المزيد من الأخبار






تفتيش مهاجر مسلم في الشارع العام بعد أن إتهمته سيدة بحمل متفجرات تحت سترته


تفتيش مهاجر مسلم في الشارع العام بعد أن إتهمته سيدة بحمل  متفجرات تحت سترته
ناظورسيتي

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر قيام أفراد من الشرطة بتوقيف مواطن ملتح بعد أن شكت انه يحمل مواد متفجرة بالنظر الى الملابس الشتوية التي كانت يرتديه بالرغم من الحرارة المفرطة .

الحادث جرى في العاصمة البريطانية لندن حيث كشفت احدى الصفحات في تعليق أرفقته مع الفيديو أن الشرطة أوقفت الشخص المذكور أثناء ذهابه إلى الصلاة لأنه يلبس ملابس كثيرة بعد أن اتصلت مواطنة بالشرطة واتهمت الرجل انه يحمل " قنبلة" بينما هو كان يهرول للحاق بالصلاة، حسب التعليق دائما .




1.أرسلت من قبل Nadori في 08/07/2017 14:42
من حقهم. بصراحة الظهور بزي القردة الوهابي الإرهابي بعد كل ما يحصل استفزاز لهم ويستحق الطرد من بلدهم. فلا تسامح مع من لا يملكه.

2.أرسلت من قبل علي ناصر في 08/07/2017 15:15
على المعني بالأمر ان يرفع دعوى قضائية ضد تلك المرأة العنصرية التي اتهمته بحمل متفجرات لسببين :
اولا اختبار مدى إستقلالية ونزاهة القضاء بهذا البلد الغربي
ثانيا لردع كل من سولت له نفسه إطلاق التهم على كل شخص لا يعجبه شكله او هندامه
على فكرة لو وقع الامر بالمغرب كيف سيكون تعليق المغاربة على تصرف الشرطة والشخص الموقوف والمصور، ولقد لاحظتم ان لا احد وقف ليتفرج او ليساند الشخص الذي كانت الشرطة تفتشه،

3.أرسلت من قبل amaghrabi في 08/07/2017 19:57
بسم الله الرحمان الرحيم.الشرطة في الغرب تعرف حق المعرفة المواطنين السلفيين الوهابيين الذين يشكلون خطرا على امن الغرب وعلى حياة المواطنين في الغرب.فكيف لا تشك في مثل هذا الساذج الذي يجري الى الصلاة ناسيا ماحوله من المارين الذين لهم رؤية سيئة على مثل هؤلاء الوهابيين الخطيرين.والوهابيون يقولون بعدم الاسراع الى الصلاة بل يجب ان تمشي بهدوء نحو المسجد وان كان الاذان قائما,فلماذا هذا الوهابي السلفي يزعج الناس ورجال الامن.انا مع رجال الامن لابد من تفتيشه تفتيشا جيدالان امن المواطن يسبق صلاته التي لا تنعه الا هو فقط اما الامن فهو في خدمة جميع المواطنين.ومع الاسف الشديد هؤلاء الوهابيون عكروا الاجواء العالمية بافكارهم اما السخيفة او الارهابية

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح