المزيد من الأخبار






رائدة المسرح الامازيغي "لويزة بوسطاش" تطل على جمهورها بتصريح مؤثر بعد تجاوز أزمتها المرضية


رائدة المسرح الامازيغي "لويزة بوسطاش" تطل على جمهورها بتصريح مؤثر بعد تجاوز أزمتها المرضية
ناظورسيتي: حمزة حجلة

أعربت رائدة المسرح الامازيغية، الفنانة لويزة بوسطاش، عن شكرها وتقديرها لكل من تعاطفوا معها خلال الازمة الصحية التي ألمت بها قبل أشهر، مؤكدة أن جميع رسائل التعاطف كانت تتوصل بها وما زالت تحتفظ بها سواء تلك المعبر عنها من لدن الفاعلين في الشان الثقافي او دعوات الدعم التي أطلقها المشتغلون في مجال الصحافة والاعلام.

وأكدت بوسطاش أنها تماثلت للشفاء وتجاوزت الازمة المرضية التي ألمت بها، داعية في الوقت نفسه للمتعاطفين معها بأن يجازيهم الله عن ما قدموه لها طيلة الفترة التي قضتها في المستشفى.

ومن جهة ثانية، دعت بوسطاش في تصريحها لـ "ناظورسيتي"، كل الفاعلين في الميدان الفني والثقافي إلى المزيد من الصمود و التضامن فيما بينهم لفرض الأعمال الفنية الريفية على القنوات العمومية، معربة عن آسفها ازاء تراجع المنتوج الفني بمنطقة الريف لاسيما التمثيل والمسرح.

إلى ذلك، شددت بوسطاش على ضرورة اعطاء الفرص للشباب و اتاحة الفرصة أمامهم لتفجير مواهبهم والمشاركة في الأعمال الفنية الأمازيغية التي تبث على القنوات العمومية لاسيما القناة الثامنة الامازيغية.

جدير بالذكر، ان الفنانة لويزة بوسطاش، حلت امس السبت، ضيفة على جمعية امزيان، حيث تم تكريمها خلال حفل أقيم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بأحد فنادق الناظور.




1.أرسلت من قبل amaghrabi في 11/03/2018 18:05
بسم الله الرحمان الرحيم.السيدة المحترمة لويزة بوسطاش هي ام حنون لجميع الناظوريين والناظوريات,لانها امرأة شعبية واعية خرجت من اسرة متواضعة ولكنها استطاعت بمواهبها الفطرية أن تقدم إضافة لا معة للفن الامازيغي وللثقافة الامازيغية وهي تستحق أكثر من تكريم,وهنيئا لكل فنان ناظوري اومغربي بصفة عامةشارك في حفلها وشاركها كذلك في محنتها أيام كانت مريضة ,والحمد لله هي اليوم في مرحلة الشفاء وأرجو من الله أن يشفيها ويعافيها ويبقيها لنا الناظوريين والناظوريات رمزا تاريخيا يشع فننا كناظوريين وكنزا ثمينا في خزانة الفن الناظوري والفن المغربي بصفة عامة.الحمد لله اهل الفن في الناظور واعون لمن يستحق التكريم والتقدير والى حد الساعة كرم كثير من عظماء الناظور والقائمة اتية باستمرار ان شاء الله,ولا أنسى أبدا ناظور سيتي بطاقمها المتيز والمتمكن في انتاجه الرائع وأبقاكم اخواني الكرماء في ناظور سيتي عونا وشموعا منيرة يستنير من خلالها اخوانكم المغاربة في الداخل وفي الخارج,والجزاء يلأتي ان شاء الله من الحي الذي لا ينام

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح