المزيد من الأخبار






طارق حضري يكتب.. هرواش ونحن الجبناء


طارق حضري يكتب.. هرواش ونحن الجبناء
طارق حضري

الحديث عن تشبيب السياسة العمومية بالبلاد، مجرد خطابات فارغة أمام لاإرادة سياسية للقائمين عن أحوال البلاد.

ففي الناظور صديقٌ شاب في العشرينيات من عمره، يطمح لدخول غمار الإنتخابات التشريعية الجزئية بقوة، بغية تعويض المقعد الشاغر، بعد سقوط برلماني الحركة الشعبية هناك.

طموح الشاب طارق هرواشي، أثبت فعلا أننا جبناء كشباب، في الممارسة السياسية التي وإن لم نمارسها فهي تُمارس حتماً علينا، بدليل ما صرّح به وزير الشبيبة والرياضة الأسبوع الماضي، بحيث أفاد أن 99 بالمئة من الشباب لا يمارسون السياسية، وهذا إن كان له سبب فإنه ليس ما نعتقده من مؤامرات ضد شبابنا أكثر ما هي إرادة وشجاعة تنقصنا للأسف.

ورغم كل الصعوبات والعراقيل السياسية، فقد أصبح فعلا صديق طفولتي، طارق هرواشي، معادلة صعبة أمام الديناصورات التي تسعى للترشح أمامه خلال هذه الاِنتخابات، لكنه بشجاعة إعتقدنا أحيانا أنها مفرطة في حقه، شجاعة حقيقية نابعة من إرادة صادقة في المشاركة السياسية للظفر بالمقعد البرلماني أولا.. والمساهمة في العمل التشريعي، ثانيا.

طارق هرواشي، المناضل في صفوف الأصالة والمعاصرة بالناظور، يحتاج فعلا لكل الدعم لتقديم ترشيحه الذي وإنْ كان صعبا أمام ما ذكرت من صعوبات، فهو ترشيح نضالي سياسي، لترسيخ كلمة السيد الأمين العام للحزب إلياس العماري، أن تكون سنّة للشباب في الحزب، وترسيخا للخطاب الملكي خلال افتتاح السنة التشريعية مؤخرا الذي طالب به بالإهتمام أكثر بشريحة الشباب، ودفعه للممارسة بالبرامج التنموية بالبلاد.

كل الدعم والتوفيق لصديقي طارق هرواشي.



1.أرسلت من قبل Medo في 01/11/2017 18:01 من المحمول
طارق حضري .... وانت نعم من درست معهم في ثانوية الفيض...
اما بخصوص طارق هرواش فاتمنى له التوفيق وان لا يكون مثل سابقيه....
تحياتي لكم

2.أرسلت من قبل غيور على مدينة الناظور في 01/11/2017 20:01 من المحمول
في الحقيقة يوجد من هو اكفأ من طارق واشجع من الكثير ...عادل احكيم هو البطل الغيور الذي يستحق كل الدعم والمساندة وليس كل هاؤلاء المدعون ....اتمنى لك كل التوفيق يا بطل كلنا عادل احكيم

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح