لفتيت يوصي والي جهة الشرق بضرورة التواصل واعتماد سياسة القرب


ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

أشرف وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، أمس الخميس 29 يونيو الجاري، بمقر ولاية جهة الشرق بوجدة، على مراسيم تنصيب معاذ الجامعي الذي حظي بثقة الملك محمد السادس بتعيينه واليا على جهة الشرق، وعاملا على عمالة وجدة أنجاد.

تنصيب الجامعي عرف حضور محمد امهيدية الوالي السابق والذي عين واليا على جهة الرباط سلا القنيطرة، والوكيل العام للملك بوجدة، والكاتب العام لولاية جهة الشرق، ورئيس مجلس جهة الشرق، وعمال أقاليم الجهة علاوة على شخصيات عسكرية ومدنية.
وبعد تلاوة كتاب التعيين، جرت مراسيم التنصيب وسط تصفيقات من الحضور، بتسليم وزير الداخلية السيد عبد الوافي لفتيت كتاب التعيين للسيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد الجديد.

هذا وأكد وزير الداخلية بعد ذلك في كلمته بالمناسبة على أهمية التواصل وسياسة القرب من المواطنين في نهج ولاة وعمال صاحب الجلالة، منوها بالسيد محمد مهيدية الذي حظي بثقة مولوية وعين واليا على جهة الرباط سلا القنيطرة عاملا على عمالة الرباط، مشيداً كذلك بكفاءة السيد معاذ الجامعي الذي حظي بثقة مولوية لتعيينه واليا على جهة الشرق عاملا بعمالة وجدة انكاد.





1.أرسلت من قبل ASA في 30/06/2017 01:19
قلوبنا معكم وسيوفنا مع معاوية

2.أرسلت من قبل Aziz في 30/06/2017 07:52
LAFTIT HAD AL-MOJRIME HOWA ALLI ADI IFATTAT RIF , LIANNAHO GARBOZE O MONHIBE AMWALE ACHA3BE .

3.أرسلت من قبل Adil في 30/06/2017 16:26 من المحمول
اءشتكينا الى الوالي السابق حول النصابين المكلفون بالماء الصالح للشرب في الجهة الشرقية المتواجدة في وجدة حول نزع الملكية لفاءدة الماء الصالح للشرب في مدينة الدريوش ومن 2011 ونحن نطلع ونهبط من وجدة الى الدريوش بلا جدوة وارضنا نزعت منا وهم يضحكون علينا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح