قتيلان ومصابان في حالة حرجة إثر حادثة سير مروعة في الحسيمة


ناظورسيتي -متابعة

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخران بجروح خطيرة، في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين، إثر حادثة سير مروعة شهدها الطريق الرابط بين إزمورن ومدينة الحسيمة، وفق ما أفادت مصادر مطلعة، موضحة أن المعنيين بالأمر الأربعة كانوا على متن سيارة خفيفة (من نوع "بوجو بانتنير") انقلبت بهم في محيط دوار "تالا يوسف"، في مشهد مروع.

وقد لفظ اثنان من الأربعة أنفاسهما الأخيرة في مكان الفاجعة، وفق ما أكدت المصادر ذاتها، بالنظر إلى خطورة إصاباتهما، والتي لم تمهلهما ريثما يحضر الإسعاف، في الوقت الذي جرى نقل المصابَين إلى قسم العناية المركزة في المستشفى الإقليمي بالحسيمة. لتمكينهما من الإسعافات والعلاجات اللازمة، وسط أنباء عن كون إصاباتهما خطرة وحالتيهما "حرجة".


وتابعت المصادر ذاتها أنه مباشرة بعد إشعارها بالحادث تنقل إلى مكان وقوعه ممثلو السلطات المحلية إلى جانب عناصر تابعة للدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية، قصد إجراء المعاينات اللازمة واتخاذ الاجراءات القانونية المعمول بها، في الوقت الذي فتح بحث قضائي بإشراف النسابة العامة لتحديد ظروف وملابسات هذه الحادثة المروعة. واستجلاء كافة الظروف والحيثيات المحيطة بها.

يشار إلى أن العديد من الطرق المحيطة بمدينة الحسيمة تشهد حوادث سير مفجعة تخلّف العديد من القتلى والجرحى، بالنظر إلى كون العديد منها تضم منعرجات خطيرة، خصوصا بالنظر إلى طبيعة التضاريس التي تسود هذه المناطق الجبلية، التي تتخللها منعرجات كثيرة تستلزم مزيدا من الحذر خلال استعمال طرقها الضيقة، التي تحيط بها الأشجار والأحراش من طل جانب، ما يصعّب الرؤية ويتسبب في كثير من الحوادث لمستعملي هذه المقاطع الطرقية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح