المزيد من الأخبار






الاتحاد الأوروبي يعلن إلغاء رسوم "الرومينغ" في أرجائه


الاتحاد الأوروبي يعلن إلغاء رسوم "الرومينغ" في أرجائه
متابعة

أعلن الاتحاد الأوروبي أن شركات الاتصال في الدول الأعضاء ستبدأ، الخميس 15 يونيو 2017، بتطبيق قانون إلغاء رسوم خدمة التجوال في دول الاتحاد.

وجاء ذلك في بيان مشترك، صادر عن رئيس المفوضية جان كلود يونكر، ورئيس البرلمان الاوروبي أنطونيو تاجاني، ورئيس وزراء مالطا جوزيف موسكات.

وذكر البيان أن "الاتحاد الاوروبي يسعى إلى جمع الناس معا من خلال تسهيل حياتهم"، معتبرا ان إلغاء رسوم التجوال "قصة نجاح وإنجاز أوروبي".

وأضاف أن مواطني دول الاتحاد يمكنهم، من الآن، الاتصال والتواصل عبر جوالاتهم، واستخدام الإنترنت والرسائل المكتوبة والمكالمات، بدول الاتحاد مقابل سعر مخفض.

وقال البيان: "فخورون بتمكن الاتحاد الأوروبي من الغاء رسوم التجوال المرتفعة"، معربا عن التقدير "لكل من سعى وساعد في التغلب على التحديات التي واجهت تحقيق هذا الهدف".



1.أرسلت من قبل والقاضي سعيد في 14/06/2017 22:31 من المحمول
الدول الأوروبية تتحد لمصلحة شعوبها،والدول العربية تتحد لتخريب شعوبها.

2.أرسلت من قبل صالح في 14/06/2017 22:33 من المحمول
نعم الدول اللتي تحترم حقوق الإنسان بعكس حديقة الحيوان

3.أرسلت من قبل ماسنيسا في 15/06/2017 00:44 من المحمول
في الاتحاد الاوروبي كل شيء متعلق بحياتك الشخصية تحت مجهر مخابراتهم و حين يبحثون عن أرشيف مواطن ما لا يحتاجون إلى تتبعه بل كل شيء مكشوف. لهذا فمسألة الرومنغ ستحد من تغيير شريحة الهاتف الوطنية و هكذا يسهل تتبع المواطن بسهولة

4.أرسلت من قبل ماسنيسا في 15/06/2017 00:49 من المحمول
حتى يعلم الجميع فسواء مشترك أم لا فعليك تسجيل خدمة الهاتف بهويتك الثبوتية. رجوعا إلى الأنترنت عبر الهاتف فهي أصلا غالية بالرومنغ أو بدونه. سيطبقون سعرا أرخص على المكالمات الواردة و المكالمات الصادرة إلى بلد المسافر هذا كل شيء

5.أرسلت من قبل ماسنيسا في 15/06/2017 00:52 من المحمول
ثم إن الاتصالات تمر عبر الأقمار الاصطناعية التي لوثت هواءنا بالإشعاعات حتى صار الجميع مريضا. و لجبر خواجر الناس يرخصون في خدمات الهاتف و هي أصلا لا تكلف الشركة أي شيء اللهم استثماراتها الموجودة أصلا للارسال و الاستقبال من الأرض الى القمر الاصطناعي

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح