NadorCity.Com
 


مصدر مقرب ينفي نبأ تقديم إدارة مرجان بالناظور لشكاية ضد أعضاء من جمعية المعطلين


مصدر مقرب ينفي نبأ تقديم إدارة مرجان بالناظور لشكاية ضد أعضاء من جمعية المعطلين
ناظور سيتي :

علم ناظور سيتي من مصادر مطلعة، أن الخبر الذي تم تداوله من طرف مجموعة من المواقع الإلكترونية بخصوص تقديم إدراة المركز التجاري مرجان بالناظور، لدعوى قضائية ضد أعضاء من جمعية حملة الشهادات المعطلين فرع الناظور ، على خلفية إقتحام المعطلين بتاريخ 21 دجنبر 2011، للمركز ذاته، خلال إحدى أشكالهم الإحتجاجية السلمية، لا أساس له من الصحة، ومجرد إشاعات يجهل أهداف ترويجها والأطراف التي تقف من ورائها.

وأضافت ذات المصادر، أن إدارة المركز التجاري مرجان بالناظور، لا علم لها بالنبأ الذي تم تداوله عبر بعض المواقع الإلكترونية، حيث نفى مصدر مقرب من إدارة مرجان، بشكل قطعي أن تكون الأخيرة قد قامت بتقديم شكاية لدى أية جهة مسؤولة ضد أي عضو من أعضاء فرع الناظور للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب.




1.أرسلت من قبل kamel في 19/03/2012 21:09
المشكلة في التعليم الدي يسلمكم شهادات لاتستحقونها تحصلون عليها بالغش أين هو المعنى العميق للتعلم كل واحد يدرس من أجل العمل وليس شيء أخر... والله قمة العبث ما يفعله المجازون العاطلون في المغرب واؤكد على كلمة العاطلين وليس المعطلين
لأنهم يعطلون نفسهم بنفسهم...
لا توجد دولة في العالم تحشر كل خريجي الجامعات في الوظيفة العمومية هذا ضرب من الجنون حتى مجرد التحاور مع هؤلاء الطائشون هو خطأ في حد ذاته..
التوظيف المباشر لم نسمع به الا في المغرب
على الأقل يجب الدفاع عن النزاهة والشفافية في المباريات...أما غير ذلك فهو مايسمى بالعياقة...
لقد ارتكبت الدولة خطأ فادح في توظيف بعضهم في التعليم الابتدائي والثانوي ودون تكوين او مباراة فأضروا بالقطاع كثيرا..
أقول للعاطلين ان أردتم وظيفة في التعليم أو الشرطة أو غير ذلك شمروا على ذراعكم وأعدوا جيدا للمباريات..وكفى من الفوضى فالشعب مل منكم ومن صبيانيتكم وندعو الداخلية الى استعمال الزرواطة في كل من تجاوز حدوده

2.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 19/03/2012 21:18
اصحاب الشهدات ؟؟؟ كل يوم يبينوا فيه للعالم ان تلك العقول التي حصلت علي تلك الشهدات فارغة. لمادا اقتحام مرجان؟ هل وزير الشغل يتسوق بداخله ؟ هل هو في ملك وزير الشغل ؟؟ او انما لا شغل لنا ولكم واشعال النار في الجميع .هده سلوكات اشخاص يأسوا من الدنيا ويأسوا من رحمة الله ومن ييأس من رحمة الله فهو كافر و مصيره النار. الاحتجاج حق لكل مواطن ,ولاكن ان يكون احتجاجك فيه مضرة للاخرين إسمح لي هدا غير مقبول ,ويجب ان تغير ما بأنفسكم حتي يغير الله من حالكم.

3.أرسلت من قبل Meriem في 21/03/2012 14:14
سعيدة لقراءتي بعض التعاليق التي تنم عن الوعي ورجاحة العقل، لقد بدأ المغاربة "كيفيقوا معاكم" وكما قال الأخ كامل من أراد العمل فليشمر على "دراعه إلا كان كيكسابهم" أما إن تعود على التواكل فليسكن في مرجان بالمرة.












المزيد من الأخبار

الناظور

هيئة حقوقية تكشف تفاصيل إطلاق النار على شخص بزايو وتعلن لجوءها إلى القضاء لمتابعة الشرطة

حراك يرسل عون سلطة بالناظور الى مستعجلات المستشفى الحسني

جماعة الناظور تسحب رخصة بناء بعد استدعاء أعضاء المكتب للفرقة الوطنية

الخازن الإقليمي بالناظور يكشف ل"ناظورسيتي" عن الإعفاءات من الزيادات والغرامات المتعلقة بالضرائب

بسبب تجاهل المسؤولين.. اندلاع حرائق متكررة بمحول كهربائي يؤرق ساكنة حي أولاد عيسى ببني انصار

تعزية ومواساة في وفاة جد مدير مؤسسة ناظورسيتي عاصم المنتصر

شاهدوا.. اصطدم 3 سيارات بمدخل مدينة العروي يخلف مصابين وخسائر مادية جسيمة