بعد الطاوس.. نجيب بوعيش يستقيل من عضوية المجلس الوطني لحزب "البام" بميضار


بعد الطاوس.. نجيب بوعيش يستقيل من عضوية المجلس الوطني لحزب "البام" بميضار
إلياس حجلة


قدم عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، نجيب بوعيش، والمنحدر من مدينة ميضار، استقالته من العضوية بحزب الأصالة والمعاصرة.

وكشف بوعيش ضمن نص الإستقالة التي توصلت بها "ناظورسيتي" أن استحالة العمل والإستمرار داخل الهياكل التنظيمية للحزب بسبب اخيتار القيادة الحزبية أن تقابل تضحيات المناضلات والمناضلين بالإقصاء والتهميش، دفعه للاستقالة.

وأِشار ذات العضو المستقيل من الحزب، أنه استقال بصفة نهائية من صفوف حزب الأصالة والمعاصرة من تاريخ توقيع الإستقالة.

ويذكر أن استقالة نجيب بوعيش من الحزب، جاءت بعد يومين من تقديم رئيس جماعة ميضار والأمين الجهوي عبد السلام الطاوس من مهمة الأمين العام الجهوي للحزب بجهة الشرق.


وعلاقة بالموضوع، سبق وأن أكد قيادي في حزب "البام" في تصريح خاص لناظورسيتي، أن عبد السلام الطاوس لن يمثل الحزب في الانتخابات القادمة سواء على مستوى الجماعات المحلية أو الجهوية أو التشريعية.

وأضاف ذات القيادي أن الحزب سيتخذ إجراءات أخرى في حق الأمين الجهوي المؤقت للحزب وذلك بعدما عرقل مسار التزكيات في إقليم الدريوش وحاول الضغط بمجموعة من الوسائل، ما أضر بالحزب ومكانته في هذا الإقليم.

وأبرز ذات القيادي البارز في حزب "الجرار" أن الحزب لن يتساهل في مثل هذه الأمور، وسيتخذ قرارات حاسمة، مؤكدا أن مصلحة الحزب فوق أي إعتبار ولا يمكن المساومة على ما هو شخصي في هذه الإستحقاقات.

يذكر أن مصادر أخرى من داخل حزب "التراكتور"، كشفت أن الإدارة المركزية للحزب اتخذت قرار طرد عبد السلام الطاوس وأحد مقربيه من الحزب، قبل تقديمه للإستقالة، كما أن قرارات تأديبية ستشمل منتخبين آخرين بسم الحزب بإقليم الدريوش تضيف المصادر ذاتها.

215338885_3676784702427160_6018276221353184368_n.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح