NadorCity.Com
 


رونالدو سيتابع كل مبارايات كأس العالم للأندية بالمغرب بدعوة من بدر هاري


رونالدو سيتابع كل مبارايات كأس العالم للأندية بالمغرب بدعوة من بدر هاري
ناظور سيتي | زكرياء الورياشي

بدعوة من البطل المغربي بدر هاري الملاكم العالمي، سيكون نجم الريال البرتغالي كريستانو رونالدو حاضرا خلال بطولة كأس العالم للأندية التي ستجرى بكل من مراكش واكادير خلال هذا الشهر.

وعلمت ناظور سيتي من جريدة “الوطن24″، ان مصدر مقرب من بطل الكيك بوكسينغ المغربي قد وجه الدعوة لنجم الريال، والذي سيكون رفقة صديقته الروسية عارضة الأزياء ايرنيا شايك.

وأكدت نفس المصادر على ان دعوة بدر هاري للمجيء إلى المغرب، سوف تأتي بسبب العلاقة القوية التي تجمع النجمين، كما انها مناسبة لرد الجميل من بدر هاري للنجم البرتغالي، الذي سبق ان سانده في الكثير من المرات في العديد من مباريات التي خاضها البطل المغربي، والتي كان اخرها النزال الذي لعبه بدر هاري بموسكو من خلال فيديو تشجيعي رفقة كل من الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي مارسيلو.

كما ان بدر هاري حضر للمباراة الاخيرة التي جمعت بين الريال وغالطة سراي التركي، وقد تابع اللقاء رفقة رونالدو بملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات عصبة أبطال اوروبا.

ومن ناحية اخرى تلقى نادي ريال مدريد رسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يطالب فيها كريستيانو رونالدو بالحظور إلى حفل جائزة الكرة الذهبية، المقررة يوم 13 يناير المقبل، والذي سيعرف تتويج أفضل لاعب لعام 2013 بالجائزة، وحسب الصحافة الإسبانية فإن الرسالة التي تلقتها إدارة فلورنتينو بيريز تؤكد على ضرورة الحضور الشخصي لـ “الدون” في هذا الحفل.

ويبدو أن هيئة بلاتير تتخوف بشكل كبير من مقاطعة البرتغالي كريستيانو رونالدو، للحفل المقرر بزيوريخ مطلع العام القادم، خاصة بعد أن هدد بذلك سابقا إثر التصريحات المسيئة لرئيس الفيفا في حقه، موازاة مع ثنائه على غريمه ليونيل ميسي، مما جعله يتخذ هذا الموقف.












المزيد من الأخبار

الناظور

كارثة بيئية وصحية تهدد ساكنة حي لعراصي وسط غياب مسؤولي قطاع النظافة

معطلو الناظور "المنشقون" يعلنون عودتهم للمكتب الشرعي ويسحبون البساط من المكتب "المشبوه" المُسيَّر حزبيا

وفاة أربعيني مغربي غرقا خلال محاولته دخول مليلية سباحة

حملة واسعة تستهدف حاملي جوازات تلقيح مزورة تورط فيها أصحاب مطابع

سلطات مليلية تطرد مهاجرين مغاربة من "ساحة الثيران" إلى الشارع وسط انتقاد حقوقي شديد

البرلمانية ليلى أحكيم تثير مآل تعميم تكنولوجيا الإعلام والمعلوميات والمقاولات النسائية بالبرلمان

كانت في حالة سكر طافح.. درك أزغنغان يوقف الفنانة نادية البركانية بعد محاولة فرارها