ناظور سيتي: محمد العبوسي
يستعد المركب التجاري "ناظور سانتر" للعودة إلى الواجهة بحلة جديدة، بعد استكمال مختلف الترتيبات المرتبطة بإعادة افتتاحه، في خطوة ينتظرها الفاعلون التجاريون بالمدينة، وسط آمال بأن يشكل هذا الفضاء إضافة نوعية للحركية الاقتصادية بمدينة الناظور.
ومن المرتقب أن يفتح المركب التجاري أبوابه رسمياً أمام الزبناء يوم 30 يوليوز المقبل، في موعد يتزامن مع فترة الصيف التي تعرف انتعاشاً في النشاط التجاري بالإقليم، حيث يراهن ملاك المحلات على أن تشكل هذه الانطلاقة الجديدة بداية مرحلة مختلفة تعيد للمركب مكانته كفضاء تجاري يستقطب الزوار والمتسوقين.
يستعد المركب التجاري "ناظور سانتر" للعودة إلى الواجهة بحلة جديدة، بعد استكمال مختلف الترتيبات المرتبطة بإعادة افتتاحه، في خطوة ينتظرها الفاعلون التجاريون بالمدينة، وسط آمال بأن يشكل هذا الفضاء إضافة نوعية للحركية الاقتصادية بمدينة الناظور.
ومن المرتقب أن يفتح المركب التجاري أبوابه رسمياً أمام الزبناء يوم 30 يوليوز المقبل، في موعد يتزامن مع فترة الصيف التي تعرف انتعاشاً في النشاط التجاري بالإقليم، حيث يراهن ملاك المحلات على أن تشكل هذه الانطلاقة الجديدة بداية مرحلة مختلفة تعيد للمركب مكانته كفضاء تجاري يستقطب الزوار والمتسوقين.
وتأتي هذه العودة بعد إعادة تهيئة الفضاء التجاري وتجهيزه بما يواكب تطلعات التجار والمرتادين، في إطار رؤية تروم توفير ظروف أفضل لممارسة النشاط التجاري، وتعزيز جاذبية المركب من خلال حلة جديدة تستجيب لمتطلبات المرحلة المقبلة.
وكان المركب التجاري "ناظور سانتر" قد حظي باهتمام واسع خلال مراحل إنجازه، حيث واكبت مؤسسة "ناظورستي" مختلف محطاته عبر تقارير ميدانية، كما قام عامل إقليم الناظور رفقة عدد من مسؤولي السلطة المحلية بزيارة تفقدية للوقوف على مدى جاهزيته واستعداداته لاستقبال المرحلة الجديدة.
وفي سياق التحضير للافتتاح، عقد رئيس اتحاد ملاك المحلات التجارية بالمركب لقاءً تواصلياً مع عدد من الملاك، خُصص لمناقشة آخر الترتيبات التنظيمية واللوجستية المرتبطة بهذه المحطة. وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على تحديد 30 يوليوز موعداً رسمياً للافتتاح، مع التأكيد على أهمية التنسيق الجماعي بين الملاك لضمان انطلاقة ناجحة للمركب واستقبال الزبناء في أفضل الظروف.
وكان المركب التجاري "ناظور سانتر" قد حظي باهتمام واسع خلال مراحل إنجازه، حيث واكبت مؤسسة "ناظورستي" مختلف محطاته عبر تقارير ميدانية، كما قام عامل إقليم الناظور رفقة عدد من مسؤولي السلطة المحلية بزيارة تفقدية للوقوف على مدى جاهزيته واستعداداته لاستقبال المرحلة الجديدة.
وفي سياق التحضير للافتتاح، عقد رئيس اتحاد ملاك المحلات التجارية بالمركب لقاءً تواصلياً مع عدد من الملاك، خُصص لمناقشة آخر الترتيبات التنظيمية واللوجستية المرتبطة بهذه المحطة. وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على تحديد 30 يوليوز موعداً رسمياً للافتتاح، مع التأكيد على أهمية التنسيق الجماعي بين الملاك لضمان انطلاقة ناجحة للمركب واستقبال الزبناء في أفضل الظروف.

بعد سنوات من الانتظار.. "سوبير مارشي" يعود بحلة جديدة وهذا موعد الافتتاح















