NadorCity.Com
 


في ظل أخبار عن انفصالهما.. صحافي مغربي: التقيت بونو مع زوجته


ناظورسيتي: متابعة

شاع على مواقع التواصل الاجتماعي، أن حارس المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ياسين بونو "يعيش أياما عصيبة في علاقته بزوجته"، وأنها "حذفت جميع صورها رفقته من حسابها على تطبيق (أنستغرام)، وأغلت متابعتها له".

"تيلكيل عربي" وبعد مطالعتها لحساب زوجة بونو على تطبيق "أنستغرام" وقف على أنه فعلا لم يعد يتضمن أي صورة لها مع زوجها، وأنها لا تتابعه على التطبيق ذاته.

من جهة أخرى، نشر الصحافي توفيق نادر، اليوم الجمعة على حسابه في موقع "فيسبوك" أنه التقى ياسين بونو رفقة زوجته إيمان ليلة الخميس/الجمعة، بشاطئ عيد الذئاب بمدينة الدار البيضاء.


وكتب الـزميل الصحافي: بونـو المتواضع.. صادف أن التقيـت أمس على الساعة الواحدة ليلا بالقرب من أحـد المولات (في طلعة صحاب البابوش)، بـحارس المنتخب ياسين بونو
وحـرصت كل عائلتي على السـلام على هـذا الحارس الـذي كان مرفوقا بزوجته وابنه في سيارته سوداء اللون، وبادلنا التحية المحترمة".

وأضاف قائلا: "هذا ما كان بلا زيادة ولا نقصان، وهو شاهد على ذلك، أما باقي الإشاعات فلا أعرفها".

وتواصل المصدر الإعلامي ذاتها مع الزميل الصحافي توفيق نادر، وأوضح في حديثه لذات موقع، أن "بونو بالفعل كان مع زوجته، وقد أخذ معه مجموعة من الشباب صورا للذكرى..

وكان ياسين يسوق سياراته، وكانت زوجته في الخلف رفق ابنهما".

وكانت إيمان زوجة الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى المنتخب الوطني، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إقدامها على إلغاء متابعتها له على "إنستغرام" وحجب كافة الصور التي جمعتهما.

وبعد خطوة مدام بونو، انتشرت العديد من الأخبار تفيد توتر العلاقة بين بونو وزوجته وكذا إمكانية انفصالهما، لاسيما بعد تداول العديد من الصور لياسين بونو وهو يستمتع رفقة ابنه بأوقاته بالبيضاء في غياب زوجته، كما حضر حفل زفاف صديقه حارس نادي ريال مدريد والمنتخب البلجيكي “تيبو كورتوا” من دون زوجته إيمان.

ولم يعلق اللاعب المغربي أو زوجته إيمان على خبر الانفصال، وعلى الرغم من إلغاء إيمان المتابعة، إلا أن ياسين لا يزال يتابع حسابها على الانستغرام من حسابه الشخصي.












المزيد من الأخبار

الناظور

"كأني ذاهب إلى حرب"... جديد الشاعر جمال أزراغيد

سقوط سيارة في بركة مدار مدخل الناظور ونقل السائق إلى المستشفى

اجتماعات مكثفة لتحسين الشواطئ.. عامل إقليم الناظور يعطي تعليماته لتنزيل هذه الإجراءات العاجلة

يالطيف.. حجز مسدسين وبندقية ومئات الذخائر داخل سيارة في ميناء بني انصار

الأزمة تشتد.. رجال الأعمال في مليلية يضغطون على سانشيز لفتح الجمارك مع المغرب

في قرية أركمان.. القبض على شخصين وضبط رزم من المخدرات

نداء لإطفاء حريق حديث اندلع بغابة كوركو