المزيد من الأخبار






بنزيما وزيدان يرفضان مرافقة ماكرون إلى قطر لحضور نهائي المونديال


ناظورسيتي: متابعة

رفض الدولي كريم بنزيما طلب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بمرافقته نحو قطر، من أجل تشجيع المنتخب، في نهائي كأس العالم ضد الأرجنتين حسب صحيفة “لو باريسيان”.

وأتى ذلك بعد الجدل الذي حدث في الساعات الماضية، بسبب ردود مدرب منتخب فرنسا على الصحفيين حول كريم بنزيما، والرسائل التي وجهها اللاعب عبر حسابه في انستغرام.

كل ما حدث أكد أن مغادرة بنزيما لبعثة المنتخب قبل المونديال بسبب الإصابة التي لحقت به لم تكن ودية البتة.

هذا، ومع العلم أن النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان، هو الآخر قد رفض الذهاب إلى قطر لتشجيع المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية، حيث ووفقا لإذاعة "مونت كارلو"، فإن الاتحاد الفرنسي، قد وجه دعوة للعديد من اللاعبين السابقين في تاريخ الديوك لحضور نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، الأحد المقبل، على ملعب ستاد لوسيل.


وكانت الدعوة موضع تقدير كبير من طرف الأجانب السابقين.. في الوقت الذي يحاول فيه الاتحاد الفرنسي تحسين علاقاته مع هؤلاء اللاعبين السابقين الذين ارتدوا زي المنتخب الفرنسي.

وأشارت ذات الإذاعة الفرنسية إلى أن البعض رفض الحضور، وفي مقدمتهم زين الدين زيدان.

ومن المعروف أن زين الدين زيدان يعد أقوى منافس للجلوس على مقعد ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، حال رحل الأخير عن منصبه عقب كأس العالم.

وبدأ الأمر برد فعل ديدييه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي المفاجئ حول سؤال يتعلق بالمهاجم خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب فوز فرنسا على المغرب بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس العالم.

وسئل ديشان حول ما إذا كانت هناك فرصة لانضمام بنزيمة لقائمة المباراة النهائية وحصوله على بعض الدقائق أمام الأرجنتين يوم الأحد، بعدما تعافى من إصابته.

رد ديشان على السؤال بـ"التأفف" ثم قال: "أفضل الانتقال إلى السؤال التالي".

ونشر كريم صورة له عبر "انستغرام" معلقًا: لست مهتمّا، كما أعاد نشر صور أثناء تتويج زيدان له بجائزة الكرة الذهبية أكتوبر الماضي.

وانهزم المنتخب المغربي أمام فرنسا، في مقابلة نصف النهائي التي جرت يومه الأربعاء 14 دجنبر الجاري على ستاد البيت.

وسجل هدفي المقابلة تيو هرنانديز وكولو مواني، في الدقيقتين الخامسة والـ 75، بعد أخطاء دفاعية تتعلق بالتغطية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح