المزيد من الأخبار






برلمانيون يهاجمون ممتهني "الرقية الشرعية" ويطالبون وزارة الأوقاف بمنعها


برلمانيون يهاجمون ممتهني "الرقية الشرعية" ويطالبون وزارة الأوقاف بمنعها
متابعة

هاجم برلمانيون عن الفريق الإشتراكي بمجلس النواب، في جلسة الأسئلة الشفوية أول أمس الإثنين 3 دجنبر الجاري، ما يسمى مراكز "الرقية الشرعية".

وطالب البرلمانيون في مداخلتهم، من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، بالحد من انتشار ظاهرة مراكز الرقية الشرعية.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق وأن أطلق نشطاء مطلب وضع قانون صارم لإحداث مراكز الرقية الشرعية، وحبس كل من حاول أن يمتهن الرقية دون الحصول على تصريح من وزارة الأوقاف.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 05/12/2018 19:53
بسم الله الرحمان الرحيم.انا مع الفريق الاشتراكي قلبا وقالبا,الرقية الشيطانية التي تستغل كثرا من المواطنين المغاربة السذج من طرف الفكر الوهابي المتخلف الذي يكرس الشعوذة والدجل والإرهاب والكراهية والاقصاء والتكفير ووو وما شاء الله من المصائب والمكاره والسموم الفتاكة التي لا تبقي ولا تذر.الرقية الشرعية تكون مجانا والرقية الشيطانية تكون بالمال .ومن الاحسن عند الرب وعند العبد ان يرقي العبد المسلم نفسه بنفسه.ومن الواجب وعلى عاتق وزارة الأوقاف المغربية ان تضع حدا لهؤلاء الدجالين الكذابين الذين يستغلون السذج من شعبنا ان تضع حدا وان تغلق جحور هؤلاء اللصوص الذين يسرقون أموال شعبنا في وضح النهار والشمس حارة حارة حارة.

2.أرسلت من قبل مسلم لا وهابي في 06/12/2018 09:00 من المحمول
الوهابية نبز واغلب من يتفوه به لم يقرأ ولو رسالة صغيرة
من رسائل الشيخ محمد بن عبد الوهاب
لكن المنصف لو رجع إلى أهل العلم نسأل عن صفة الرقية لعلم ان
الرقية لا تكون إلا بالقرآن لا ضرب ولا تصوير ونشر ولا اشتراط
مال ولعلم ان العلماء حذروا من هؤلاء

3.أرسلت من قبل أبوخالد في 06/12/2018 10:28
إنـهم خـفـافيـش الظـلام ، يستغــلون سـذاجــة البشـر .والرقيــة الشـرعيـة هـو أن يرقي العبد المسلم نفسه بنفسه.ومن الواجب وعلى عاتق وزارة الأوقاف والشـؤون الإسلاميـة أن تتدارك الموقف وان تضع حدا لهؤلاء الدجالين الكذابين الذين يستغلون السذج من المواطنـين وان تضع حدا بإغلاق جحور هؤلاء اللصوص النصـابيـن الذين يسرقون و يأكلون أموال الناس بالباطل ليـلا وفي واضـحة النهار ، فإلى أيـن يذهبون يـالـقـوم . هـذا من علامـات الساعـة ...

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح