مدرب برشلونة لا يستبعد بقاء أفيلاي مع الفريق


مدرب برشلونة لا يستبعد بقاء أفيلاي مع الفريق
ناظورسيتي - وكالات

في الندوة الصحفية التي تلت فوز فريق البارسا يوم السبت الماضي في مباراته الودية ضد ريكرياتيفو ( 1-0 ) أشاد لويس إنريكي بأداء اللاعبين، لكنه رفض إصدار أحكام عليهم معتبرا أن أداء اللاعب يتم الحكم عليه بعد عدة مرات ومركزا أنها كانت مباراة لتسحين اللياقة البدنية.

من جهة أخرى، ترك لويس إنريكي الباب مفتوحا بخصوص احتمال بقاء أفيلاي في البارسا، وقال لويس إنريكي بخصوص أداء لاعبي الفريق الأول والفريق الرديف الذين شاركوا في المباراة: "كل لاعبي الفريق الرديف والفريق الأول لعبوا بشكل جيد، تعاملوا مع المباراة بجدية وبحماس، لا يمكن استخلاص نتائج من هذه المباراة، لازال الوقت مبكرا كثيرا على استخلاص النتائج".

ورفض لويس انريكي الحديث عن مستقبل اللاعبين واحدا واحدا، وقال: "يجب الحكم على اللاعبين بعد عدة مباريات وعدة دقائق لعب والا سيكون الحكم خاطئ. إنها مرحلة استعدادية للموسم مختلفة لكن من المفيد رؤية لاعبي الفريق الرديف"، وأكد لويس إنريكي على أن المباراة ضد ريكرياتيفو حسنت من اللياقة البدنية للاعبين، حيث قال: "هذه المباراة حسنت اللياقة البدنية للاعبين بعد أسبوع من العمل"
وقبل لويس انريكي الحديث عن وضعية إبراهيم أفيلاي فقط. وقال: "هو في وضعية خاصة. أنه لاعب الفريق ويمكن أن يرحل كما يمكن أن يبقى، أعجبتني جديته والتزامه وهو قادر على اللعب في عدة مراكز سنرى ما سيقع ".

من جهة اخرى عبر مدرب فريق فينورد روتردام، فريد روتن، عن أمله في انتقال ابراهيم أفيلاي الى فريقه مشيرا أن انتقالة في الوقت الحاضر صعب نظرا لعدم استطاعة الفريق شراء اللاعب من برشلونة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح