المزيد من الأخبار






حضور رياض محرز وإسلام سليماني في مهرجان مراكش يثير الجدل


حضور رياض محرز وإسلام سليماني في مهرجان مراكش يثير الجدل
ناظورسيتي: مابعة

ينظر بعض أنصار المنتخب الجزائري نظرة قاتمة إلى حضور إسلام سليماني وقائد فريق ثعالب الصحراء رياض محرز في مهرجان مراكش للضحك الذي ينشطه الفكاهي الفرنسي –المغربي جمال الدبوز.

وشوهد إسلام سليماني، هداف الخضر التاريخي، وقد انضم إلى زميله رياض محرز في مراكش. واحتفل اللاعبان سويًا بحضورهما مهرجان الضحك بالمدينة الحمراء، الذي يحتفل هذا العام بعيده العاشر.

وبُثت صور ومقاطع فيديو عن وجودهم على مواقع التواصل الاجتماعي، الشيء الذي أثار الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي.


وانتقد بعض أنصار المنتخب الجزائري الذين لم يستوعبوا تفضيل اللاعبين الجزائريين مراكش لقضاء عطلتهما، وكدا حضور هذين اللاعبين الجزائريين في مهرجان جمال الدبوز.

وكان الأخير قد اتهم من قبل محمد الخزروني، لاعب كرة القدم الجزائري الدولي السابق، وكاتب عمود في قناة البلاد التلفزيونية الجزائرية، بالتآمر ضد الجزائر أثناء التحكيم في المباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 بين الجزائر والكاميرون.

وزعم أن الدبوز كان وسيطا بين الحكم الغامبي باكاري جاساما وصامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم.

ووصل الأمر ببعض المعلقين إلى المطالبة باستبعاد رياض محرز من المنتخب الجزائري بسبب هذه الزيارة، وحضوره مهرجان لشخص ساهم حسب زعمهم في إقصاء المنتخب الجزائري من التأهل لنهائيات كأس العالم.

ويعرف المغرب مؤخرا توافد مجموعة من اللاعبين المرموقين لقضاء جزء من عطلتهم في المملكة على رأسهم النجم الفرنسي ولاعب نادي باريس سان جيرمان كليان مبابي، وزميله في الفريق نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي، كما شوهد أيضا اللاعب اسماعيل بناصر لاعب المنتخب الجزائر في مراكش.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح