الرحموني في برنامج نيشان نيشان: أحكيم تخطت حدودها وقيمتها وهذه هي الأحزاب التي ستفوز في الإنتخابات بالناظور


ناظورسيتي: متابعة

تطرق الإعلامي رمسيس بولعيون لعدة مواضيع مختلفة، مع رئيس المجلس الإقليم سعيد الرحموني خلال الحلقة الأولى من البرنامج الذي يقدمه ويعده "نيشان نيشان".

وقال سعيد الرحموني على ان حزب الحركة الشعبية تمكن من في الوقت الراهن من تغطية ما يقارب 70 في المائة من الدوائر بالإقليم، مبرزا ان الحزب سيتمكن تغطية جميع الدوائر بمرشحين أقوياء.

وأضاف الرحموني على أن حزب الحركة الشعبية هو الحزب الوحيد الذي يعيش حالة استقرار بالإقليم، وسيتم الإعلان في القريب العاجل عن مرشح الحزب للانتخابات التشريعية حيث تم الحسم فيه بنسبة 70 في المائة.

وأكد الرحموني على أن مجموعة من الأسماء الوازنة إلتحقت بحزب الحركة الشعبية مؤخرا في مجموعة من المناطق، وأبرز أنه سيكون وكيلا للائحة الحزب على مستوى جماعة الناظور.



وبخصوص العلاقة المتوترة بينه وبين ليلى أحكيم قال سعيد الرحموني على أن البرلمانية عن حزب الحركة الشعبية قد تخطت حدودها وقيمتها، وأبرز أنها إرتكبت مجموعة من الأخطاء وعليها أن تعتذر للقيادات المحلية للحزب.

كما قام سعيد الرحموني خلال حلقة البرنامج بالتأكيد على أن هناك ستة أحزاب ستتنافس على المقاعد البرلمانية الأربعة المخصصة لإقليم الناظور، حيث حسب قوله لن تخرج من هذه الأحزاب.

وقدم خلال حلقة نيشان نيشان بعض المنجزات التي قام بها المجلس الإقليمي خلال الولاية الأخيرة، حيث أكد الرحموني أن حصيلته خلال هذه الولاية كانت جد إيجابية.

وسيعمل برنامج نيشان نيشان للإعلامي رمسيس بولعيون على إستضافة مجموعة من الأسماء الأخرى سواء في المجال السياسي والثقافي والرياضي وبعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، والمؤثرين في السوشيل ميديا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح