من الجزائر ولا قادة اغبى من قادة الجزائر.سبحان الله، الشعوب تتوارث الحضارة والعلم والشرف، والجزائر تتوارث الجهل والتخلف والغباء وقلة الاصل.

97.أرسلت من قبل alma39oul ad wanita في 20/11/2010 12:22
achno 3andkom gallik 3anda 3andkom azeft

96.أرسلت من قبل monim_bskl@hotmail.com في 20/11/2010 12:10
ma3andkom madokho fina bdak laklam alaklab sahra 100% maghribiya oyahya malokona mohamad sadiss alah inasro oykhalih lina wantoma alaklam alirhabiin hsabkom howa lakhar mazal tri9 twila

95.أرسلت من قبل final_@9.cn في 20/11/2010 12:07
بسم الله الرحمان الرحـــــــــــــــــــــيم
الصحراء مغربية الاصل.بشهادة العالم.اقرا التاريخ ايها الامي.من خلال كلامك تبين انك جاهل بمعنى الكلمة.
اما بالنسبة لملكنا الذهــــــــــــــبي.فانت لا تسوى نعاله.
انت تتدعي انك شخصيا كذا كذا فانت لا شيئ.ا
وكن متاكد من هذا

94.أرسلت من قبل مواطن مسلم في 20/11/2010 11:15
كلب قباقي الكلاب المتشردة ينبح وينبح وينبح

93.أرسلت من قبل mo7ibbo almostafa في 20/11/2010 09:09
La caravane passe et le chien à bois!!!
ALLAHOMMA YASSIR

92.أرسلت من قبل maroc en force في 20/11/2010 04:38
hihhihihihi salam alikom hada sorsor yatahadath bismi lmilichyat albolizaryo nta li katahdar 3la lhasan 2 matji hta dafro wakha twaldak mok 10 lmarat omatkonchhta tafro o mohamed6 ghsal biha famak achmata bhalak bhal hadak lkalb li kaynbah omaky3adch w sahra maghribiya abo kravata rose bayan ila hada hakma 3lih mrato hhhh nta mazal 3andak windows 3.11 hhh l'insatallation dyalak ca va pas ob9a dir lwasakh mli tahdar mas3or

91.أرسلت من قبل kouka في 19/11/2010 23:07
naha9a himaron min aljazair allah ya3tik al3afya ya 3abad alhamid kichak

90.أرسلت من قبل aamazigh arifii في 19/11/2010 22:47
sahra maghrabia 100% BIDONI NI9ACHH

89.أرسلت من قبل ilyass في 19/11/2010 20:38
salam a khoti lamgharba .... vive le maroc et vive med6 et vive tous les marocains walakin 9bal had achi khasskom mnin tabghiw tahadrou 3la al jazayriin khasskom tahadrou ghir 3la chi wahdin machi 3la kolchi hit machi ga3 al jazayriin bhal bhal wbghit ngolik bila ana jazayri 3ayach fanador w khaliw had al 9adia bin al hokam walakin acha3b rahom khot for ever vive al maghreb al 3arabi w vive ga3 al moslimin

88.أرسلت من قبل RIFI في 19/11/2010 20:15
AWDI AHNA LMGHARBA WLAH MARDINA LIK LAKHBAR A BOKRAVATA,
GHIR CHOUF FIN DIR LHLA9I DYAWLAK,
LMOSSTAWA DYALAK MAYSSWA HTA IBTIDAI FLMAGHRIB, WLMALIK DYALNA BZAF A3LIK A BOKRAVATA.
WLAHILA KATCOUKH A3LA RASSAK A ...?

87.أرسلت من قبل rifi wa2aftakhir في 19/11/2010 19:59
SALAM SALAM NA3LATO LLAHI 3ALIK ILA YAWMI DIN ALJAZAYRI LKHANAZ YA KROCH LAHRAM BEZAAAAF OU BEZAAAAF 3LIK TAJBAD SIDNA MOHAMED 3LA LSANAK LI MAYA3RAF HATA IHDAR OU NA3LATO LLAHI 3LA OLAIKA LADHINA YOUSAFI9ONA MIN AJLI MATA9OLOHO YAWALAD LAHRAM TFOUUUU TFOUUU 3LIK O3LA MTHALAK BHAL BOUTAFLI9A OU ZID OZID ZI W3AOUI AR LJAZAYAR

86.أرسلت من قبل Youssef في 19/11/2010 18:39
l’Algérie qui a eu son indépendance grâce à la forte collaboration des marocains n'a pas reconnu ce fait
malgré , le voisinage , la religion de l'Islam qui nous unit , la culture , la langue , est entrain de créer fortement les problèmes à notre pays .
au lieu de s'investir sur le bien être social de son peuple, gaspie des sommes d'argents colossales dans l'acquisition des armes espérant faire peur au Maroc qui est un pays noble de fraternité et d'amour et ne craint pas l’Algérie .
le peuple Algérien et Marocain restent frères; la minorité des grands responsable militaire Algériens au pouvoir ne pouvait changer cet état de fait.

85.أرسلت من قبل ali في 19/11/2010 18:17
hada la yasta7i9o auyo ta3li9 innaho mojarrado omiyin la ya3rifo ayo shaye 3ani nafsihi wama adraho bhadihi l9adiya innaho mojarrado omiyin fa9at

84.أرسلت من قبل mohamed في 19/11/2010 16:36
بسم الله الرحمان الرحيم
اود ان اقول لهذا الغبي اللذي ينبح ولا يدري ما يقول ان دولة المغرب
لا تهتم باغبياء مثلك
لا لغة ولا دين ولا هوية
ونحن نعتز بوطنيتنتا وبروح ديننا ابحثوا عن ابنائكم في الخارج عند من ينامون وياكلون ويشربون
وكذللك يصلون عند المغاربة
اصخاب الملة والعز
واخيرا نعلك الله يا كذاب

83.أرسلت من قبل غيور على بلده وملكه في 19/11/2010 15:24
أفضل رد على المدعو بوكطاية أن ينشر موقع ناظور سيتي الحلقة الذي أجرى فيها أحمد منصور في برنامج بلا حدود مع الرئيس الجزائري بوتفليقة حيث أحري في هذا البرنامج عندما سئل عن الجرائم التي ارتكبها جنرالات الجزائر في حق الشعب الجزائري منذ فترة بومدين ، وهذا البرنامج ظهر فيه بوتفليقة متوترا ، لم يجد ردا سوى إغلاق مكتب الجزيرة بالجزائر الذي ما زال مغلقا إلى الآن

82.أرسلت من قبل brahim في 19/11/2010 11:41
la guerre contre l algerie c est la seul solution .had laklab polizario o dzayria ma bghawch ifahmo bali hna les marocains kanmouto 3la bladna o 3la malikna allah inasro

81.أرسلت من قبل ناظوري حتى النخاع في 19/11/2010 11:04
ولله انه خطاب جاهل

لا يدري حتى ما يحدث في المنطقة

ولا حتى اللغة لا يحسنها

ولا حتى الآداب العامة لا يتخلق بها ,,, فما مكانه من الدبلوماسية والتصفير للجماهير الجاهلة التي تصفق وراء كل ناعق --الحاظرين-- وليس كل الشعب

فأما الجزائريون فإخواننا في الدين والعادات والتقاليد واللغة

وأما هو ورفاقه فأعداؤنا يتطاولون على أرضنا ورموزها

80.أرسلت من قبل mohamed في 19/11/2010 11:02
salam o3alykoum ikhwani a khwati maghribi,mabrok la3wachar, o mabrok 3idak sidna lah inasrak o jami3 al3ila al3alawya.
olah olakan chdit had lahmar li tay3ayar fi sidna, o cha3b dialna, olah hta naklih fi zit, lah ihrak waldik nta odak boutaflika dialk a chmata, ahsan rjal a lahmar houma la mgharba , bzaf 3la les algerie houma gir rihta sbat dialna.
ana tan3ich fi europa, les femmes algeriennes rahoum taymoutou 3la les marrocaine, parceque les algeriennes son des volour, nouks takafa, bhalou bhal lahmar,
ana kantmana sidna lah inasro ibni lhoudou, bhal haiit berlen bach manchamou hta riha dialkoum.

79.أرسلت من قبل motatabi33 في 19/11/2010 10:55
slm brit nkol kalma raddan 3la vidios nta3333 aljazayrr wallahi ya ijwati alkiram iltakayto ma3a davitttt jazayri fi almanfa kall li aljiniralattt aljazayrrr braww mamarrr 3ala almohitttt alatlassi taniyyan brawww atarwa li fi sahara tlitan kala wallahi mayahommahom acha3bb asahrawi hada kadiv rabi333an limada asahrawiyon lam yoharriro baladahom 3idama kano tahta alihtilal alispani 3indama hrraraha alhassan attani rahimaho alllah akol jiniralatt aljazayrrr n losssoss kibarrr ama nahno almarariba yakol almatal acha3bi jaw darrr labgarrr iddiwww atbannnnn

78.أرسلت من قبل abdelkarim في 19/11/2010 01:32
yajib 3ala hokomat boutaflika an tofakir fi tawfir elkhobz lich3biha, ama ch3b almarib kadir an yodamiro jonodakom, damarna jonod al ispan, mazala yati dawrokom.

77.أرسلت من قبل bozaid في 19/11/2010 00:53
hai hai t3allemto temtil khsara elmukhrej mkellajj

76.أرسلت من قبل vive maroc في 19/11/2010 00:37
salam khoti mgharba had 7imar dyal bo9taya 7lal fih dbi7a

75.أرسلت من قبل rzozi في 19/11/2010 00:12
allah yar7am hassan 2

74.أرسلت من قبل qazer في 18/11/2010 23:59
تبا لكم وعليكم اللعنة جميعا ايها الفتانون الاوغاد

73.أرسلت من قبل farid في 18/11/2010 22:43
aljazair waispaña,,,,,a3daa almaghrib 3alina an nakono 3ala isti3dad i moharabatihim bikolli alwasail almotaha,,,,allah yansar mohammed assadis

72.أرسلت من قبل rafor في 18/11/2010 21:57
مار ولا كل الحمير .لعنة الله عليك وعلا امثالك الا يوم الدين .ايها اللقيط....حمار وحمار ولا كل الحمير .لعنة الله عليك وعلا امثالك الا يوم الدين .ايها اللقيط....حمار .ايها اللقي يقله المرتزق قلته أنت أيها اللقيط اللذي لا أصل ولا فصل لك .ولكن حمار ولا كل الحمير .لعنة الله عليك وعلا امثالك الا يوم الدين لا كل الحمير .لعنة الله عليك وعلا احمار ولا كل الحمير .لعنة الله عليك وعلا امثالك الا يوم الدين .ايها اللقيط....حمار وحمار ولا كل الحمير .لعنة الله عليك وعلا امثالك الا يوم الدين .ايها اللقيط....حمار .ايها اللقي يقله المرتزق قلته أنت أيها اللقيط اللذي لا أصل ولا فصل لك .ولكن حمار ولا كل الحمير .لعنة الله عليك وعلا امثالك الا يوم الدين لا كل الحمير .لعنة الله عليك وعلا ثالك الا يوم الدين .ايها اللقي يقله المرتزق قلته أنت أيها اللقيط اللذي لا أصل ولا فصل لك .ولكن حمار ولا كل الحمير .لعنة الله عليك وعلا امثالك الا يوم الدين .ايها اللقيط....حمار ولا كل الحمير .لعنة الله عليك مثالك الا يوم الدين .ايها اللقي يقله المرتزق قلته أنت أيها اللقيط اللذي لا أصل ولا فصل لك .ولكن حمار ولا كل الحمير .لعنة الله عليك وعلا امثالك الا يوم الدين .ايها اللقيط....حمار ولا كل الحمير .لعنة الله عليك وعلا امثالك الا يوم الدين.ايها اللقي يقله المرتزق قلته أنت أيها اللقيط اللذي لا أصل ولا فصل للأيام بيننا لوكنت ابن أصل ما فوهت بها ذا الكلام .في حق اسيادك.ما لم يقله المرتزق قلته أنت أيها اللقيط اللذي لا أصل ولا فصل لك .ولكن الأيام بيننا ...

71.أرسلت من قبل hassan_almakrani _lafami _adyal _mehamed makran_afsou في 18/11/2010 18:34
salam 3idkom moubarak sa3id a3la koul lamgharba abla mantawal aflaklam a3lache had lahmar kayahder af mehamed 6 askat awald alkhayraya ja man al khayraya awgalak aljoumhouraya asa7rawaya wache ma7chamche walah a3la had laklam vive le maroc rah al jonoud amrikan rah galo wa7ad achhada a3la aljonoud al maghreba rah al3askar adyal al maghreb a7san 3asker fal 3alam hadi ma3arafhache wala al mohim ghadi anchofo awald alkhayraya anta wala polo zario ........................ 3acha almalik aw3acha al maghreb ?

70.أرسلت من قبل death-row في 18/11/2010 12:07
wach katgolo sahra2 maghribiya b fom wa7na na3sin wa khasna nfi9o chman fayda ngolo lihom sa7ra2 maghribiya o homa kay9olo(al9itar yamchi wal kilab tanba7).
chaba3na lcha3b sa7rawi flos kan kol wa7ad kaychad 200dh kol yom o mawad awaliya rkhisa.
okona 7na kanmoto b irtifa3 l as3ar dawala dart majhod kbir .
lakin kano ikhadmo siyasa ta7t had mokhayamat matansoch ana jazayir kant mosani l akbar li 7atih jabha chno bghaw mana wach khayfin mana lankono 7san manhom had jazayriyin.
3andhom tarawat bitrol ghaz chbghaw........lakin hada dars bach 7na mgharba li na3sin tantfarjo f aflam romansiya ........obach dawla ta3raf a3da2 dyalha li akhirn hiya ajiran jaza2ir wa ispania ......
o had siyad li kayhdar b lisan jaza2iri o ysab f amir mo2minin howa insan bidon akhla9
oradi yakhod dars la yonsa kaygolo(asamt jawab la yafhamoho l akhar)...ogalas ihadadna b tahdid chof ila zad chbar ichof ....ya3ni hado kay9albo 3la 7arb......savedir nas maysal7och ni9ach onas ghayr 3a9laniyon onas bidon ta9afa wala i3arfo chno howa tawasol .......

69.أرسلت من قبل said في 18/11/2010 11:56
ويل ثم الويل لهدا الحمار.ثانيا يتكلم على سيده محمد السادس الملك الهمام .ونسي رئيسهم بوتفليقة الدي تم اغتصابه فى مدينة تاوريرت .والشخص الدي اغتصبه ما زال حي يرزق .ولمادا لم يتزوج لالن انسان شاد.يحلو له ان يغتصب .فكيف لهؤلاء البشر الدين يتكلمون على رئيسهم وهو شاد.

68.أرسلت من قبل abuzayd في 18/11/2010 09:38
بسم الله الرحمان الرحيم
بداية اود ان اهنىء الشعب المغربي والانة الاسلامية قاطبة بمناسبة عيد الاضحى المبارك السعيد
كما اود ان اتقدم بايات الولاء والاخلاص واحر التهاني لامير المؤمنين وحامي حمى الوطن والدين جلالة الملك محمد السادس اعزه الله ونصره
اقول وطننا وطن واحد والصحراء مغربية.وملكنا ملك واحد ومن يططاول عليه سيلقى منا ومن الله اللعنة والعقاب الشديد.
عاش المغرب وعاش الملك وعاش الشعب المغربي الابي في سلام دائم وليخسأ الخاسؤون امثال هذا الكلب الذي لايعرف حتى النباح
والسلام عليكم ورحمة الله

67.أرسلت من قبل rifi machribi في 18/11/2010 09:08
الله اكبر على العداء،
يامنافق، لماذا لم تبحثو على ابناء اميركم عبد القادر لتكرموهم ، من هو اولى بالتكريم ؟ ابناؤ عبد القادر؟ ام المراكشي الخائن، ولما حكمتم على ابناء عبد القادربالنفي, وحرمتموهم من هويتهم الجزائرية، وتدعون المحبة في ابيهم عبد القادر، اين انتم ياجزائريون ،اين انتم يامن يدعون الرجولة، الشعب المغربي لا زال يحلم بالوطن الاِسلامي العربي الكبير، من المحيط الى الخليج، وشعبكم بما ذا يحلم ؟، وحكامكم بما ذا يحلمون؟ هل ما سمعناه من هذا العنصوري بوكطاية، يخدم مصالح الأمة،؟ لا اعتقد ذالك ، بل يخدم اجندات صهيونية، وكلكم تعلمون ذالك، كم من مواطن جزائري ذُبّح على ايديهم، ولا زالو يذبحون، ارحموا شعبكم اولاً ، وبعدين تكلم على الآخرين، ايها المجرمون، تريدون ان تدمروا شعب الجزائر وشعب المغرب ,يقدر ب 70 مليون نسمة ، على حفنة صغيرة من المرتزقة،!! افيقوا ايها العقلاء في الجزائر، اذا كان لديكم عقلاء، فالوقت والتاريخ لايرحم،

66.أرسلت من قبل ابن ريف المغرب : في 18/11/2010 07:35
السلام عليكم ورحمة الله . عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير ، أعاده
الله علينا وعليكم وعلى جميع أمتنا باليمن والبركة والخير كله ،
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
في نضري أنا ، ما كان علينا ان نعير الإهتمام لمثل هاأولاء الأ قزام
الذين لا يساوون شئ ، وهم عبارة عن مجموعة من الصعاليك
مجتمعين في أحد الملاهي . . . .،؟؟؟ ـ وهم شبه مخمورين . وأما
المتحدث فيهم كما يبدو خلال كلامه ربما أنه قد تفاوتت فيه لدوز.....،؟
فلا تعير لهم الإهتمام افظل. ـ ـ ـ ـ ـ

65.أرسلت من قبل mohamed في 18/11/2010 06:11
viiiiiiiiiiiiive le maroc de tanger a lagwira.vive mohamed 6.vive le peuple marocain amazighe et arabe uni .des freres.un message pour les singe proalgerien.le peuple marocain est capable de vous detruire.ne revez pas on est uni tousdu nord au sud.tous les meme.les lion de abdelkarim alkhatabi sont capable de sacrifier pour leur terre .leur paye.et leur roi que dieu le protege.bazaaaaaaaaaaf 32likom les sale singe.(je m'adresse vraiment aux singe )vive les habitant du sahara qui sant fidele a leur payé.c'est pas le sud du soudain.c'est pas darfour.ne revé pas les s&ale singes.et un derniere message au gouvernement marocain.n'hisitez pas .coupé leur tetes.viiiiiiiiiiiiive le maroc.rifton de bruxelles

64.أرسلت من قبل طارق في 18/11/2010 00:25
خطاب صعلوكي من صعلوك رخيص لا يساوي شيئا وحتى الصهاينة أيها الكلب الوسخ الذين تقارنهم بأسيادك المغاربة بالنسبة لي أحسن منك وحتى لو إستعمروكم سأكون أسعد إنسان على وجه الأرض وسأبارك لهم ذلك يا إبن الخنازر الأحرار.إعرف أصلك أولا قبل أن تتكلم على أسيادك وتتطاول عليهم .الصحراء للمغرب منذ زمان .وموريطانيا مغربية تحت حمايتها رغم إستقلا لها .وحتى بلدك ستكون يوما ما مغربية وسترجع الى وطنها الأم المغرب التاريخ والحضارة ليس تاريخ مقابلة ألمانيافي مونديال 82.كم كنت أود وأتمنى لو أنك ألقيت ذلك الخطاب الرخيص وأنت أمامي أقسم أني سأنزع لسانك الطويل في الحل وألقيه على الطاولة ليس دفاعا عن الملك بل لأني أكرهك لأسلوبك فقط .هل نسيت أيها الحمار حرب الرمال التي إنهزمتم فيها شرهزيمة وهربتم كالفئران مذعورين .أم أنك لا تقرأ التاريخ لكونك صعلوك .مسكين أنت. تتحدث وكأن بلدك تملك جيش أمريكا أو هتلر.ألم تعلم أن الجنرال أفقير إستأذن الملك الراحل بأن يعطيه إشارة لكي يتغذى في وهران ويرجع أم أنك تتجاهل هذا أيضا .وحتى اليوم أيها الجا هل يستطيع جيش مغربنا طارق إبن زياد أن يأتي حتى منزلك ويتبول عليها ويعود آمنا هل يستطيع جيشكم الظعيف أن يمنعه حتى بصفقاتكم لن يستطيع ذلك .أم أنك تتهرب من الحقيقة.

63.أرسلت من قبل rifi114 في 18/11/2010 00:00
البوليزاريو + الجزائر + إسبانيا = ثلاثة عصافير إصطادها المغرب بحجرة واحدة
بالله عليكم أليس المغرب بلد الأذكياء ؟

62.أرسلت من قبل chamaliya farança في 17/11/2010 21:11
المليك وشعب المغربي بزااااااااااااف عليكوم الكلاب الفسديين الله يمسخكوم اتفوووووووعليكوم اللارهابيون

61.أرسلت من قبل ARIFI SAGGOOOOUUULL في 17/11/2010 20:49
allahoma jamidi dama fi 3rou9 boutafli9a wa a3wanoh

60.أرسلت من قبل alae في 17/11/2010 20:34
الله الوطن الملك
لن نتنازل ولو على حبة رمل
لن نتنازل عن شبر من ارضنا
اتمنى من هذا الأبله ان يقرأ التاريخ كي يعلم انه لاوجود لدولة اسمها الجزائر فكيف بما يسمى البولساريو.
المغرب ساند الجزائر في المحن وبتفليقة كبر فخيرنا والأن يردون الجميل.
اللهم انصر ملكنا
نحن وراء قائدنا ,واميرنا.وملكنا. ارواحنا فداء الوطن
ولن تكون دماءنا غالية على شهداء الواجب
الله الوطن الملك
عاشت المملكة المغربية الشريفة
اللهم احفظ الأسرة العلوية الشريفة

59.أرسلت من قبل Mohamed في 17/11/2010 20:25
وأخيرا نطق الحمارمن الجزاءر .يحيا محمد السادس ملكنا العزيز

58.أرسلت من قبل hakim في 17/11/2010 19:45
ila antoma argala at9admo chi achbar 3andna yak amcha likom al7a9 adyalkom yak antoma hom ada7iya alaklab almortaza9a katkalmo a3la acha3b adyal adzayar awlad achikat iwa za3mo edaklo ila mat7ar9och am3a armal adyal wad adahab mohim na3lato alah 3alaykom

57.أرسلت من قبل ahmed de nador في 17/11/2010 19:10
السلام عليكم ورحمة الله
انه لشريط تشمئز به النفوس من اين جاؤوا بهذا الابله. ان المغرب له الفضل في استقلالكم عن فرنسا لولاه ما ذقتم طعم الاستقلال وما ان حصلتم على استقلالكم حتى دخلتم في اسالة الدماء بين ابناء جلدتكم .... ان الملك محمد السادس عنده شعب من خيرة الشعوب لا يرضى ان يستفز في صحرائه ابدا . وانت ايها الجبان الحاقد الكذاب لا تصلح لا لشيء سوى النباح ثم النباح.... وهناك مقطع اضحكتني حينما قال ان المغرب يهدد امن واستقرار دول المغرب العربي ككل حتى كاد ان يقول ان المغرب يهدد استقرار دول العالم منها الولايات المتحدة .... اذهب ايها الابله لا تلعب بالنار فالمغرب لا وقت له لكي يلتفت الى ما تقوله...

56.أرسلت من قبل ibrahim في 17/11/2010 18:33
mssab lokan y9ra al ikhwan had lhmar les commentaire li ktbto bravo 3likom hna kamlin amazigh ou y3ich mohamed 6 rajl machi bhal lhmar lmfl9

55.أرسلت من قبل ميمون الزخنيني في 17/11/2010 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
وبعد
اولا : تحية خالصة للمشرفين على موقع ناظور سيتي وزواره الكرام وعيد مبارك سعيد للجميع .
ثانيا : بكل صراحة واستسمح الاخوة في ناظور سيتي جرحتم مشاعرنا ببث نهيق هذا الحمار الم يكن الاولى والاجدر ان تركو هذا الكلب اللعين وشانه فالمثل يقول القافلة تسير والكلاب تنبح فاتركوه في نباحه الى يوم الدين
ان الراي الشخصي له لا يعبر على اي شيئ بالنسبة لنا ولقضيتنا العادلة والمشروعة .
الكل يعرف ويعلم جيدا ان هذا الامر الذي ينبح فيه هذا الكلب اكل عليه الدهر وشرب فاين هو واين الاستفتاء الذي يتكلم عنه هو وقبيله بوليخاريو هذا
الامر سار الى الامام وهو مازال ينادي باعلى صوته ميتا منذ قرون
اليس هذا دليل على غبائه
اليس هذا دليل على تخلفه وماشابه ذلك
اذا كان الامر كذلك فلماذا نشر هذا النهيقيا اخوة في ناظور سيتي
من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم وحشر معهم فليختر المرء مع من يحشر
فهذا اللعين اختار بوليخرى فاتركوه هو ومن احب
اخيرا استسمح مرة اخرى والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

54.أرسلت من قبل kkhalid في 17/11/2010 17:26
salam mobraka 3adikam ...bzfo 3lik bach tat9lam fa mahmed sadas

53.أرسلت من قبل عثمان الحمداوي في 17/11/2010 17:08
من هذا الخطيب المفوه الذي وقف على منصة القمامة لكي ينهق وينبح...تبا لك ولأمثالك أيها الحمار..يجب أن تعرف بان النظال الجزائري السابق غير نضاله اليوم..فرق شاسع بين الأمس واليوم..هيهات الأن أصبح من قبيل اللغو الكاذب أن تنسبوا الى أنكم سليلوا الشهداء..

52.أرسلت من قبل مواطن في 17/11/2010 16:44
بسم الله الرحمان الرحيم الله الوطن الملك بداية أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وحفظه و أعانه على بناء مغرب موحد متكامل ديموقراطي متقدم منفتح ، كما أود أن أحيي كل الشعب المغربي المناضل ؛ لو كان محمد السادس يسمع لكلاب مثلك فالله يهديه
و لو كان رئيس دولتكم رجلا ، ما بعثك لتقول هذا..
روح يابن قول لامك تديلك شوكولاته مش عايزين لعب عيآل من تكون أنت أيها الجرثوم، أنت لم تأتي بجديد أيها الديوت أنت مسخر من طرف اسرائيل لتشعل الفتنة في الجزائر والمغرب لعنة الله عليك وعلى أمثالك
الصحراء مغربية,و ستبقى مغربية ,اراد من اراد وكره من كره
الجزائر دائما تبحت عن شيء يسيء للمغرب حتى لو كان كادبا الجزائر اسوء بلد عربي
اعجبني هذا الكلام ونقلته بالخرف لعنة الله عليك يا من تجرأت وقلت كلاما في حق ملكنا الشريف المنخدر من اسرة طاهرة لها جذور واواصر من بيت النبوة

51.أرسلت من قبل mohamed bouchal في 17/11/2010 15:35
ashra marribia oma 3nd loahd ma9ol fiha

1 2 3











المزيد من الأخبار

الناظور

“SABAH ABOGADOS “ توجه طلبة وتلاميذ الناظور للدراسة بإسبانيا

افتتاح مركز طب وجراحة الاسنان بالناظور للدكتورة وجدان كريمي

الطالبة الباحثة حنان زريوحي تناقش رسالة الماستر بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور

صبحية تربوية تحسيسية لفائدة بنات وأبناء القيمين الدينيين الأوقاف بالناظور

رئيس المجلس العلمي المحلي بالناظور: هكذا كان رسول الله ﷺ يقتصد في الماء

مركز للأنكلوجيا بدون علاج إشعاعي.. ساكنة الناظور تطالب بمستشفى يشمل كل المقومات

جمعية النورس للتايكواندو تكرم أبطالها من مجتازي الأحزمة