المزيد من الأخبار






فضيحة أخلاقية تهز مدينة إمزورن بطلها "راقي شرعي"


فضيحة أخلاقية تهز مدينة إمزورن بطلها "راقي شرعي"
ناظورسيتي: متابعة

اهتزت مدينة إمزورن بإقليم الحسيمة، على وقع "فضيحة أخلاقية"، بطلها أحد الأشخاص الذي كان معروفا بممارسة نشاط "الرقية الشرعية" في أحد المحلات في إمزورن، وهو كذلك خطيب مسجد.

وحسب مصادر محلية، فإن القضية تفجرت، بعد تسريب شريط جنسي، يظهر فيه مستشار جماعي يمارس العادة السرية مع متزوجة.

وانتشر مقطع الفيديو المصور حيث تم تداوله على نطاق واسع، على تطبيقات التراسل الفورية، والذي يظهر فيه المستشار بإحدى الجماعات الترابية في إقليم الدريوش في وضع مخل.


وكشفت ذات المصادر أن المستشار الجماعي، تقدم بشكاية لمصالح الدرك، من أجل متابعة مسرب الفيديو الذي قام بالتشهير به والمس بسمعته والابتزاز.

وبعد فتح تحقيق في الواقعة، قامت مصالح الدرك الملكي ببلدة بودينار الواقعة بإقليم الدريوش، يوم أمس الأحد 25 دجنبر الجاري، باعتقال الراقي، للاشتباه فيه بالضلوع في الملف والتورط في تسريب الشريط الجنسي. وذلك بعد استدعاءه والاستماع إليه.

كما تم إيقاف بطلي الشريط الجنسي، وهما المستشار الجماعي والسيدة المتزوجة التي ظهرت معه، بناء على شكاية تقدم بها زوج المشتبه فيها، والذي يتهمها بالخيانة الزوجية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة رهن تدابير الحراسة النظرية بالدريوش قصد الاستماع اليهم قبل احالتهم على انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالإقليم، لتقديمهم أمام المحكمة المختصة.

وقرر وكيل الملك بابتدائية الدريوش تمديد الحراسة النظرية لكل من فقيه إمزورن والمستشار الجماعي بتمسمان والسيدة المتزوجة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح