NadorCity.Com
 


قيادي جزائري يتطاول على ملكنا محمد السادس



من الاحدث الى الاقدم | من الاقدم الى الاحدث

150.أرسلت من قبل احمد ايت اومغار في 29/11/2012 20:53
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (١) اللَّهُ الصَّمَدُ (٢) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (٣) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (٤)


(283) لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَإِنْ تُبْدُوا مَا فِي أَنْفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُمْ بِهِ اللَّهُ فَيَغْفِرُ لِمَنْ يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (284) آَمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آَمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285) لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286)

اللهم انصر ولي أمرنا الملك محمد السادس .
اللهم كن له معينا ونصيرا وأعنه وانصره على أعدائه وأعداء المغرب .
اللهم ارزقه ببطانة الصلاح والفلاح وأبعد عنه شياطين الإنس والجن .
اللهم أقر عينه بولي العهد مولاي الحسن .
اللهم انصره ، واجعل خطاه مباركة اينما حل وأينما ارتحل .
اللهم عليك بأعدائه وبأعداء المغرب وعليك بمن يتربصون به وبمن يتربصون بالمغرب .
اللهم احفظه لنا .
اللهم انصره واحفظه .
اللهم يا رب العرش العظيم امدد الملك محمد السادس من عندك بالصحة و العزم و القوة و الشجاعة والحكمة و القدرة و التوفيق لما فيه مصلحة العباد و البلاد و الأمة الإسلامية قاطبة ، و اجعله لدينك و لأمتك ناصراً ، و لشريعتك محكماً , واعنه على قيادة بلادنا للخير و الفلاح و قيادة الأمتين المغربية و الإسلامية للعزة والنصر يا رب العالمين


149.أرسلت من قبل Hassan Rahhali في 29/05/2012 00:01
Facebook
bisemilha rahman rahim A salam ikhwani lmoslimin jam3an hata ikhwanina Algeri. walakin hada benadam min yetkalam yechofe ache darena lihom hena khote wenabe9awe khote maroc /algeri wen chalah hodod tehal wey3am lekhire a rabi

148.أرسلت من قبل عبد الرحيم في 21/08/2011 17:00
بسم الله الرحمن الرحيم . أوجه رسالة من الــــشـــعـــب الجزائري إلى الشعب المــغـــربــي الـــشـــقـــيــــق . . لنترك سياسة الحكومات إليها . ونــتــكــلـم علــى أســـاس شعـــبـــيــن شقــيــقــيــن وهذا هو المهم من باب الأداب ليجوز لتقـــول لإنســان مثلـــك بالحمار والجــائـــع و.......... ولا تنسى أن الحكـــومــة تــمــثــل شعــبــها . والله العظيم لا أصد ماذا تكتبون ألمسوا حـــقــدك تجاه الجزائر تجدون فــيــه الــظــلــم والشتم والأنانية والكذب والتعصب لماذا كل هذا ( اللــه يهديــكـم ) . يــوجــد فـي الجزائر مغاربـــة يعــملون وأ نــا عمــلـــت مـع أحــدهــم والله العظيم يعملون بكل حرية و مندمجين فـــي الـــشـــارع الجــزائـــري بكـــل بـــســاطـة أرجوكم نحــن الجــزائـــرييـــن نــعــرف مــاهــي نتيجة التـــعــصــب بــيــن شعــبــيــن لأنـــنـا لـــديــنـا تجارب في هــــذا . قارنوا بين أراء الشعبين ماذا ترى . أقول لكـــم بـــدون حــقـــد. وإذا عرفــت أنــه غــيــر مــرغـــوب فــيــكــم فــي الــجـزائــر لمـــاذا تـــطـــلبـــون بفــتــح الحـــدود - الله يهـــديــكــم

147.أرسلت من قبل ولد لبلاد في 04/04/2011 19:10
ايها الاخوة الكرام اذا نهق حمار في حيكم هل تجيبونه ...بالفعل لا ... اذا صرخ عربيد ارعن بجواركم هل تردون عليه ...بالفعل لا كذلك يجب ان تفعلوا مع هذا الحمار والعربيد معا ... هل سمعتم مرة ملك المغرب الحكيم يرد على كلام هؤلاء الحمقى والمعتوهين بالفعل لا

146.أرسلت من قبل 3am alji في 20/12/2010 21:08
3acha almagrib wa a sahrao magribia !!!!!!!!!!kolo almaghariba a9samo 3laaaaaaaa alwafa2 liasahrai wa limalikina mohamed a6 nasaraho alllah wa ayadaho

145.أرسلت من قبل goussaka في 06/12/2010 19:37
siir amikhiiiiiii محمد السادس سيدك ولد سيدك ايها الحمار الوحشي

144.أرسلت من قبل salim في 06/12/2010 14:59
3acha almlik mohamed assades .allah alwatan almalik;awdo an 2a9ol li ra2is attahrir anyamsaha had alhimar alladi yanha9 min hada cite wachokran

143.أرسلت من قبل محمد أضريس في 01/12/2010 01:41
منذ متى كانت الجزائر دولة?
1962
المغرب
13 قرن

142.أرسلت من قبل anoar fahmi masri في 28/11/2010 16:52
ida lta9a moslimayni bisayfayhima fal9atil walma9toul ila nar dyalman had lhadit aljahal fahmoha 3ad tfadlo tkalmo 3la lmikro

141.أرسلت من قبل أبو نوال في 25/11/2010 19:49
روح تدرس اللغة العربية وتعال نناقش خطاب جلالة الملك يا جاهل. اذا كانت موريطانيا وتونس وليبيا وغيرها وغيرها وغيرها قد عبرت عن موقفها الواضح جدا من رفض الانفصال فهذا يعني بوضوح أكثر أن سياسيي الجزائر يدعمون الافصال لاغراض اقتصادية للجزائر بات يعلمها الجميع وأولها الحصول على واجهة على المحيط الأطلسي. لكن خلي الكلب ينبح راه بوحدو

140.أرسلت من قبل b في 25/11/2010 18:32
أيها النباح أتعلم أبن من أنت إنك إبن جندي فرنسي أنت وحدك ليس أسيادك الجزائريون تحيى الدولة المغربية
لانجمع الجزائريون الأحار الدين يحبون المغرب والمغاربة ليس ابناء الجنود الفرنسيون مثلك هل انت تحب الخير لأهل الجزائر

لابالعكس تحب الفتنة ما هو الربح عندك في الفتنة أو أردت أن تهمد النيران المشعولةفي أبطال الجزائر

139.أرسلت من قبل frk في 25/11/2010 18:17
ngol lhad l'omi sawal botaflika dyalak fine kbar ofine traba mazal awaldi maaraf walo mabkatche flakravat wardiya acoucou

138.أرسلت من قبل hassan laachach في 25/11/2010 18:14
b7al had lkhitabat ma katbayyan illa 3ala do3f ljaza2ir ... wa7ed wa9ef kaychikh tmma olokhrin kayssaf9o ... iwa hada osllooob hada ?? hadik falmaghrib kansammiwha l7al9a .. ma ta7iyyati licha3b ljaza2iri .. walakin ra lmass2oolin 3andhooom waaaaalo la7mir o7ssan manhoom ... men botefli9a ojbed ... ozaydoon laaach matzawajch ... owa7d l7aja wkhrara rebbi 3aaarfo 3liha 3tahalo falconceeeer ga3 ma b9a iban ...

137.أرسلت من قبل amanzou في 25/11/2010 10:41
إنا لله وإنا إليه راجعون، العالم بأسره يعلم اليوم بأن المسؤول الأول والأخير على هذه الفوضى هي الحكومة الجزائرية، لهذا نطلب من الحكومة المغربية أن تجمد جميع المعاملات والعلاقات مع الجزائر ، وعلى المغاربة أن يتخذو كل الحذر من دخول الأسلحة من الجزائر عبر إسبانيا لأنه على ما يبدو هاتين لهما هدف واحد وهو خلق الفتنة داخل المغرب، فحكام الجزائر هم بقايا من الإستعمار الفرنسي الذين لازالت عندهم عقدة على المغاربة الذين ساعدوا الشعب الجزائري في الدفاع عن بلدهم، أما الإسبان فلا نتكلم عنهم لأننا نعرفهم من زمان ، فهم لايزالون يعانون من كوابيس المرحوم عبد الكريم الخطابي واصحابه رضوان الله عليهم

136.أرسلت من قبل akram في 24/11/2010 23:11
hada al kalam li 9alou hada li taykrmouhe la ya3ni lana chaye li ana koule al3alme ye3refe algerie chkoune heya dwla h9oude wa 3amila wa khayre dalile ma wa9a3e fe egypte ou hada li taygoule lina cha3be ou tarikhe ana la a3refe 3ane ayi tarikhe yahki li anani la asma3e abada ana li lejazaire tarikhe

135.أرسلت من قبل ViiTo في 24/11/2010 18:38
عاش الملك محمد السادس
عاش الملك محمد السادس
عاش الملك محمد السادس
عاش الملك محمد السادس
عاش الملك محمد السادس
عاش الملك محمد السادس
عاش الملك محمد السادس
عاش الملك محمد السادس
عاش الملك محمد السادس
عاش الملك محمد السادس
عاش الملك محمد السادس
عاش الملك محمد السادس
عاش الملك محمد السادس

134.أرسلت من قبل nounou في 24/11/2010 18:01
محمد السادس سيدك ولد سيدك ايها الحمار الوحشي

133.أرسلت من قبل nour elhakim في 24/11/2010 15:22
عاش الملك محمد السادس امير المؤمنين و خليفة الله في ارضه اما هاذا الكلب العجوزالذي ينبح من بداية الخطاب فلا معنا لكلا مك ٠ هو كلب مصعور وبتفليقة مهبول ٠ الله ينصر امير المؤمنين نحن معك حتى الموة عاش محمد السادس ملك المغرب من طنجة حتى الكويرة ٠نطلب من الله الرحمة للجنود الشهداء٠ ونطلب الاعدام للقتلة

132.أرسلت من قبل Hassan man Almanya في 24/11/2010 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,. هذه سياسة الجزائر نحو المغرب والصحرا ء بوتفليقه دائما وما يزال يرمي فشله على جرانه (المغرب وتونس) فشل في امن الجزائر والإقتصاد (الجزائر هي الدولة الوحيدة في العالم العربي الذي يضطر فيها شعبه عن بحث قوته في الازبال) الجزائر يحتاج الى 500 سنة من الوقت ليصل الى ما وصل اليه المغرب اليوم. بوتفليقه يحتاج الى طبيب نفساني فهو في رأيي مريض. بدلا من حل مشاكله الداخلية التي لا تحصى يريد زعزعة الامن والإستقرار في المغرب حتى هذا فشل فيه. عاش الملك (عاش المغرب حراً لنا)

131.أرسلت من قبل arifibentayb في 24/11/2010 11:19
وأعرض عن الجاهلين

130.أرسلت من قبل nadori mn almania في 23/11/2010 23:42
ya ilahi mahada..alrabae aladi yasdor min siyasi jazaeri... walakin haolae jazaeryon wakolohom sawasya...ila mn taraba watara3ra3a minhom fi lmarrib khasatan fi oujda..walakinahom 9otilo aw sojino fi ljazaer...ama ma9alaho 3ala malikona mohammed asadis...fahada ta3bir 3an khawfih..wa ibharah bimalikona al3adim..3acha malakina wanahno fidak ya mawlay.

wasalam akhokom min almania

129.أرسلت من قبل abdelkader في 23/11/2010 22:33
الجزائر تعرف المغرب من حرب الرمال ,كلام اقوياء علىالمنصة,وعمل الخرفان في الميدان.

128.أرسلت من قبل hicham في 23/11/2010 21:34
asalam o3likom
awadi wayadji min rayini bnadam
zi 3alamat sa3a (yosada9o lkadib wa yoaetamano alkhaen wa alomiyo yatahadatho fi choeon al3ama.....
iwa dmanaya igadjan waha
wadji bo chan haja ghariba
koorchi atanza 3ad
o allah ihdi ma khala9

127.أرسلت من قبل khawla في 23/11/2010 20:40


,مسكين الشعب الجزائري المجاهد / الرعاع أمثال بوقطاية يلوثون الجزائر:,يا بوقطاية :سيدي و سيدك محمد السادس,سليل الشرفاء الأحرار نفديه بروحنا ودمنا :الله ينصرك ياأمير المؤمنين و سبط النبي الكريم

126.أرسلت من قبل kamal في 23/11/2010 19:49
لولم يؤثر فيه خطاب جلالة الملك كما قال السفيه المعتوه لما عبر في كلمته بطريقة هستيرية عن مضامين الخطاب المولوي ولا داعي لان يحشر الشعب الجزائري في هذه الترهات فالشعب الجزائري اليوم اكثر من اي وقت مضي واع تمام الوعي لسخافات جبهة التحرير التي تتلاعب دوما وابدا بالكلمات الطنانة التي لم تعد تنطلي على احد من افراد الشعب الجزائري الشقيق فهو يعلم اكثر من غيره ان الوحدة الترابية للمغرب وحدة مشروعة بحكم التاريخ المشترك في الكفاح ضد الاستعمار ولعل تصريحات قياديين في المعارضة الجزائرية في الداخل والخارج لتؤكد وبوضوح رؤية الشعب الجزائري لحقيقة المشكل المفتعل من قبل الجبهة التي لم تعد جبهة كل الجزائريين بل جبهة الجنرالات ناهبي خيرات البلاد والعباد وما هذا الماجور الا واحد من المنتفعين دون غيره من سيولات البترول فليتقوا الله فينا ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

125.أرسلت من قبل أم سمير في 23/11/2010 17:05
السلام عليكم
ا ذا نطق السفيه فخير اجابته السكوت
جزائري عربي لا يفقه في العربية شيئا
الجزائر دولة كبيرة بالمساحة لكن ما ذا فعلتم بها يا جوائريين؟
دولة الجزائر أغناها الله بالثروات الطبيعية لكن الجزائريين لم يروها لا زالوا يعيشوا الجوع هل تدروا لماذا ؟
لأنهم لم يروها بل رأوا ما أنعم و ينعم الله سبحانه و تعالى على المغرب و شعب المغرب الأصيل
سحقا لكل حسود
عاش الملك محمد السادس و الشعب المغربي في عز و ازدهار

124.أرسلت من قبل molahid في 23/11/2010 14:11
بوكطاية على وزن بوحمارة يوجد في مقر جريدة الاستخبارات والجنرالات حمار تربى في احضان الفساد يخاطب مرتزق صنعوه لخدمة اهدافهم التوسعية في شمال افريقيا اهداف دولة لا وجود لها في التاريخ ، منطقتها كانت تابعة للمغرب في العهود السابقة الى ان سيطر عليها العثمانيون لمدة ثلاثة قرون ’ ثم جاء المتعمر 1830 حيث شكل من المنطقة امبراطورية ورثها الجنرالات سنة 1960 ، ومادام انها مصطنعة سياتي دورها، (اجي انهارك يا الخاين اجي انهارك ثم عاد اندرو ليك احسابك)

123.أرسلت من قبل lina في 23/11/2010 10:39
شر البلاوي ما يضحك .... و المضحك في الأمر أني أرى حيوانا في صورة بشرية ماشاء الله ، أتعلمون أيها الإخوة الأعزاء ؟ التفوق و النجاح و الوصول للمجد و القمة دائما يكون في نظر الضعفاء إنحطاطا ، ليس لأنهم لا يدركون الفرق و إنما لمرضهم لا يرغبون في في إدراكه إيمانا منهم على أنهم هم الصائبون . و إن قادني الحديث حول دولة المغرب و الجزائر فأقول أنه مجرد النطق بهاتين الكلمتين مترادفتين فهي إهانة في حق المغرب دولة و ملكا و شعبا .....
أتعلم يا هذا ؟؟ إذا كنت تريد تحريك غضبنا بكلماتك هذه فأنت قد نجحت و لكن إن كنت تحاول إقناعنا فهذا مستحيل لأن قيادتنا المتمثلة في صاحب الجلالة أعزه الله الكل بيقف لها وقفة إجلال و إكبار و الدليل على ذلك كم سبق لي القول أنظر نحن أين و أنتم أين ... إن كانت تسيركم الغيرة و نيران الحقد فحاول أن تعملو ا مثله لأنه جدير بأن يعلم أمثالكم حتى القراءة و الكتابة لأنهم كما يبدوا لي مسيرة محاربة الأمية طريقها مازالا طويلا في قيادتكم و سياسينكم لا أقولها لأني أرد غضبي و إنما أقولها لأني مقتنعة و عندي دليل على ذليك و خير دليل يرجع إليه خطابات قيادتم و ندواتهم و الله أنا بعتبرها أحلى و أجمل من مشاهدتي لفصل مسرحي ..... أما نحن المغاربة فمجدنا صنعناها بأيدينا و تاريخ كتب عنا و العالم بأسرها يشهد بذلك و علاقاتنا بالعام جيدة أكثر مما تتصور - ليس لأننا عملاء كما زعم بعض الجهلة منكم بل إننا فرضنا وجودنا بالجهد و الكرامة - كلامي هذا ليس موجها إليك بالخصوص لأنك لن تفهم على ما يبدو لي و إنما مزجه لكل من قد تخول له نفسه بأن يحاول تكرار هذه المسرحية لأنه حينها فليتأكد الجميع أن الشعب المغربي لن يكتفي بكلمات ترد على عقول مريضة لا تفهم حتى معناها وشكــــــــــــــرا

122.أرسلت من قبل صحراوي امازيغي في 23/11/2010 01:12
ايها البليد من بته من زجاج لا يقذف الاخرين .اسأل سيدك المراكشي الارهابي عن ابوه وعائلته اسأل عبد العزيز رئيسك اين تعلم وذكرياته في المغرب اسأل زوجة المرحوم بوظياف الذي قتلتموه اسأل بن جديد الذي عزلتموه وامين زروال الذي خنتموه اسأل من صنعوا مع اخوانهم المغاربة وملكهم محمد الخامس ملحمة الاستقلال والنظال حينذك ستعرف ايها القزم بانك تقوم بعمل خسيس من اجل النقود لاغير .والله ان طبيعة المرتزقة بتندوف الارهابية قد اصبحت واضحة .والمغرب قد فوت عليكم فرصة مهمة في العيون لانه خبر مخططكم فوقعتم في المصيدة وورطتم معكم حتى من كان يصدقم

121.أرسلت من قبل صحراوي امازيغي في 23/11/2010 00:59
كان على هذا المأجور ان يتكلم عن قضية الصحراء من وجهة نظره لكن ان يتطاول على رمز البلد فهذا دليل على ضعف حجته ويريد ان يكسب رضى من دفع له ولهذا قال كلام كبير جدا عليه وعلى من ارسله سيندم عليه .ايها البليد كان عليك ان تعرف بذكرك محمد 6 ان هذا الملك هو سادس ملوك هذا البلد من حيث الاسم محمد وما ادراك بالاسماء الاخرى وهذا دليل على هذا البلد له جذور ومستقر لقرون ولم يتغير نظامه ولا دينه فهل تظن انه سيتزعزع بحفنة من الارهابيين تربونهم كالكلاب في تندوف .
ان المغرب الامـــــــــــــازيغي من تندوف الى الريف مستعد للموت من اجل ملكه وارضه

120.أرسلت من قبل صحراوي مغربي امازيغي في 23/11/2010 00:46
اقول لهذا الحمار الذي تطاول على المغرب اكثر من المجرم عبد العزيز انني اعطي للكلاب الارهابيون في تندوف ليس فقط 7ايام بل سبعة قرون للقيام بماشئت ضد المغرب .والله العظيم حينما قررت سماع بعض من التسجيلات كنت اظن انني سأسمع كلام وحقائق يمكن للانسان ان يفكر فيها لكن للاسف ما سمعت سوى الكذب ومن النوع البليد .يقول ذلك الكلب المراكشي جيوش وقتلى وووووووو......حتى ظننت انه يتكلم عن مدينة العيون في مكان اخر وليست التي اسكن بها . انك ايها الارهابي ارسلت مجرمين الى هناك مدربين على القتل والتخريب ووظفت العاهرات للبكاء امام بعض اعلام اسبانيا وبايديهم صور لاطفال فلسطين ونشرتم صور لقتلى الحق العام وهذا كل ما لديكم اما القتلى ووووو فهي من عقلكم المريض . وأعود لذلك الحمار الذي كان ينهق وحدد مدة 7 ايام لرمي المغرب في البحر من طرف الارهابيين الصحراويين فلماذا لا يفعلون وتنتهون من صداع الراس اقول لك نناش . قل ايها البليد للارهابيين في تندوف ان يخلصوكم من دولة المغرب وهكذا تتوسعون احسن وترتاحون من صداع الراس مرة اخرى ننننننننننننننانش ويمكنهم تجريب كل ما يريدون .
ماهذه الوقاحة جريدة تقيم مأدبة للقذف والسب في دولة اخرى

119.أرسلت من قبل tebarint في 22/11/2010 23:43
اتساءل عن اللغة السياسية التي يتحدث بها هذا الجائع الذليل من أين اكتسبها واين درسها .و أود أن أسأله كم دفعوا لك لكي تطاول على أسيادك. انك تشبه كتلة براز تجمع حولها الذباب ليزغرد. قبح الله سعيك

118.أرسلت من قبل ilyass في 22/11/2010 23:12
oui khoya t'as raison je suis algerien et j'aime bcp les marocains parceque rani 3ayach m3ahom w na3rafhom kifach dayriin et meme vous ida ghadi trouhi laljazayar ghadi ta3arfou bila cha3b nta3ha mazyan walakin lhoukouma lah yjib

117.أرسلت من قبل Benadel Mohamed في 22/11/2010 22:13
Je crois que ce barbar n a rien apprit dans sa vie scolaire et je pense qu il est venu du fond du sahara algerienne .Pendant la gerre froide l UDSSR voulait batir des bases militaires en face de l atlantik pour etre face a les ETATS UNIES et on a vu ce que l UDSSR a realise sur le terain de CUBA.C est a dire les russes etaient les seules responsables du probleme du sud de MAROC.Ce monsieur a oublie la periode qui etaient avant la colonisation francaise,les turkes y etaient et l algerie n etaient qu une petite province de l empire ottmaniene et ensuite la colonisation francaise qui debutait de l annee 1860.Par contre les Marocains defondaient la PATRIE au nom de leurs ROIS et nous sommes comme eux.Ce monsieur a oublie la bataille d ISLI ou les MAROCAINS y etaient a cote des algeriens pour realiser
l independance.
Jusqua notre jours les politiciens de l algerie ne sont que des militaires,car ils menent une idiologie de la gerre froide et restent un client de la russie en achetant les armes et laissent le peuple algerien vivre comme la vie des gents qui ont batti une VILLAGE loin de la civilisation ou comme les coriens du nord qui vivent sans savoire la realite de vie dans le monde .
Je dis a ce monsieur qu il doit respecter la regle humaine et de ne pas faire plus de prejugement.
Je dis aussi a chourouk:le peuple algerien a besoin de toi.Va lui dire qu il doit se revolter cotre le systeme algerien et realiser le desarmement et le development sociale et culturelle .

116.أرسلت من قبل sami marocain et fiere de nador rifen في 22/11/2010 22:10
bonjour mes frer vous saver a l'epoque notre rois hasan deux dans 24h les soldat marocain on entre' dans l'algerie dans 24h a l'epoque et deviner mantenant c'est l'anne' 2010 le maroc a boucoup changer je vous parle serieusement a boucoup changer il ya plus de travaille et plus des proje' et l'arme' marocain elle vien de se renforce' cette fois fois ci en achte' des avion derniere generation militaire arme' et des misille et deviner quoi notre arme' et classe' la plus forte la desipline des soldat et en a des arme et en plus les marocain plus intiligent un marocain c'est beau ce algerien c'est comme un chien tous seule il na rien trouver pour passer le temps et ils a parler mes maleureusement notre rois mohamed 6 que dieux le garde ils et ocuppe' ils n'a pas le temps de jouer avec les chien viv le maroc et vous les algerien contunier a parler vous reste' commca mes nous les marocain on est occupe' de nos affaire hamdollah

115.أرسلت من قبل ana في 22/11/2010 15:23
ايها الجزائري القذر الجائع انت ايظا لا تعرف المغاربة جيدا محمد السادس سيدكم وسيد الجميع لن تدخلوا للصحراء المغربية ولا في الحلم اذهب انت ورئيسكم النتن القذر حرروا فلسطين الجزائر لا قيمة لها على الصعيد الدولي يسمونها الجزائر المرحومة الجزائريون ماتوا لم يبقي الا القذارة امثال رئيسكم حذاري يا جزائر الجائعة من المغاربة اسال الجزائريين لمذا رئيسكم لم يتزوج؟

114.أرسلت من قبل miya في 22/11/2010 13:51
iwa lah yn3llimayhchm li y9tl had lhayawan ydir khir, walakin mazal 3lih shablou lmaghrib sahl mazal makay3rf lmaghrib ach kaysswa

113.أرسلت من قبل nassim في 22/11/2010 13:37
يأيّها الجزائريّ الجاهل من أنت حتّى تطاول عن المغرب بلد الخيرات والأنعام،أيّها الأميّ ألى تستحيي من كلامك تتحدث عن الجزائر وكأنها أجمل دولة في الدنيا وفي والحقيقة هي بلد الجوع والقهر والجهل والتعذيب.

112.أرسلت من قبل medspace في 22/11/2010 13:25
aslan la yajibo i3tae qima li khitab safil wa rakhis yakhdimo aghrad fiea mon7alla wa mortaziqa. "AL OSODO TABQA OSODAN TAZEAR WA L KILABO TABQA KILABAN TANBA7". 3ACHA MOHAMED 6 WA 3ACHA L MAGHRIB MIN TANJA ILA LAGWIRA.

111.أرسلت من قبل oui-oui في 22/11/2010 09:05
إذا نطقِ السفيه فلا تجبهُ................
................فخيرٌ مِن إجابته السكوتُ
فإن كلمتـه فرجتَ عنهُ................
................وإن خليتــهُ كمدا يموتُ
عاش المغرب وعاش الملك وعاش الشعب المغربي

110.أرسلت من قبل yassine في 21/11/2010 20:26
los areglinos los mas mas cobardes en el mundo solo sirve para hacer el ridiculo
viva mohamed 6 ala yansrou

109.أرسلت من قبل mohamed في 21/11/2010 19:31
ngol li had almota3alim rah laklab li 3andna fi almaghrib mchardin kaysaref ra2is 3andkom fi aljazayier ma3asak sidek tji tahder fih sidek mohamed 6 khadem blado ou bih almghrib walat hsan men al7olm li kayjik fi balek alhmar

108.أرسلت من قبل el courdi في 21/11/2010 19:25
cette homme reflete la haine du pouvoir algérien contre le maroc et j'exprime notre amour et notre soutien à notre roi sa majesté MED VI que dieu le protege; et vive la maroc.

107.أرسلت من قبل khalid في 21/11/2010 19:18
بسم الله الرحمان الرحيم اود ان اقول لهاذا الجاهل ستئتي الايام اللتي تعلم بانك جاهل ومجرم حقيقي هاذا يااتي من قلوب السوداء انا مغربي الاصل

106.أرسلت من قبل moussi amsterdam في 21/11/2010 18:45
الله الوطن الملك
بداية اود ان اهنىء الشعب المغربي والانة الاسلامية قاطبة بمناسبة عيد الاضحى المبارك السعيد
كما اود ان اتقدم بايات الولاء والاخلاص واحر التهاني لامير المؤمنين وحامي حمى الوطن والدين جلالة الملك محمد السادس اعزه الله ونصره
اقول وطننا وطن واحد والصحراء مغربية.وملكنا ملك واحد ومن يططاول عليه سيلقى منا ومن الله اللعنة والعقاب الشديد.
عاش المغرب وعاش الملك وعاش الشعب المغربي الابي في سلام دائم وليخسأ الخاسؤون امثال هذا الكلب الذي لايعرف حتى النباح
لن نتنازل عن شبر من ار
اتمنى من هذا الأبله ان يقرأ التاريخ كي يعلم انه لاوجود لدولة اسمها الجزائر فكيف بما يسمى البولساريو.
المغرب ساند الجزائر في المحن وبتفليقة كبر فخيرنا والأن يردون الجميل.
اللهم انصر ملكنا
نحن وراء قائدنا ,واميرنا.وملكنا. ارواحنا فداء الوطن
ولن تكون دماءنا غالية على شهداء الواجب
الله الوطن الملك
عاشت المملكة المغربية الشريفة
اللهم احفظ الأسرة العلوية الشريفة

105.أرسلت من قبل orlando في 21/11/2010 13:07
wa thaghyour ,nachin antasrayas 3ath!!!
ya tta9afa ya waddi!! hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

104.أرسلت من قبل lahsni sabri في 21/11/2010 11:59
ana mazel mafhamtch ach kaygol had lahmar ,kayatkalam fi sido les algeriens wa9fin mguer 3ala chafra lahmir mohamed sadis ara machgfoul am3a al maghrib kayakhdam ablado

103.أرسلت من قبل ahmed في 21/11/2010 06:39
نهق حمار من الجزائر.......

102.أرسلت من قبل mohamed_audi@hotmail.com في 20/11/2010 21:42
القافلة تسير و الكلاب تنبح /// هدا الكلب نباحه مزعج جدا حبد لو تكلفت البلدية بقتله في اقرب وقت ممكن ////////// الله الوطن الملك

101.أرسلت من قبل ابن الاحرار ابناء المناضل الكبير عبدالكريم الخطابي في 20/11/2010 20:45
بادء ذي بدء اود ان اشير الى جريدة الشروق الجزائرية اهي مأوى للمتسكعين والاشرار ام هي جريدة وطنية ذات مبادىء واخلاق مهنية ام ان مسيروها من نفسة الفئة , اما بالنسبة للقيادي الذين يتكلمون عنه اظن انه من خلال كلامه فهو سوى مجرد طفل صغيرلا علاقة له بالقيادة ولا بالسياسة فهو يصلح ليرعى الخنازيرفقط حتى الماشية لا يصلح لها(كما يقول المثل - سكت الفا ونطق خلفا) اما بخصوص تكريم ابن بلدى عبدالعزيز المراكشي السفاح الكبيراظن ان السفاح يكرم السفاح اما بالنسبة لاسيادك ايها الوغد فهو يفوقك علما ودرجة كبعد السماء عن الارض يا مغفل اذهب انت وجماعتك الى الجحيم ان كنت بالبوليساريو شفيقا ورحيما فاشفق بابناء بلدك اولا

1 2 3











المزيد من الأخبار

الناظور

الناظور.. آباء يشتكون مطالبتهم بواجبات تمدرس أبنائهم خلال فترة الحجر

بعد طول انتظار.. هذه هي الأسواق التي ستفتح أبوابها في الناظور والدريوش

العشرات من العالقين يغادرون المغرب عبر رحلة بحرية من الناظور الى مارسيليا

إطفاء أضواء الإنارة العمومية مع الثانية صباحا في بني نصار وفرخانة يثير إستياء الساكنة

النقابة الوطنية للصحة العمومية تستنكر طريقة "توزيع المسؤوليات" من طرف مندوبة الصحة بالناظور

جمعويون يدعمون أسر الأطفال التوحديين بإقليم الناظور

أسرة "هلال الناظور" تشكل لجنة لإخراج الفريق من عنق الزجاجة وتطلق نقاشا موسعا حول مستقبله