المزيد من الأخبار






مخبزة أيمن، شركة فيتالو، ومعشبة الأخوين.. شركات تتألق في المعرض الجهوي للاستثمار


مخبزة أيمن، شركة فيتالو، ومعشبة الأخوين.. شركات تتألق في المعرض الجهوي للاستثمار
ناظورسيتي: مادة إشهارية

تميز المعرض الجهوي للاستثمار بالناظور، بمشاركات مميزة لعارضين وشركات طموحة تسعى للدفع بعجلة الاستثمار المحلي، وتقديم أفضل المنتجات للزباء.

ومن بين العارضين، رصدنا تألق ثلاث شركات في المعرض، حيث حرصت على أن تظهر بصورة مميزة بتقديم أفضل ما لديها.

وكانت مخبزة أيمن المتخصصة في بيع الحلويات للأفراح والمناسبات، أحد المتألقين في هذه الدورة، بعرضها مجموعة من المنتجات بأثمنة مناسبة، موجة لكل المناسبات من حفلات وأعراس، وأعياد، وحلويات للمقاهي. كما تقدم المخبزة إمكانية إيصال منتجاتها إلى المنازل مجانا، في حالة طلب كميات مهمة.

وترحب مخبزة أيمن بزبائنها وزوارها في محلها المتواجد بشارع المقاومة، رقم 23. ويمكن الاتصال للطلبات على الأرقام التالية:
05.36.60.01.03 - 06.66.08.89.00


وشهد المعرض أيضا تألقا لافتا لشركة "فيتالو" Vitaleau، المتخصصة في بيع وتثبيت الألواح الشمسية، والمضخات، وأنظمة تصفية وتنقية الماء الصالح للشرب، ومختلف الأنظمة التي تساعد على تطوير القطاع الفلاحي، إضافة إلى تثبيت الألواح الشمسية للمنازل للراغبين في تقليل تكلفة استهلاك الكهرباء.

للتعرف على منتجات الشركة، ولمزيد من المعلومات ترحب بكم Vitaleau لزيارتها في مقرها المتواجد بشارع يوسف ابن تاشفين. أو الاتصال على الأرقام التالية: 05.36.60.27.49 - 06.61.75.55.87

كما برزت مكتبة ومعشبة الأخوين، المتواجدة في حي ولاد ابراهيم، التي تعرض منتجات مختلفة، مثل العباءات الرجالية التقليدية، وعباءات شرقية، وعباءات نسائية مثل عباءة الصلاة، والخمار، وأجود أنواع العطور العربية المصنوعة من الأعواد والبخور والعنبر. إضافة إلى العسل والزيوت الطبيعية، والحبة السوداء. وتقدم المعشبة أثمنة جد مناسبة تلائم القدرة الشرائية للمواطنين. ويتوفر المحل أيضا على مكتبة تعرض مصاحف وكتب.

ويتواجد محل مكتبة ومعشبة الأخوين قرب مسجد أولاد ابراهيم، رقم 1092، وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:
0677184311 - 0661920633



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح