المزيد من الأخبار






عقوبات قاسية تنتظر مغربيين "رجما" مثليا في برشلونة


عقوبات قاسية تنتظر مغربيين "رجما" مثليا في برشلونة
متابعة

مثل بحر الأسبوع الماضي أمام غرفة الجنايات بمحكمة مقاطعة برشلونة، مغربيين أحدهما قاصر لاتهامهما بالاعتداء العنيف على مثلي في سنة 2016، والتسبب له في جروح خطيرة.

وطالب الادعاء العام من هيئة المحكمة بالحكم على المتهم الراشد، بـ 13 سنة سجنا ونصف، والقاصر بأربع سنوات، بسبب خطورة الجريمة التي اقترفها وارتباطها بدوافع تميزية بسبب الميول الجنسي للضحية.

هذا، وتعود تفاصيل الحادث إلى أكتوبر من سنة 2016، عندما انتقل مجموعة من المثليين الإسبان للعيش في حي بمدينة "سيتجيس"، والذي تعرضوا في البداية الاعتداءات لفظية من طرف مغاربة، غير أنه في أحد الأيام خرج مثلي منفردا فتبعه مغربيين وقاما بالاعتداء عليه ورجمه بالحجارة مما تسبب له بجروح وصفت بالخطيرة، كما قاموا بسرقة هاتفه المحمول ومحفظة نقوده.

وتمكنت الشرطة من التعرف على المعتدين، حيث قامت باعتقالهم وتقديمهم أمام العدالة، ليحاكم أحدهم بتهم محاولة القتل والسرقة باستعمال السلاح.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 11/03/2018 18:33
بسم الله الرحمان الرحيم.هؤلاء الأطفال ذهبوا ضحية التف>ير السلفي الوهابي الذن نشر في الأرض فسادا وكرها وعنفا واقصاء وسفك دماء الأبرياء مسلمين وغير مسلمين.والوهابيون لا يعترفون بالقوانين الوضعية وبالتالي لا يحترمون لا حقوق الانسان ولا حقوق المرأة ,أما المثليين عندهم فهو خط احمر.ان كان ذلك في بلد الوهابيين فهم احرار ولكن ان ننقل أفكار الوهابية الى شعوب ودول لها قوانيين لا يستطيع حتى رئيسها ان يتجاوزها,هل تعلمون ان أي رئيس في الغرب اذا اهان المثليين يحاكم ويسجن بمثل ما عوقب ه>ين الضحيتين للافكار الوهابية البدائية والمتخلفة.اليوم العالم يعترف بثقافة الحوار والاحترام ,وكل مدعو للنقاش والبحث العلمي الدي يوفر العيش والكرامة للجميع ويبقى كل فرد له حرية دينية اعتقادية يمارسها بينه وبين ربه ولا أقل ولا أكثر.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح