مواطن من العروي يناشد إنصافه إثر تعرضه هو وزوجته لاعتداء بالضرب


ناظورسيتي: متابعة

تقدم مواطن ناظوري، يقطن بجماعة العروي، يدعى محمد أشن، وزوجته، الساكنين بشارع لعيون بالجماعة نفسها، بشكاية لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالناظور، حول تعرضهم للتعدي والضرب من طرف مجموعة من الأشخاص.

وحسب نص الشكاية الذي توصلت ناظورسيتي، بنسخة منها، جاء فيها "في يوم البارحة حوالي الساعة الخامسة بعد الزوال، بينما قمنا أنا وزوجتي المذكورة أعلاه، بزيارة لقطعة أرضية في ملك ورثة زوجتي، اعترض سبيلنا المشتكين بهم وطلبوا من البوم بوجهتنا، بحيث أكدت لهم أننا في زيارة للقطعة الأرضية المتنازع عليها".

وأضاف المصدر نفسه" وبعد لحظة تركونا بالمرور، ولما وصلنا إلى البقعة المذكورة، وجدنا شخصا مجهول الهوية يشيد منزلا فوقها، وفي نفس الوقت أمرت العمال بالتوقف عن العمل، لأن البقعة مازالت في النزاع".


وأضاف الضحية، "ولما عدت أدراجي، لحقني المشتكى بهم وهم في الأصل ثلاثة أشخاص، بسيارتهم بحيث أوقفوني وحاولو إرغامي على النزول من السيارةبالقوة، بحيث قاومتهم قاموا بعدها بتوجيه لكمة على خدي وركلي على فخدي الأيسر، وبعدما حاولت زوجتي التدخل لطلب النجدة، قام شخص من بين الثلاثة كان حاملا معه بندقية صيد، بحيث وجه لها لكمتين على مستوى البطن".

وأشار المتحدث من خلال نص الشكاية أنه لولا قدوم إحدى السيارات لحظة الاعتداء عليه هو وزوجته، لوقع ما لا يحمد عقباه، مشيرا إلى أنه توجه بعدها صوب مستشفى الحسني بالناظور لتلقي العناية الطبية، سلمت له على إثرها شهادة طبية تثبت مدة العجز في 20 يوما.

وناشد المشتكي، قبول شكايته شكلا، مع إعطاء تعليماته للجهات المعنية بالتدخل للاستماع للمشتكى بهم في محاضر رسمية، مع تطبيق القانون عليهم حسب المنصوص عليه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح