مطاردة هوليودية لمبحوث عنه من طرف الدرك الملكي بالعروي تسفر عن حجز سيارته


ناظورسيتي: متابعة

شهدت جماعة تيزطوطين يوم أمس السبت، مطاردة هوليودية من طرف عناصر الدرك الملكي بالعروي برئاسة قائد المركز وتنسيق مع قائد قيادة بني بويحيي بنفوذ تراب جماعة تيزطوطين ، لإيقاف احد المبحوث عنه من طرف السلطات الامنية لتورطه في قضايا للإتجار في المخدرات الصلبة.

وحسب مصدر خاص، عرفت المطاردة حجز سيارة مرسيدس من النوع الفاخر، كان يمتطيها المبحوت عنه لحظتها، قبل ان يتمكن من الفرار صوب وجهة مجهولة، بالرغم من المجهود الذي قامت به عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية، لإيقافه .

‎وكانت العناصر الأمنية للدرك الملكي بالعروي قد انخرطت خلال الأيام الماضية في حملات تمشيطية بمجموعة من الجماعات التابعة لها وايضا الدوارير المعروفة بتواجد عصابات وأفراد معروفون بنشاطهم الإجرامي.



بmفي المقابل يرى متتبعون أن هذه السياسية "الاستباقية" التي تنهجها السلطات الامنية تقوض الانشطة الاجرامية لشبكات المخدرات.

وجدير ذكره أن قائد سرية الدرك الملكي بالعروي مرفوقا بعناصر الدرك الملكي يشرف على مجموعة من الدوريات بالجماعات التابعة له مما ترك استحسانا و انطباعا جيدا لدى ساكنة تلك المنطقة، وكانت اخرها القبض على عصابة لسرقة المواشي بجماعة حاسي بركان التي خلفت ارتياحا كبيرا بالمنطقة.

وقد عرف إقليمي الدريوش والناظور، خلال السنوات الماضية عدة عمليات سرقة، سواء داخل النفوذ الترابي للدرك الملكي أو الأمن الوطني، غير أن حنكة رجال الأجهزة الأمنية بتعاون من باقي السلطات المختصة، تعمل دائما وفي وقت وجيز على فك ألغاز جرائم السرقة، واستتباب الأمن ما عزز الثقة لدى المواطنين في هذا الشق.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح