المزيد من الأخبار






الدرك الملكي ببني شيكر يحبط محاولة لتهريب أزيد من طنين من المخدرات إلى أوربا


ناظور سيتي: ح أ

قام عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي ببني شيكر بإقليم الناظور، وبتنسيق مع السلطة المحلية ببني شيكر، بإحباط محاولة لتهريب أزيد من طنين من المخدرات إلى أوروبا.

وقد تمكن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ببني شيكر، من إفشال عملية تهريب كمية المخدرات المذكورة خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم الإثنين، 26 شتنبر الجاري.

وأفادت مصادر موثوقة، أنه تم ضبط أكثر من 40 رزمة من مخدر "الشيرا"، كان قد تم تجهيزها للتهريب الدولي من قِبل شبكة متخصصة بمنطقة قريبة من ساحل بني شيكر، على مستوى شاطئ "الزاوية".


وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الدرك التابع لمركز بني شيكر، داهموا الشبكة وأحبطوا عملية التهريب من خلال عملية أمنية محكمة.

كما أسفرت هذه العملية عن حجز قارب مطاطي ومحرك من نوع يماها، وقد تم نقل الكمية المحجوزة من المخدرات صوب مقر الدرك بجماعة بني شيكر، من أجل فتح تحقيق في النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد هويات أفراد الشبكة الذين فروا إلى وجهة غير معلومة.

وتأتي هذه العملية الأمنية في إطار سلسلة من العمليات الرامية إلى مُحاربة والقضاء على شبكات تهريب والإتجار في المخدرات وتهجير البشر، وهي الشبكات التي تستغل الموقع الجغرافية للمنطقة، الساحلية والمتاخمة لمستوطنة مليلية، في أنشطها غير الشرعية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح