المزيد من الأخبار






أزرقان البرلماني الريفي بهولندا: الحياة في الريف صعبة لذلك أساند الحراك وأطالب بتحرير معتقليه


أزرقان البرلماني الريفي بهولندا: الحياة في الريف صعبة لذلك أساند الحراك وأطالب بتحرير معتقليه
حـسن الرامي

اسـتضافت إحدى قنوات الإعلام الهولندي، البرلماني الريفي بديار الأراضي المنخفضة فريد أزرقان، سليل بلدة آيث بوعياش بإقليم الحسيمة، مسلطة الضوء على موقفه من حراك الريف وكذا رأيه من تطوراته الأخيرة.

ومـن جملة ما أوضحه البرلماني الريفي أزرقان أن مطالب حراك الريف عادلة ومشروعة وتهدف إلى تحسين الوضعية الاجتماعية ليس إلا، مشيرا إلى أن الحياة بمنطقة الريف صعبة ولم يتغير فيها شيء منذ أن غادرها نحو هولندا، مطالبا في الوقت نفسه بإطلاق سراح كافة المعتقلين.

وأكـد أزرقان أن يواكب تطورات الحراك بالمنطقة انطلاقا مما يتناقله النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي وعبر وسائل الإعلام، وكذا من تواصله المستمر مع لجنة دعم الحراك بهولندا، مبرزا أنه يساند المتظاهرين السلميين التواقين إلى عيش أفضل.




1.أرسلت من قبل Mohajir في 05/07/2017 21:55
Bedankt Farid azarkan , fouad ahidar et le Rifiene conseil de president Macron,
Je croix que Ahmed Aboutaleb et Ahmed markouche sont venus d une autre planeet

waar is jullie steun voor jullie broders in rif geberchte,
jullie zijn zover gekomen dankzij de steun van jullie broeders.

2.أرسلت من قبل علي ناصر في 05/07/2017 22:17
مثل هذا هم الخونة الذين يستقون بالأجنبي ضد بلدهم وهكذا يعرف من ينكر الارض التي رأى فيها النور كما يمكنه ان يتنكر لامه التي ولدته مقابل حفنة من اليوروهات، لا تنسى ان الهولانديين لما يسمعونك سينفرون منك ولن يتضامن معك الا من هو مدمن على الحشيش الريفي المغربي

3.أرسلت من قبل azhabd في 06/07/2017 08:47
الحياة في الريف صعبة....واو على اكتشاف...وا شحال من عام اوهي صعبة....عاد بانت ـــــ...باراكا علينا من المزايدات....ملي اخويا كلاك قلبك على الريف كنت جبتي مشروع ولا جوج عاون بيهم حخوتك الريفيين قاع ما نوصلوش لهاد شي...الله ياودي....تسخنو الطرح واها...تشجيع الفتنة... .نشاع الله كلشي يكون مزيان.....سير اوما تعاطف مع فلسطين ولا مع المثليين....الريف ديال اماليه....واخا نختالفو حنا مغاربا....و انت (هولاندي).

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح