NadorCity.Com
 


بعد مسجدي الحسن الثاني واهل فاس حسناوات بلجيكا يصلن إلى ضريح محمد الخامس


بعد مسجدي الحسن الثاني واهل فاس حسناوات بلجيكا يصلن إلى ضريح محمد الخامس
فبراير:

لازالت ضجة حسناوات بلجيكا تسيلا مزيدا من المداد، وكلما انتشرت صورهن على المواقع الاجتماعية كلما زاد اللغط.

فبعد مسجد الحسن الثاني ومسجد اهل فاس، تصل الحسناوات إلى العاصمة الرباط وبالضبط إلى ضريح محمد الخامس حيث يدفن الملك الراحل محمد الخامس وخلفه الملك الحسن الثاني وشقيقه الامير مولاي عبد الله.

وقد كان أول رد فعل صدر عن الضجة الكبيرة التي أثارتها حسناوات بلجيكا داخل المغرب بسبب إحدى الصور التي تم التقاطها لهن بالقرب من مسجد الحسن الثاني، ما صدر عن اللجنة المكلفة باختيار ملكة جمال بلجيكا لسنة 2013.

حيث تبرات اللجنة من التهم التي ألحقت بهن، من قبيل تدنيس الرموز الدينية للمغرب، والإساءة إلى مشاعر المغاربة. «كما تعلمون، فقد قمنا بزيارة مسجد الحسن الثاني، وأخذنا بعض الصور أمام المسجد، ولم نقم أبدا بولوج المسجد»، يقول غاي دهوغ، عضو اللجنة المسؤولة عن اختيار حسناوات بلجيكا.

كما اعتذر دهوغ، حسب مصادر مطلعة لـ"فبراير.كوم" عن أية إساءة قد تكون قد بدرت عن حسناوات بلجيكا، موضحا أن الهدف من زيارة حسناوات بلجيكا للمغرب هي التعريف بالوجهة السياحية المغربية لدى البلجيكيين، وحثهم على المجيء بكثافة إلى المغرب.

واستطرد دهوغ: «الصور التي التقطت كانت تظهر فيها جميع الفتيات بلباس محتشم»، في إشارة إلى الصورة التي التقطت أمام مسجد الحسن الثاني وباقي المآثر التاريخية والمنشآت السياحية.



1.أرسلت من قبل akram beninsar rif nador في 11/11/2012 11:31
7asnawat hhhhhhhhhhhhhhhhhhh kada7kni had al 3ibara hhhhhh dima kanchof ha golo al mo7asnat olli kaydiro ta3ali9 rah ghir mal9awch chi za3ra osafi ama ila hadrat m3ah ghadi yatlef fel hadra wallah maygol liha rah dak achi alli kadiro rah 7ram wach lamgharba wela ana alli 3aref laf3ayel dialhom
mara waytikkid adir athid yekkes ye9aras dasamaghay
za3ma anasiwer sara7a weni omi gha thowch rwa9t chan yichten zi arubiyatha i3ajbas chan yijjen damaghrabi madas yini weni alla NIGH ,?? SO2AL DIALI yab9a matrou7 adiro la39el dialkom rah men al pc 9adrin an katbo kolchi walakin al wa9i3 chi 7aja okhra chokran nadorcity 3la akhbar al 7asnawat

2.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 11/11/2012 15:17
و كأنهم يقولون للمغاربة " أنتم ما شي رجال" "أنتم جبناء" لو وقع هذا في مصر أو ليبيا أو حتى الجزائر لكان الرد في الحين
انتم المغاربة لازلتم خاضعين لنا شأتم ام ابيتم ، نحن اصحاب البشرة البيضاء اسيادكم نفعل بكم و عندكم ما نريد و لا ترومو لنا شيءا، حكامكم نحن من نصبناهم و لا يستطيعوا ان ينبسو ببنت شفة، اما انت ايها الشعب فحقير لا كلمة لك.
هذه هي الرسالة التي يريد ان يوصلها لنا هؤلائ الكاسيات العاريات حفيدات مستعمرينا و ناهبي ثرواثنا و طامسي عقيدتنا و هويتنا..
اتحدى ان يستطيع اي شخص او هيأة التدخل
فيناهوما دوك ماتقيس ولدي ماتقيس بنتي ماتقيس الغزاوي ماتقيس شواذي ماتقيس عاهراتي ......

مازال مابغا يبان ماتقيش ديني ماتقيش هويتي و عقيدتي و مسجدي ؟؟؟
اذا الشعب يوما اراد ..................

3.أرسلت من قبل ali في 13/11/2012 01:26
bri nzid likom wa7ed al ma3loma 7ta ana mnayen 9ret hadche fel bidaya t3asabet we t9ala9t wa lakin mnayen tfakert che choya l9et lmachjed dyal l7asan tani mache machzed hadak daroh mat7ef .ana kanchof makhalaw madakhlo tamak fima kayen che yehode walla gawre walla che lakhnez dakhloh we 7acha wa lilah hadak e kon bayto lah . hadek mojarad mot7af dyal l 7asan tani ra7emaho lah omen la7sen nasi7a lilah kif golt 3ta lah al masajed kter men l mata7ef o hada howa raey dyale wa salamo 3alikom wa ra7mate lahe .












المزيد من الأخبار

الناظور

مرجان الناظور يتحدى دعوات المقاطعة ويطلق تخفيضات على المنتوجات الغذائية الفرنسية

الناظور.. 79 إصابة جديدة وحالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية

جمعية ناظورية تطالب رئيس النيابة العامة بمتابعة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

مالك مطعم في الناظور ينفي "إشاعات" إغلاق محله: أتوفر على رخصة منذ 2015

تراجيديا.. دفن مريض بالقلب مع ضحايا كورونا دون علم عائلته بعد أسبوع من نقله إلى الحسني

الناظور.. السلطات توقف حافلة بسبب خرقها تدابير الحجر الصحي الجزئي وتنزل جميع الركاب

سلطات الناظور تمنع موظفين وعاملين في القطاع الخاص من السفر خلال العطلة