NadorCity.Com
 


مركز جديد يوفر أساليب حديثة ومتطورة في الترويض الطبي والعلاج الفيزيائي ونظام التغذية


مركز جديد يوفر أساليب حديثة ومتطورة في الترويض الطبي والعلاج الفيزيائي ونظام التغذية
مادة إشهارية

افتتح بالناظور مركز "Kiné et Spa" المتخصص في الترويض الطبي والعلاج الفيزيائي، وكذا التغذية والريجيم، ويعد هذا المركز من أحدث المراكز المحدثة في هذا المجال التأهيلي على صعيد الإقليم، الذي يسعى الى تقديم مجموعة من المساعدات والطرق العلاجية الطبيعية التي تساهم في المحافظة صحة متوازنة.

ويقدم "Kiné et Spa" مجموعة من الخدمات والأساليب العلاجية الحديثة.. حيث يتوفر على تكنولوجيا متطورة في التدليك أو ما يسمى بـ "الماساج" إما عن طريق البخار الساخن أو عن طريق الزيوت الطبيعية المخصصة لهذا الغرض، إضافة الى توفير أخصائيين في هذا النوع من العلاج الطبيعي المتميز للساعين الى تخصيص نظام للحمية يساعدهم على خلق توازن في الجسم.

"Kiné et Spa" مركز أعد بطريقة تلائم متطلبات مجال العلاج الفيزيائي.. ولهذا الغرض خصصت المشرفة عليه الدكتورة بشرى بومهدي، جناحا لرواد التدليك بالمياه الدافئة أو ما يسمى بـ "الجاكوزي"، إضافة الى توفره على أجهزة وآلات متطورة في هذا المجال تحت إشراف مجموعة من الأطر العاملة في هذا المجال.

وللنساء الحوامل.. يوفر ذات المركز حصصا للعلاج الطبيعي والفيزيائي وذلك لتقديم الدعم المعنوي واللوجيستيكي لهؤلاء النساء، اللواتي يحظين برعاية خاصة من قبل المشرفين على "Kiné et Spa"، وإضافة الى كل هذا يقدم هذا المركز دروسا في التغذية العامة والعلاجية، بطريقة جد متطورة.. وذلك بتقديم برامج غذائية ملائمة وتوفير مجموعة من النصائح والتوجيهات في هذا المجال.

وللنساء الهاويات للرشاقة والجمال والحصول على بشرة صافية وفاتنة.. يوفر مركز "Kiné et Spa" حصصا في التجميل وتدليك الوجه بطرق مختلفة يسعى من خلالها هذا المركز الى تقريب المرأة الناظورية من آخر صيحات عالم السحر والجمال.

ولمن أراد زيارة مركز "Kiné et Spa" ما عليه الا أن يقصد مقره الكائن بشارع الفارابي 118 الناظور الطابق الثاني، أمام إعدادية طارق بن زياد، أو الاتصال على الأراقم الظاهرة أسفله:

الهاتف الثابت: 0536601070

الهاتف النقال: 0650276901

البريد الإلكتروني: kine-spa2012@hotmail.fr





























المزيد من الأخبار

الناظور

تخرج الفوج الثاني من ورشة الخاصة بالخياطة والطبخ بجماعة بوعرك

توقيف عصابة خاصة بالتنقيب عن الكنوز بمنطقة المهندس بالناظور

شاهدوا.. الفنان جوهان نوري يصدر أغنية "ماي بيوتيفل"

حملة تبرعات بفرنسا لإنقاذ طفل تعرض لحروق خطيرة بالناظور

إصابات جديدة بكورونا في الناظور ترفع العدد الإجمالي إلى 4668 حالة منذ انتشار الوباء

مستشفى "الحسني" بالناظور يستقبل فتاة عشرينية في حالة حرجة بسبب تناولها لسم الفئران

النائبة البرلمانية ليلى أحكيم تتهم أكاديمية التربية والتعليم بالشرق بـ"التحايل" في ملء منصب المدير الإقليمي بالناظور