المزيد من الأخبار






صادم.. مراهق يغتصب طفلة عمرها 4 سنوات ويتركها غارقة في دماءها


صادم.. مراهق يغتصب طفلة عمرها 4 سنوات ويتركها غارقة في دماءها
ناظورسيتي: متابعة

شهدت مصر جريمة اغتصاب هزت الرأي العام المحلي وأثارت حالة من الجدل الممزوج بالغضب بعد اغتصاب طفلة لا يتجاوز عمرها 4 سنوات.

وجرت واقعة الاغتصاب في محافظة مدينة أسيوط بصعيد مصر، أثناء وجود عائلة "أهل الطفلة" بمركز ترفيهي، في نزهة للترويح عن النفس تحولت إلى مصيبة. فبعد توجه الطفلة إلى الحمام اختلط عليها الأمر ودخلت الجانب المخصص للرجال بدلا من النساء، ليستغل أحد العاملين في المركز الترفيهي الأمر ويقوم باغتصاب الطفلة.

وبعد بضعة دقائق عادت الطفلة إلى أهلها في حالة صدمة نفسية، غارقة في دماءها وهي تتألم، وتصادف وجود طبيب نساء وتوليد بالمركز الترفيهي، ليقوم بفحص الفتاة بموفقة أسرة الطفلة ليأكد تعرضها للاغتصاب.


ووجه أهل الطفلة أصابع الاتهام إلى أصحاب المركز الترفيهي، متهمين إياهم بتهريب المراهق البالغ من العمر 13 سنة، الذي اعتدى على ابنتهم، في حين أنكر أصحاب المركز معرفتهم به. وتقول عائلة الطفلة أنهم حصلوا على الاسم الكامل للمراهق من صاحب المركز، وقام الأخير باحتجازه لحين حضور الشرطة، إلا أنه فيما بعد قام بتهريبه وإنكار معرفته له.

وحضرت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للتأكد من صحة الاتهامات، فتبين لهم بعد شهادة الشهود وتقرير الطب الشرعي، صحة الاتهامات، بما في ذلك فض غشاء بكارة الطفلة الضحية، التي تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وقررت السلطات المصرية إغلاق المركز الترفيهي محل الواقعة وتشميعه، واعتقال صاحب مقهى تورط في واقعة التهريب، كما تم اعتقال المتهم "المراهق"، وفتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة من أجل استكمال إجراءات البحث.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح