المزيد من الأخبار






المخرج الركراكي يفكر في إسناد دور للناظوري "شبيه محمد مجد" وبوطيب يمنحه فرصة إعتلاء منصة مهرجانه الدولي


المخرج الركراكي يفكر في إسناد دور للناظوري "شبيه محمد مجد" وبوطيب يمنحه فرصة إعتلاء منصة مهرجانه الدولي
بـدر أعراب

بعـد نشر "ناظورسيتي" صورته لـأول مرّة، على اعتبار أنه شبيه الفنان القدير الراحل محمد مجد، تفاجـأ الممثل والمخرج المغربي فريد الركراكي، بالشبه الكبير بين المواطن الناظوري "عبد السلام أنهيشم" وزميله الرّاحل مجد، خلال لقاءٍ جمعهما بالصدفة بكورنيش مدينة الناظور، رصدت "ناظورسيتي" تفاصيله، وذلك ليلة أمس الاثنيـن.

وكـان الممثل المعروف الركراكي، مخرج فيلم "من أجل حبِّي أبي"، الذي أسند دور بطولته لطفلٍ ناظوري من ذوي الاحتياجات الخاصة، قـد حـلَّ بالناظور، متَّم الأسبوع المنصرم، في إطار الاستعدادات الجارية على قدمٍ وساق من أجل تنظيم مهرجان السينما الدولي، المزمع افتتاح فعاليات نسخته السادسة بكورنيش المدينة، اعتباراً من يوم 7 نونبر القادم إلى غاية 12 منـه.

وفـي دردشة مقتضبة جمعته بشبيه الرّاحل محمد مجد، الموظف المتقاعد المدعو "عبد السلام"، أفصح الركراكي عن رغبته في منـح الأخير فرصة تُمكنه من ولوج عالم الفن السابع، من خلال إسناده دوراً في عملٍ من مشاريعه السينمائية اللاحقة، نظراً لِما يمتلكه من وجهٍ فنّي وقسماتٍ تطابق إلى حدّ كبير ملامح الفنان الراحل مجـد.

ومـن جانبه، أبدى رئيس مركز الذاكرة المشتركة من أجل السلم والديمقراطية، باعتباره الجهة المشرفة على إقامة مهرجان السينما الدولي بالناظور، عبد السلام بوطيب، (أبدى) رغبته في إظهار الناظوري شبيه الفنان القدير محمد مجد، مضيفاً أنه يحاول إيجاد صيغة لـإدارج فقرته ضمن برنامج فعاليات المهرجـان.

وكشـف بوطيّـب، عن استعداده لمنح شبيه الفنان الرّاحل، فرصةً لـاِعتلائه منصة المهرجان، بغية تسليط دوائر الأضواء عليه، موضحاً أنّه سيُشكل مفاجأة سارة ومثيرة بالنسبة لروّاد الفن السابع من ضيوف الملتقى الدولي، سيما منهم المغاربة الذين اشتغلوا إلى جانب الفنّان الراحل في أعمال سينمائية وتلفزية خوّلتهُم التقرب منـه.



















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح