المزيد من الأخبار






سكتة قلبية تنهي حياة مشجع بعد تسجيل مصر للهدف الثاني في مرمى المغرب


ناظورسيتي: متابعة

توفي شخص في السبعينيات من عمره، الأحد 30 يناير، إثر سكتة قلبية تعرض لها أثناء متابعته لمقابلة المغرب ومصر داخل مقهى شعبي في مركز أكويدير التابع لجماعة السعيدات بإقليم شيشاوة.

وحسب مصدر محلي، فقد تعرض المذكور المسمى قيد حياته "محمد ب"، والبالغ من العمر 72 سنة، لنوبة قلبية مفاجئة أنهت حياته بالرغم من إخضاعه للإسعافات الأولية من أجل انقاذه.

وخلف موت المذكور حالة هلع وصدمة في صفوف زبائن المقهى الذي عرف الواقعة، حيث شاهدوه يلفظ أنفاسه الأخيرة في وقت كانوا ينتظرون فيه عودة المنتخب المغربي في النتيجة وتوقيع التعادل لضمان استمرار أسود الأطلس في البطولة الإفريقية لكرة القدم.

وحلت بمكان الواقعة، السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي، إضافة إلى الوقاية المدنية التي تكفلت بنقل الهالك إلى مستودع الأموات بشيشاوة.

إلى ذلك، فتحت المصالح الأمنية بالمنطقة السالف ذكرها، تحقيقا في النازلة لبحث حيثياتها الكاملة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة


جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي، ودع بطولة كأس إفريقيا للأمم، بعد هزيمته،الأحد 30 يناير الجاري، أمام فراعنة مصر بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان منتخب المغرب سباقا للتسجيل في المبارة التي جمعته بفراعنة مصر برسم ربع نهائي كأس إفريقيا، في الدقيقة السابعة من اللقاء، عن طريق ضربة جزاء نفذها سفيان بوفال بنجاح.

وعاد المنتخب المصري في الدقيقة 55، بعد تسجيل محمد صلاح لهدف التعادل إثر خطأ ارتكبه دفاع أسود الأطلس

وفي الدقيقة 100 من الشوط الإضافي الأول، أعاد منتخب مصر الكرة مرة أخرى عن طريق اللاعب محمد حسن تريزيحية موقعا هدف الفوز.

وسيطر المنتخب المصري على معظم مجريات اللقاء، حيث بدى المغاربة مرتبكين في رقعة الميدان لاسيما بعد توقيع الهدف الثاني.

وأزاح منتخب مصر، المغرب للمرة الثانية من كأس إفريقيا، بعد هدف كهربا سنة 2017، خلال مرحلة الربع نهائي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح