المزيد من الأخبار






قتل والدته بآجورة.. اعتقال عشريني وإخضاعه للتحقيق


ناظورسيتي: متابعة

أوقفتت عناصر الأمن الجهوي بمدينة ورزازات، زوال يومه الثلاثاء 07 يونيو الجاري، شخصا يبلغ من العمر 23 سنة، وهو المشتبه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد في حق الأصول (أمه).

وقد تم توقيف المشتبه فيه، حيث كان نزيلا بمستشفى الأمراض العقلية في وقت سابق، وذلك بمنزل أسرته بـحي “تامتقلات” ضواحي مدينة ورزازات، إثر قيامه بتعريض والدته لاعتداء جسدي عنيف باستعمال حجر مخصص للبناء تسبب في وفاتها نتيجة مضاعفات إصابتها على مستوى الرأس.

هذا، وأُخْضِعَ المشتبه فيه لإجراءات البحث القضائي الذي تباشره المصلحة الجهوية للشرطة القضائية تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وذاك لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة.


ولم تتوقف جرائم القتل البشعة هذا الأسبوع، حيث أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أسفي، مساء أمس الاثنين شخصين، وذلك لتورطهما في ارتكاب جريمة قتل عمد والتمثيل بجثة وإخفاء معالم الجريمة.

ويلغ عمر الموقوفان اللذان قاما بارتكاب الجريمة، وهما سيدة وشخص آخر له سوابق قضائية، 25 و44 سنة.

وتشير المعطيات الأولية للبحث، إلى المشتبه فيه الرئيسي، كان قد دخل في خلاف عرضي مع الضحية الذي يكتري منه غرفة بمنزل بالمدينة المذكورة، فقام المعني بتعريض الهالك لاعتداء جسدي أدى إلى وفاته.

وأضافت الأبحاث، أن المشتبه فيهما قاما بإخفاء الجثة في أماكن مختلفة في المدينة، بعدما قاموا بتقطيع أطراف الهالك.

وبعد إجراء مجموعة من الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية، تمكنت الشرطة من تحديد هوية الهالك.

أما عن قاتل والدته بورززات، فقد قال الجيران بأنه لم يتضح مدى اصابته بنوبات عقلية كما كانت حالته السابقة، ولربما عاودته لحظتها.

ولم تؤكد التحريات إلى حدود اللحظة سلامة الحالة العقلية للجاني من عدمها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح