المزيد من الأخبار






شاهدوا.. فرحة هستيرية في مقاهي الناظور بعد الانتصار المغربي على بلجيكا


شاهدوا.. فرحة هستيرية في مقاهي الناظور بعد الانتصار المغربي على بلجيكا
ناظورسيتي: حمزة حجلة

عاشت مقاهي مدينة الناظور، حالات من الفرحة الهستيرية، بعد الفوز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي على نظيره البلجيكي بهدفين لصفر برسم اقصائيات كأس العالم قطر 2022.

وامتلأت المقاهي عن آخرها بالجمهور من مختلف الفئات العمري ذكورا واناثا، حيث رددوا شعارات وأهازيج احتفالية بعد هذا الانتصار الثمين.

جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي حقق فوزا تاريخيا على بلجيكا 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، بملعب الثمامة في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بمونديال قطر.


وسجل الهدف الأول للأسود الصابيري في الدقيقة 74. وقع وقع أبوخلال الهدف الثاني خلال في الوقت بدل الضائع. .

ورفع أسود الأطلس، رصيدهم ل4 نقاط فيما تجمد رصيد بلجيكا في 3 نقاط.

وبدأ المنتخبان المباراة بدون مقدمات ، حيث، توصل زياش بكرة ومررها للنصيري في مربع العمليات، لكن الحارس كورتوا تدخل وكان اسرع من مهاجم الأسود.

وفي الدقيقة الرابعة تشهد فرصة خطيرة لبلجيكا بعد انفراد باتشوايي بالحارس وسدد، لكن الأخير تدخل بنجاح.

ولم يستغل مونيي خطأ أملاح على خط مربع العمليات، حيث سدد بقوة، الحارس المحمدي تصدى للكرة.
والهبت الجماهير المغربية، التي حجت إلى ملعب “الثمامة” الذي احتضن مباراة المنتخب المغربي، المدرجات بأهازيج وشعارات تشجيعا ودعما لأسود الأطلس في هذه المباراة الهامة.

وتوحدت هتافات الجمهور المغربي، الذي توافد على الملعب ساعات قبل انطلاق المباراة بأعداد كبيرة، في ترديد شعارات النصر وكلها أمل في تحقيق النخبة الوطنية لفوز يعبد الطريق أمامها للتأهل إلى الدور الثاني.

وعلى إيقاع الأغاني المغربية والشعارات التي تتغنى بالفريق المغربي، خلق المغاربة أجواء حماسية رائعة على المدرجات دعما وتحفيزا للعناصر الوطنية التي قدمت أداء جيدا توجها بتحقيق الفوز على بلجيكا






image00001

image00002

image00003

image00004

image00005


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح