مسير بمطعم "ماكدونالدز" الناظور يرفض تقديم طلب لزبون قبل موعد الإغلاق ويتسبب "بأزمة" نفسية لطفلة


صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

توصلت ناظورسيتي بشكاية من طرف أحد أبناء المدينة، وذلك بعد تعرضه لما أسماه "حيفا" و "ظلما" من طرف أحد المسيرين بمطعم "ماكدونالدز" الناظور، وذلك ليلة الجمعة 25 دجنبر الجاري.

وحسب ذات المشتكي فقد حظر إلى مطعم الوجبات السريعة، على الساعة السابعة و 45 دقيقة قبل موعد الإغلاق الذي فرضته السلطات المحلية بربع ساعة، من أجل أخذ طلبية لإبنته البالغة 3 سنوات عبر المكان المخصص للسيارات، مؤكدا أن مجموعة من الأشخاص كانوا لا يزالون داخل المطعم للحصول على وجباتهم، قبل أن يفاجئ بمسؤول من المطعم يمنعه من الحصول على طلبيته، ورغم تأكيده له على أن الأمر يتعلق بطفلة صغيرة، إلا أنه رفض الأمر وداخل في نقاش مع المعني بالأمر.

وأضاف ذات المشتكي على أن الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات، دخلت في نوبة بكاء هستيرية، وتأثرت نفسيا بسبب ما حدث، ما جعل الأب يقدم شكاية في الأمر خصوصا أنه لم يتلقى أي تبرير مقنع تجاه رفض طلب طفلته الصغيرة.

وأكد المعني بالأمر أنه سيلجأ للقضاء من أجل إنصافه تجاه هذا التصرف، الذي اعتبره غير مسؤول في حق طفلة لم تتعدى 3 سنوات من العمر، في الوقت الذي كان ينتظر أن يتم التعامل معهم بشكل لائق خصوصا أنه مطعم يروج دائما لإهتمامه بالأطفال.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح