المزيد من الأخبار






حفل فني بنكهة الإعلام يُكرّم وجوها وأسماء بصمت بنجاح على سيرتها المهنية بالناظور


حفل فني بنكهة الإعلام يُكرّم وجوها وأسماء بصمت بنجاح على سيرتها المهنية بالناظور
ناظورسيتي - محمد العبوسي


احتضن المركب الثقافي بمدينة الناظور، عشية أمس الجمعة، احتفال الموقع الإخباري "باب الناظور"، بالذكرى الرابعة لتأسيسه، وذلك على إيقاع أنشطة فنية وترفيهية، قام بتنشيط فقراتها الإعلامي المعروف محمد العلالي، كما قام بتأثيثها الفنانان الملتزمان إسماعيل بلعوش وأحمد بوطالب، وسط حضور ممثلي جمعيات المجتمع المدني ورجال الاعلام.

وكرّم منظمو الحفل، مجموعة من الوجوه والأسماء البارزو، بصمت بنجاح وتميّز في مختلف المجالات والميادين، وعلى رأسهم "الإعلامي رشيد أحساين، والمنتج والمخرج محمد بوزكو، والشيف زوزاو بومدين، وصانع الحلويات فؤاد بوطيب".

كما تميّز الموعد الاحتفائي بتكريم عدد من الجمعيات المشتغلة في المجال الجمعوي والخيري والإنساني، منها جمعية "فديراليات الكرامة، ونظيرتها جمعية الصداقة والتنمية"، وذلك عرفانا واعترافا بعطاءاتها وخدماتها الجليلة التي أسدتها.

هـذا، وتم الاحتفاء بالإطار الناظوري، وائل أشن، الذي كان يشغل منصب متصرف بوزارة الداخلية ملحق بديوان عامل إقليم الناظور، والذي سيلتحق بجامعة "ابن طفيل كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية" بالقنيطرة، كأستاذ جامعي متخصص في القانون العام والعلوم للسياسية.























































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح