المزيد من الأخبار






جماعة بني بوعياش تستنفر عمالها لإنقاذ المدينة من الغرق


جماعة بني بوعياش تستنفر عمالها لإنقاذ المدينة من الغرق
ناظورسيتي: من بني بوعياش

استنفرت جماعة بني بوعياش، إقليم الحسيمة، اليوم الثلاثاء 29 غشت الجاري، عمالها فريقاً مكونا من عشرات العمال من أجل إعادة فتح الطرقات والمسالك التي غمرتها مياه الأمطار التي تهاطلت بكثافة على المنطقة مساء نفس اليوم.

واستعان عمال الجماعة، بجرافات ومعدات لوجستية، لإبعاد الأوحال التي جرفتها السيول وتسبب في إغلاق شوارع رئيسية وأخرى ثانوية، وأكدت مصادر من الجماعة في إتصال مع "ناظورسيتي" ان عملية اعادة فتح المسالك الطرقية في وجه المواطنين مرت في ظروف عادية و العمال تغلبوا على ارتفاع المياه في أغلب الشوارع.

وكان إقليم الحسيمة، وجماعة بني بوعياش على وجه الخصوص، عرفت بعد عصر يومه الثلاثاء أمطار عاصفية قوية مصحوبة بالبرد "تبروري"، ما أدى إلى غمر أغلب الشوارع بالأحوال التي جرفتها السيول.

جدير بالذكر، ان مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، حذرت من هطول أمطار رعدية محليا قوية، مع رياح عاصفية وزخات برد محتملة، في عدة مناطق من المملكة.

وأوضح المصدر ذاته، في نشرة إنذارية خاصة،أمس الاثنين، أن التساقطات ستشهدها عدة مناطق من البلاد.








1.أرسلت من قبل ايمان في 29/08/2017 23:17 من المحمول
تفرجت وثائقيا عن فيضانات امريكا فوجدت ان الشعب يساعد اكثر من الدولة كل من لديه سيارة او قارب او مساعدة باليد و المادة الى جانب الدولة و نحن شعبنا يجلسون و يسبون الدولة!!!تركيا الشعب يساهم الى جانب الدولة لهذا يتطورون اليد الواحدة لا تصفق ابدا.

2.أرسلت من قبل ايمان في 29/08/2017 23:23 من المحمول
شعبنا الاغنياء منا اذا وقعت حفرة الى جانب بيته يتركها كما هي و ينتظر الدولة لتصلح نحن شعب اتكالي و اغنياؤنا لا رحمة فيهم ابدا فقط التكبر و الكلام الساقط و السخرية و السب. يجب تغيير الشعب و الحكومة ليتطور المغرب

3.أرسلت من قبل ايمان في 29/08/2017 23:26 من المحمول
اذا بدلنا الحكومة و احضرنا حكومة اخرى من سويسرا مع هاذا الشعب و الله لن تتطور هاذه الدولة ابدا ما دام شعبنا اتكالي و امي و لا يساعد و لا يعمل و جاهل. لو فقط الاغنياء يخرجون الزكاة و الله لن تجدوا فقيرا واحدا. شعبنا ذميس نرحرام اكتار زي الحكومة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح