المزيد من الأخبار






بسبب القفز الاستعراضي.. اصطدام في بحر "قابوياوا" يرسل شابين في حالة خطرة إلى المستشفى


ناظورستي ميمون بوجعادة

سجل شاطئ رأس الماء "قابوياوا"، أمس الثلاثاء، حادثة خطيرة تسبب فيها شخص قفز في البحر من مرتفع "ليروشي".

وأكد مصدر لـ"ناظورسيتي"، أن شابا يبلغ من العمر 25 عاما، كان بصدد القفز من علو شاهق، غير أنه لم ينتبه لوجود شخص آخر في الماء.

وأدت هذه القفزة الخاطئة، إلى ارتطام جسد الشاب الاول بالشخص المتواجد في البحر والبالغ من العمر 42 سنة، حيث أصابه في ظهره بكسر وصف بالخطير.


وأصيب الشاب الذي قفز في الماء، بكسر على مستوى الكتف، وقد عملت فرقة تابعة للوقاية المدنية على انتشال الجريحين من البحر ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وبالرغم من التحذيرات، التي أصبحت تبث بشكل يومي على وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بمشاركة أطباء وأخصائيين يحذرون من خطورة القفزات الاستعراضية في البحر، إلا أن بعض الشباب لا زالوا يتعاملون مع هذه النصائح بالتجاهل الامر الذي يؤدي بهم إلى المجازفة بحياتهم.

وقبل أيام، سجلت شاطئ في الحسيمة، إصابة شاب في الـ24 من عمره، بكسر خطير على مستوى العمود الفقري أدى إلى تعرضه للشلل، بعدما قفز من علو شاهق دون أن ينتبه لقصر العمق الذي قام بالقفز في اتجاهه.

وتسجل شواطئ الناظور، خلال مواسم كل صيف، حوادث خطيرة بسبب هذا النوع من القفزات، منها ما أدت إلى مقتل أصحابها ومنها أخرى تسبب في عاهات مستديمة لعدد من الشباب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح