المزيد من الأخبار






شاهدوا.. الناظور خاوية على عروشها أثناء مقابلة المغرب كندا


شاهدوا.. الناظور خاوية على عروشها أثناء مقابلة المغرب كندا
ناظورسيتي: جابر الزكاني - محمد العبوسي

عم شوارع وأحياء مدينة الناظور، قبيل وأثناء المقابلة التي تجمع المنتخب الوطني المغربي ونظيره الكندي، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022، هدوء وصمت متوقع، فيما ضجت مقاهي المدينة، المملوءة عن آخرها، بأجواء حماسية والتشجيع لأسود الأطلس.

وشهدت مقاهي المدينة توافدا جماهيريا غفيرا قبل ساعات من انطلاق المقابلة، وسط أجواء احتفالية زادها حماسا إقدام الكثير من الشبان والشابات على ارتداء قميص المنتخب المغربي، وحمل الأعلام الوطنية ورفع شعارات التشجيع، وكلهم أمل في أن يقدم المنتخب الوطني آداء مميزا يقود إلى نتيجة تستجيب لتطلعات هذه الجماهير وتعكس شغف الشعب المغربي بالساحرة المستديرة.

وبالموازاة لهذه الأجواء الحماسية، تزينت بعض مقاهي مدينة اناظور بالأعلام الوطنية وشعارات المنتخب الوطني، حيث بادر أغلب أرباب المقاهي إلى تنظيم محلاتهم وتزينها لتمكين الجمهور من متابعة مباريات المنتخب في أجواء وطنية وحماسية.


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي يواجه نظيره الكندي في هذه اللحظات، بعد أن انتصر على بلجيكا في ثاني مقابلاته، وتعادل في أولى مبارياته مع كرواتيا.

وسبق لناظوريين أن عبروا في استطلاع أجرته ناظورسيتي، في شوارع المدينة، عن مطالبتهم بأكثر من نتيجة التعادل، مشيدين بالمستوى الراقي الذي أبان عنه الناخب الوطني ولاعبيه.

ولجأ باقي المغاربة ممن لم يتسنى لهم حضور مقابلة المنتخب ضد كندا، إلى شاشات التلفزيون والأنترنيت، والمقاهي العمومية بالمدن والبلدات على غرار الدريوش والحسيمة، التي فرغت شوارعهما البتة من المواطنين لدرجة ملحوظة


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح