شاهدوا.. هذا ما قالته أصغر فلوكر ناظورية تكريما للمرأة بمناسبة عيدها العالمي


ناظورسيتي

أصدرت أصغر فلوكر ناظورية صاحبة قناة صفاء محمودي، فيديو جديد خصصته تكريما للمرأة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، عنونته ب "أجمل ما قيل عن المرأة في يومها العالمي مع صفاء محمودي".

واستهلت الفلوكر صفاء محمودي، التلميذة في المستوى الخامس ابتدائي، الفيديو بتوجيه الشكر لكل نساء العالم وخصيصا والدتها التي وصفتها السند في الحياة، وكذا أستادتها هدى حلوة التي تدرسها بمؤسسة عمر ابن العاص، شاكرة إياها على مجهوداتها للاهتمام بجودة ما تقدمه لتلامذتها من دروس.

وتطرقت الطفلة المنحدرة من بني بوغافر، من خلال الفيديو الذي بلغت مدته أربع دقائق إلى وصف المرأة مستدلة ب"خير متاع الدنيا، المرأة الصالحة"، مشيرة إلى حديث رواه عبد الله ابن عمر ابن العاص عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، جاء فيه "الدنيا متاع، وخير متاع الدنيا المرأة الصالحة"، بحيث أكدت أن المرأة هي المصدر الأساسي للفرح في الحياة.


وأضافت صفاء محمودي، أن المرأة هي أساس القوة والطاقة الإيجابية لمن حولها، كما أنها هي من تدفع الجميع للأمان، كما أنها المصدر الأساسي والرئيسي للحنان والعطف، بحرصها على أن تكون دوما العون الذي يمد الأخرين بالطاقة الإيجابية والخير.

وأشارت إلى أن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة أنتجت الفلوكر صفاء الفيديو خصيصا لتوجيه رسالتها المملوءة بالحب وكلمات الشكر لجميع نساء العالم ولأساتذتها، خصوصا أستاذتها هدى حلوة، مشيرة إلى أن العالم بلا إمرأة، كحديقة بلا أزهار، وكشمس بلا أشعة.

وختمت التلميذة الفيديو بوصفا للمرأة على أنها هي الحياة بحيث أن لها مكانة عظيمة لدى كل شخص، إذ هي رمز المحبة مبرزة أن الاهتمام بالمرأة من أهم الأشياء في الحياة، بكونها هبة من الله.

يمثل اليوم العالمي للمرأة، حسب المهتمين، فرصة للتأمل في التقدم المحرز الذي حققته المرأة عبر دول العالم، ويأتي هذا الاحتفال بمثابة الدعوة لتسريع جهود النساء وما يضطلعن به من أدوار استثنائية في صنع تاريخ بلادهن ومجتمعاتهن.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح