NadorCity.Com
 






شاهدوا... مغاربة يتناولون وجبة الغذاء في نهار رمضان داخل مطعم مصنف


شاهدوا... مغاربة يتناولون وجبة الغذاء في نهار رمضان داخل مطعم مصنف
ناظورسيتي:

انشتر على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" شريط فيديو يفترض أن توثيقه جرى نهار رمضان في عاصمة المملكة الرباط، ويبين عددا من المغاربة يتناولون وجبة الغذاء داخل احد المطاعم المصنفة.

وحسب مصور الفيديو، فإن عدداً من المغاربة اختاروا أن يتوجهوا في اليوم الاول من رمضان إلى مطعم تابع لسلسلة "ماكدونالدز" لتناول وجبة الغذاء، وذلك بالرغم من كون ما يقومون به ممنوع قانونيا وفقا للفصل 222 من القانون الجنائي.

جدير بالذكر، ان سلسلة مطاعم ماكدونالدز في المغرب تفتح أبوابها نهار شهر رمضان أمام زبائنها غير المسلمين، إذ تقدم لهم وجبات الغذاء بموافقة السلطات الحكومية المعنية.




1.أرسلت من قبل Yassir في 19/05/2018 15:25 من المحمول
هذا الخبر لا يعنينا

2.أرسلت من قبل sifao في 19/05/2018 21:59
يقول المثل ، الدجاجة تبيض والديك تؤلمه مؤخرته فيصيح وكأنى منه دبره خرجت البيضة ....هؤلاء يعيشون حياتهم وصاحب الفيديو يتجسس عليهم...

3.أرسلت من قبل Anhbous في 20/05/2018 01:50 من المحمول
هذا الخبر لا يهمنا اصلا، فمن يريد أكل رمضان فليءكل، ومن يريد الصوم فليصوم ،كما يقول المثل فكل معزة تتعلق من رجليها

4.أرسلت من قبل Mn في 20/05/2018 23:18 من المحمول
Mcdonald''s

5.أرسلت من قبل ورق إبن نوفل في 21/05/2018 00:49 من المحمول
الصلاعم هم هدو بحال المافيا لي خرج عن القطيع خائن و يقتل
ولا يعرفون أن هد شيء حرية شخصية

6.أرسلت من قبل زي بويافا في 22/05/2018 23:51
الله يقول من شاء فاليؤمن ومن شاء فاليكفر ---- يامن فهم الدين بالمقلوب لو أراد الله لآمن من في الأرض كلهم جميعا هذه حكمة رب العالمين الدين ليس مظاهر وشكليات هؤلاء يأكلون في رمضان قد يكون عمدا وقد يكون اضطرارا وقد يكون مرضا ما داموا لا يعتدون على أحد، المصيبة هم من يصومون وتجدهم يعتدون على خلق الله بالشتم والسب بل وحتى بالسيوف نعم إنهم صائمون . العلاقة مع رب العالمين خاصة وأما صهر الناس في قالب واحد باسم الدين فهو جهل بالدين

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. استمرار تحرير الملك البحري بشاطئ تشارنا وهدم المنازل التي كان يستغلها الإسبان

أزيد من 65 ألف مسافر استعملوا مطار العروي خلال الشهر الماضي

شاهدوا.. مواقف هزلية في لحساب صابون الناطق بالريفية

المنشد الديني أحمد بوطالب في أغنية أمازيغية جديدة بمناسبة شهر رمضان الفضيل

عصبة الشرق لبناء الجسم تنظم دورة تكوينية بالمركز السوسيو تربوي بالناظور

شاهدوا الحلقة 15 من المسلسل الدرامي "خيوط رفيعة" الناطق بالريفية

يمينة.. أرملة من الناظور تتنقل بين الأسواق الأسبوعية لبيع "الميكا" لكي تعيل إبنين معاقين