المزيد من الأخبار






شاهدوا.. مواطنون يتوقعون نتيجة مباراة المغرب ضد فرنسا


شاهدوا.. مواطنون يتوقعون نتيجة مباراة المغرب ضد فرنسا
ناظورسيتي: شيماء الفاطمي – حمزة حجلة

عبرت ساكنة الناظور عن ثقتها الكبيرة في عناصر المنتخب الوطني المغربي من أجل تجاوز العقبة الأخيرة (فرنسا) من أجل الوصول إلى نهائي بطولة كأس العالم المنظمة في قطر.

ورغم صعوبة المباراة برسم نصف نهائي المونديال امام منتخب فرنسي مدجج بالنجوم، وحامل اللقب في روسيا 2018، يعتقد الناظوريون أن المنتخب المغربي مادام قد وصل إلى هذه المرحلة، يمكنه تحقيق الفوز.

وتجمع التوقعات على أن المباراة ستكون صعبة جدا للعناصر الوطنية، ولا يتوقعون الفوز بنتيجة أكثر من هدف واحد أو التعادل والذهاب إلى لعب الركلات الترجيحية.


ولم يخفي الناظوريون تخوفهم من الإصابات التي يعاني منها عدد من لاعبي المنتخب الوطني على غرار قلبي الدفاع نايف أكرد و رومان سايس، والظهير الأيسر نصير المزراوي.

ويعتقد المواطنون أن المغرب من حقه الحلم بالفوز بكأس العالم، وبإمكانه تحقيق هذا الإنجاز، خصوصا بعد أن أبان لاعبوا الفريق الوطني عن صلابة وقتالية شديدة حتى الرمق الأخير، وتحاملهم عن الإصابات.

وتجدر الإشارة إلى أن المغرب حاليا هو الممثل الوحيد المتبقي من القارتين الأفريقية والآسيوية في البطولة العالمية بعد إقصاء قطر والسعودية وتونس والكاميرون وغانا من دور المجموعات. والسنغال من دور الـ16.

ومن المقرر أن يلتقي المغرب مع فرنسا حاملة اللقب في نصف النهاية. حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت غرينتش + 1 يوم 14 دجنبر على ملعب "البيت" في الخور بقطر.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح