NadorCity.Com
 


أسرة التعليم برأس الماء تحتفي بالسيد العبادي


أسرة التعليم برأس الماء تحتفي بالسيد العبادي
تقرير إخباري

احتضنت مدرسة المختار السوسي يوم الجمعة 21 فبراير 2014 حفل تكريم السيد مصطفى العبادي المفتش التربوي بمناسبة بلوغه سن التقاعد هذا الحفل التربوي الشيق الذي شاركت فيه مكونات المجتمع المدرسي بمجموعة مدارس أيديم، مجموعة مدارس أولاد حدو، مجموعة مدارس الكرمة ومدرسة المختار السوسي، تتبعة عدد كبير من أطر التربية والتكوين وممثلو جمعيات المجتمع المدني ومفتشون تربويون وغيرهم.

بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وقف الحاضرون لترديد النشيد الوطني، تناول الكلمة مدير مدرسة المختار السوسي للترحيب بالحضور مذكرا بالسياق الذي يقام فيه الحفل، ومنوها بالمفتش المحتفى به معددا صفاته وخصاله الطيبة وأخلاقه الفاضلة. وتلاه عدد من المديرين والأساتذة الذين قدموا شهاداتهم في حق السيد مصطفى العبادي، مهنئين إياه على إحالته على التقاعد بعد عمر طويل قضاه في المهنة الشريفة، متمنين له التمتع بالصحة والعافية وطول العمر.

وقدمت له بالمناسبة بعض الهدايا التذكارية التي تسلمها من أيدي الحاضرين تعبيرا عما يكنونه له من تقدير ومودة. إثر ذلك عبر المفتش المحتفى به خلال كلمته التي ألقاها عن تأثره البالغ بالتقدير الذي حظي به، وامتنانه للمشاركين في الحفل، وشكره لما عبروا عنه من مودة وتقدير لشخصه، ستبقى هذه الشهادات التي قدموها في شخصه عالقة بذاكرته ما ظل حيا، يتذكرها هو وأبناؤه وأحفاذه باعتزاز وفخر. داعيا الجميع لمواصلة السير قدما في طريق تربية الناشئة والعناية بها وأداء الرسالة التربوية الشريفة.

بعد ذلك، دعي الحاضرون لحفل شاي أقيم بالمناسبة، والتقطت خلاله صور تذكارية للحاضرين





























































المزيد من الأخبار

الناظور

عمال وتجار مليلية يستنجدون بالإتحاد الأوروبي لدعوة المغرب لفتح معابر المدينة المحتلة مع الناظور

المنصوري أمام المحكمة: تقارير شرطة مليلية تحتوي على أكاذيب

الراحل سعيد اجميدار يوارى الثرى بعد ظهر اليوم السبت

شاهد.. زوار غير متوقعين في أقسام المستشفى الحسني بالناظور

ساكنة الناظور تنتفض ضد العدوان الإسرائيلي على فلسطين

ريم فكري تكشف عن معاناتها مع اغتيال زوجها والخلاف مع والديه

الفنانة نورة الصقلي: أصلي من أزغنغان ومارتشيكا البحيرة الأجمل التي شاهدتها في حياتي