فيروس كورونا يقتحم الكلية المتعددة التخصصات بسلوان


ناظورسيتي: متابعة

عرفت الكلية المتعددة التخصصات بالناظور -سلوان، اليوم الخميس، تسجيل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف أستاذين جامعيين يشتغلان بالمؤسسة المذكورة.

وحسب مصادر "ناظورسيتي"، يتعلق الأمر بأستاذين كانا قد أشرفا خلال الأيام الماضية على حراسة الامتحانات الاستدراكية والعادية الخاصة بالدورتين الخريفية والربيعية.

وقد تم نقل الأستاذين، في حالة صحية مستقرة إلى قسم الحجر الصحي من أجل إخضاعهم للبروتوكول العلاجي المعتمد من طرف وزارة الصحة.

من جهة ثانية، شرعت خلية اليقظة الوبائية في جرد مخالطي الأستاذين المصابين، إذ من المرتقب أن يتم إخضاع عدد منهم لتحاليل الكشف الاستباقي عن الفيروس.

جدير بالذكر، أن الكلية المتعددة التخصصات بالناظور، تعد واحدة من أبرز المؤسسات الحيوية بإقليم الناظور، وتستقبل يوميا طلابا من مختلف جماعات الإقليم، إضافة إلى عمالات أخرى بالدريوش والحسيمة.

وكانت إدارة الكلية، في إطار تنفيذها للبورتوكول الوقائي من الفيروس، قررت إنتهاج نظام المراكز لتخفيف الاكتظاظ أثناء فترة الامتحانات، وتمكين الطلبة من اجتياز الامتحانات بالقرب من مقر سكناهم سواء بالدريوش أو الحسيمة بالإضافة إلى المقر المركزي للمؤسسة بجماعة سلوان.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح