المزيد من الأخبار






المرتضى: أستغرب من بلاغ مديرية الأمن وقضيت أكثر من أسبوع أعالج بسلا


المرتضى: أستغرب من بلاغ مديرية الأمن وقضيت أكثر من أسبوع أعالج بسلا
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

في تدوينة ردا على بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، قال المرتضى إعمراشا "أستغرب من رد مديرة الأمن على المجلس الوطني لحقوق الإنسان الذي نفا وجود التعذيب ولا أدري من وراء كل هذا العبث بمؤسسات الدولة"

وأضاف إعمراشا " لقد قضيت أكثر من أسبوع أعالج بالحراسة النظرية بسلا جراء ما تعرضت له منذ اعتقالي بالحسيمة وانتقالي إلى سلا، وقد رفض طبيب الحراسة اعطائي شهادة طبية تثبت ما تعرضت له..،"

وأختتم بالقول" وهذا الاستغراب راجع إلى بلاغ سابق مشابه ينفي ما حدث في ساحة الشهداء يوم 5 يناير في فض اعتصام شباب الحراك ، ..لذلك من حقنا أن نتساءل مرة أخرى هل هذه الأجهزة مخترقة ؟ ."



1.أرسلت من قبل Said في 04/07/2017 15:39 من المحمول
العصابة المخزنية معروفة بالكذب والنفاق وإلصاق التهم ،كل من يعتقل بحجة بالإرهاب ليس له علاقة بالإرهاب وإنما يعتقلونهم لتخويف الشعب وإعطاء نضرة بأن المخزن قوي وحريص على الوطن ،الحقيقة أن المخزن أكبر مجرم وأكبر حركة إرهابية داعشية في العالم

2.أرسلت من قبل Lhoucima في 04/07/2017 16:37 من المحمول
Nta ayakti walh sir tchof matakol ortha wachten briti twali machhir walh


3.أرسلت من قبل taybi في 04/07/2017 17:22 من المحمول
anta irhabi jazaoka asijne na3alaka allahe
yayarifi

4.أرسلت من قبل amaghrabi في 04/07/2017 18:47
هذا القزم الحامل لكتاب الله ويسترزق به بحيث يفتن المجتمع بافكاره الوهابية المسمومة وبكل تأكيد هذا العناد وهذا التشويش على الدولة المغربية يريد من خلاله ان يحصل على اموال ليسكت لا اقل ولا اكثر.هؤلاء يستفزون الدولة لا من اجل بناء الكلية والمسشفيات والمدارس ومعامل تصبير الاسماك وو ولكن لا يهدأون الا اذا اشترتهم الدولة باموال او عقار اوو .هؤلاء من نفس المعدن الذي تخرج منه جل أعضاء مجالسنا الوطنية يعدون بالاوهام ويحققون المصالح العليا لانفسهم ولانفسهم فقط.ففي اعتقادي هذا الحراك هو طريق جديد لتحقيق المصالح لبعض افراد الحراك لا اقل ولا اكثر والدليل هاهم يتسارعون على الظهور والبروز للدولة المغربية لكي تضعهم في قائمة المكرمين,وهذا المنافق الوهابي يعرف من اين تأكل الكتف كما يقول العرب

5.أرسلت من قبل مواطن حر في 04/07/2017 20:29 من المحمول
متى كان الجلاد بريء ويعترف بجريمته. انهم يعيشون في زمن البصري. يعبدون السلطة ليبينوا رجولتهم المنكسرة امام زوجاتهم. ادخل يوتوب وابحث عن هذا العنوان.(لهذا يكره الريفيين المخزن) . نموذج بسيط لتجاوز السلطة.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح