المزيد من الأخبار






أمريكا تعلن عن مقتل شخص وإصابة آخرين في حادث طعن بمدرسة


ناظورسيتي: متابعة


صرح قائد شرطة ولاية كارولينا الشمالية مايك يانييرو، بحدوث عملية قتل لشخص واحد على الأقل وإصابة اثنين آخرين في حادث طعن بسكينـ في مدرسة ثانوية.

وذكر قائد شرطة جاكسونفيل أنه: "تم نقل قاصرين مصابين بجروح إلى المستشفى، توفي أحدهما في وقت لاحق، بعد الهجوم على مدرسة “نورث سايد” الثانوية في جاكسونفيل”، مضيفا “أن الهجوم بدا وكأنه عملية طعن باستخدام آلة حادة، ما تزال التحقيقات جارية، وأصيب أيضا أحد المدرسين لكنه لم يطعن”.

وأكد يالأمني الأمريكي، أنه قد جرى القبض على طالب مشتبه بتورطه، بعد وقت قصير من الهجوم الذي وقع حوالي الساعة 7 صباحا بالتوقيت المحلي، بعد نهاية الحادث، رافضا الكشف عن الأسماء.


وتجدر الإشارة إلى أن الهجوم وقع بعد أيام فقط من بدء الدراسة في المنطقة.

هذا وأضحت أمريكا تفقد أمنها العام الداخلي شيئا فشيئا مع تكرار حوادث إجرام قاتلة مسترسلة زمنيا منذ ملع هذا العام -على الأقل- ففي يونيو المنصرم، أعلنت الشرطة في أمريكا، بأن مسلحا أطلق النار داخل مبنى طبي في مدينة تولسا بولاية أوكلاهوما مقدما على قتل 4 أشخاص وأصاب آخرين، قبل أن يسارع إلى الانتحار.

وكشفت الشرطة بأنها لم تحدد هوية مطلق النار بعد، لكنها أشارت إلى أنه كان يحمل بندقية ومسدسا.

وأورد نائب رئيس الشرطة إريك دالغليش في أوكلاهوما، بأن مطلق النار انتحر بعد جريمته مباشرة.

وقبل ذلك في يونيو من ذات السنة، وحسب مصادر محلية، فقد قتل شخص واحد وأصيب 4 آخرون جراء اصطدام سيارة بمشاة في منطقة بروكلين بنيويورك، وفقا لما ذكرته صحيفة نيويورك بوست

وأوردت ذات المصادر، بأن الحادث وقع في تمام الساعة 19:15 مساء أمس السبت 26 يونيو الجاري، لافتة إلى أن سائق سيارة كان يحاول الهروب من الشرطة ما أدى إلى اصطدامه بالمشاة.

وأضافت أن الحادث أسفر عن مقتل رجل يبلغ من 67 عاما. كما يوجد بين المصابين الأربعة طفل يبلغ عمره 8 سنوات، فيما أصيب شخص آخر بجروح خفيفة، متابعة أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح