المزيد من الأخبار






اعتقالات وتخريب للممتلكات وحرق للحاويات في مواجهات ساخنة بين محتجين وقوات الأمن بألمانيا


اعتقالات وتخريب للممتلكات وحرق للحاويات في مواجهات ساخنة بين محتجين وقوات الأمن بألمانيا
متابعة

اشتبك محتجون مناهضون للرأسمالية مع رجال الشرطة في مدينة هامبورغ شمال ألمانيا والتي شهدت أمس الجمعة اجتماع زعماء مجموعة العشرين.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ان الاشتباكات اندلعت عندما اعترضت الشرطة مجموعة من المتظاهرين واستخدمت خلالها خراطيم المياه ضد المتظاهرين المقنعين الذين رموا الزجاجات الفارغة والحجارة على الشرطة، فيما شوهدت فرق الإسعاف الطبية تعالج عدداً من الأشخاص.

وأضافت أن الشرطة ألقت القبض على ما لا يقل عن 29 محتجاً بينما أصيب 111 من أفراد الشرطة صباح أمس بينهم ثلاثة نقلوا للمستشفى للعلاج.

وقالت الشرطة إن أعمال العنف التي اندلعت خلال مسيرات منذ أمس الأول استمرت حتى أمس الجمعة.

وأوضحت أن مجموعة صغيرة من محتجي اليسار المتطرف والفوضويين متورطة في العنف بينما ظل غالبية المحتجين ويقدر عددهم بنحو 100 ألف سلميين.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يلتقي فيه عدد من قادة العالم من بينهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي دونالد ترامب في هامبورغ لمناقشة عدد كبير من القضايا.


XsQ.jpg

Xsw.jpg

Xs7.jpg

XsU.jpg

Xsl.jpg

XsT.jpg

Xsq.jpg

XsD.jpg

XsH.jpg

XsC.jpg

XsS.jpg

XsM.jpg

XsO.jpg

Xsz.jpg

XsX.jpg

XsB.jpg

Xs1.jpg



1.أرسلت من قبل ماسنيسا في 08/07/2017 13:22 من المحمول
مثلا
يعني حلال في ألمانيا و حرام في المغرب. لذلك يدعو البلهاء إلى انسحاب القوات العمومية في المغرب. و الكل يعرف عقلية المواطن المغربي. التظاهرات دائما تبدأ سلمية و سرعان ما تخرج عن السيطرة لولا حزم الشرطة

2.أرسلت من قبل ايمان في 08/07/2017 17:17 من المحمول
صدقت ماسينيسا اصلا من مبتكر و مخترع المظاهرات الا الدواعش المدعمين من امريكا لزعزعة استقرار و امن العرب اولا ثم الصليب ثانيا كل هذا من صنع الصهاينة و اليهود و قد اكتشف حقيقتهم هيتلر و هؤلاء هم خونة و اتباع الماسونيون فقط انظر ف وجوهههم و وجوه نسائهم

3.أرسلت من قبل نوح شملال في 08/07/2017 18:47
هذا لتعرفوا ان المظاهرات لا تصلح حتى في الدول التي تدعي الديموقراطية، فالمظاهرات لا تصلح للبشرية سواء للمسلمين او غير المسلمين لنها مخالفة للفطرة السليمة. هنيئا لكم بهذا أصحاب الحراك، فالمانيا الان ستكون في صف الحكومة لأن هذا المرض قد ذاقته.

4.أرسلت من قبل Nadori في 08/07/2017 20:21
ما هذا الخلط؟ بعكس عصابة المخزن فالشرطة الألمانية ترد على محاولات شغب بعض المتظاهرين فقط بموقف دفاعي ولا تهاجم غير المشاركين و لا أبرياء ولا نساء كما لا تقوم باعتقالات عشوائية وتعذيب المعتقلين ووو... هم في عالم ونحن في عالم آخر فلا داعي للكذب بدون خجل واستحياء.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح