NadorCity.Com
 


فضيحة وزير الإتصال بالحكومة المغربية أمام البرلمان بالرباط



من الاحدث الى الاقدم | من الاقدم الى الاحدث

19.أرسلت من قبل marocain في 24/05/2010 19:56
Et maintenant qu'elle sera la réaction du premier ministre, le chef du gouvernement? Sûrement celle d'un aveugle sourd-muet.

18.أرسلت من قبل rifiño في 24/05/2010 19:12
azul... ayathma soyathma bikol sara7a la dimo9ratiya la 7o9o9 fi al maghrib illa dictatoriya wa 7ogra wa tahmich..idan 3ala ahl amazigh an yafi9o wa khassatan rifiyin li nasil jami3an ila tasyir omorina bi aydina in aradna nasil fa mahma kanat dorof wa mahma so3obat fa 3alayna ana no7a9i9 hadafona ala wa howa al7a9 fi ta9rir al masir .. katir mina nas yatra7ona as2ila 3ala kayfiyat alwosol wa alba3d ya9ol aw yadon anaho mina mosta7il ana nanja7 wa akharin yakhafon min so2..lakin mahma yakon so2 fala yomkinoho ana yakon bidarajat ma fa3alo fi ahlona wa watanona al7abib thimazgha fa ja2a alwa9t bi ana yar7alo 3ala jimalihim ila almachri9 ...kol 3arabi illa wa howa monafi9 ...la yojad ay 3ir9 bachar fi al3alam yaf3al ma fa3ala hada al7aggar wa kollohom sawiya

17.أرسلت من قبل jaha_nador@hotmail.fr في 24/05/2010 19:10
ما هده الحادثة إلا الشرة التي تخفي الغابة. غابة أبناء الوزراء و السفراء و الجنرالات الدين لا يطبق عليهم القانون مهما كانت أخطائهم و مهما بلغت مخالفتهم للقانون لأن القانون في المغرب لا يطبق إلا على الطبقة الكادحة. أما هؤلاء الإرهابيون الحقيقيون الدين يعتون في الأرض ضربا و دهسا بالسيارات و قتلا عمدا في شوارع البيضاء و حاناتها و الأمتلة لا تعد و لا تحصى . أليس هدا إرهابا للمواطن المغربي البسيط. ألم يحن الوقت لمحاسبة هؤلاء المجرمين لكي يكونوا عبرة لمن خلفهم أم سيبقى مغرب القرن 21 متل مغرب عهد السيبة. و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العضيم.

16.أرسلت من قبل nadori في 24/05/2010 19:01
هذا هو الدليل القاطع للدمقراطية التي نعيشها ويتبجحون بها ليل نهار.سقطت القناع للدمقراطية المزيفة بمسحوقها الزهيد.هل يمكن لهاأولاء أن يقنع أحد بدمقراطيتم المذلولة في المستقبل.وأقول لذلك الشرطي هل أنتم مكلفون باإعتقال الفقراء فقط.

15.أرسلت من قبل M. France في 24/05/2010 19:01
إذا كان ما نشر حقيقة، فعلى السيد خالد الناصري أن يجمع حقائبه ويغادر الحكومة،وإلا كان واجبا على جلالة الملك أن يقيله،لأن بقاءه كمتكلم باسم الحكومة بعد الذي حصل،قد أفقده الشرعية كوزير في حكومة جلالة الملك،وستنعكس سلبا على حكومة السيد عباس الفاسي، وعلى ملف حقوق الإنسان، وعلى سمعة البلد التي بدأت تتحسن لدى الرأي الداخلي والأجنبي.
أقول للسيد الناصري وهم أستاذ ومثقف كبير: ما هي الموعظة التي يمكنك أن تسترشد بها وأنت تتصفح تاريخ أمجادنا الكرام، وعلى الأخص قصة المسيحي الذي عنف من طرف أبن فاتح بلاد الكنانة ( مصر ) عمر بن العاص فلم يجد أحدا ينصفه ويؤازره فتوجه إلى أمير المؤمنين عمر الفاروق عليه رضوان الله وبركاته، لعله يشفي غيظه، فلما اكتشف الفاروق ما قام به بن عمر بن العاص،أمر الفاروق المسيحي بالقصاص منه علنا ،فثار عمر بن العاص للإهانة التي لحقت بابنه، فناداه الفاروق بمقولته الشهيرة:
( متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا؟).
فتدخلك أيها الوزير بتلك الطريقة ستجعل كل مغربي يعيد النظر في قراءة ما قيل عن المغرب الجديد، ولكن السلطة ( الملعونة ) تغير طبائع الناس، وتحولهم من آدميين إلى حيوانات ضارة.و لو كنت سياسيا محنكا لشكرت الشرطي الذي قيد ابنك بكلمات تسمو عن المشاعر الظرفية العاطفية، لأن الإنسان في مستوى مسؤوليتك (سعادة الوزير ) ستجعله يتصرف بابراكماتية وحنكة وعقلانية ، ولكن يقول المثل : إذا أسندت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة.

14.أرسلت من قبل عبدالرحيم في 24/05/2010 18:47
الوزير و الناطق السمي باسم الحكومة يتحول الى مسئ لحزبه و الحكومة الدي هو عضو فيها و الى الدولة التي يعبر رسميا عن رأيها في العديد من القضايا بسبب استغلال نفوده و تدخله من أجل افلات ابنه من يد رجال الامن اللدين مع الأسف لم يقوموا بواجبهم باقتياد ابن الوزير المعتدي الى مخفر الشرطة و تطبيق القانون الدي يجب في مثل هده الحالات أم أن القانون موضوع فقط الا على المواطنين العاديين قلت هدا الوزير الدي أصبح بعد هدا صورة حقيقية للفوارق الطبقية و هيمنة المال و استغلال النفود و أن أسطوانة دولة الحق و القانون ما هي الا جملة التصقت بلسان هدا الوزير أثناء اي ظهور له أمام المواطنين عبر شاشة التلفزة و قد عبر المواطنون المتواجدين خلال هده الفضيحة عن رأي المغاربة جميعا بقولهم أين الديمقراطية اللهو ان هدا منك عرفت ولد من هدا زيادة عن ضربهم لسيارة الوزير الدي ننتظر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة عن مستقبله و ابنه ان كنا فعلا في دولة يسودها القانون و لا قوة فوق قوته

13.أرسلت من قبل ahmed في 24/05/2010 18:42
ga3 li kan tamak fdak lhadita chmata okhawaf lokan hadok li kano tamak rjal kano idarbo dak lwazir kima tadrab dak sayyad walakin mgharba chmata khasatan nas dyal rbat olgharb bi sifa 3ama

12.أرسلت من قبل las palmas " في 24/05/2010 18:25
Vaya pais en el que estamos. En este pais nunca hay igualdad de justia entre pobres y ministros.
1º viva la gente de Rebet ,porque ven algo que esta mal y se quejan de ello a la cara del ministro.
2º si a un pobre le pasa eso seguramente estaria encarcelado, y este (rambo) viene el padre corriendo para llevarle a casa de 5 estrellas.
No tienen verguenza.
3ºahora seguramente lo soltaran, porque seguramente el padre va a sobornar al juez.
4ºSEGURAMENTE EL JUICIO SERA COMO EL DE LA CHICA DE WEGDA maltratada.
5º LA JUSTIA SE TOMA SERIA SOLO PARA LOS POBRES.
SIEMPRE LOS MALOS SON LOS POBRES .
el bueno siempre son los de ariba : ministros , presidentes , alcaldeses, governantes y sus hijos aunque tengan la culpa.
ojala se entere el rey mohamed 6 para darle caña a esta gente, haciendo payasadas para comernos el coco
el ministro de Comunicaciones marroquí Khalid Naciri encontra un afgano de rebat
ESPERAMOS QUE LA JUSTIA SALGA A FABOR DEL CHICO DE REBAT.
VIVa la gente de rebat ,
viva el rey mohamed 6
viva la justicia y salga pronto

NO HAY DERECHO , DEBEN TRATARNOS IGUAL
gracias nador city

11.أرسلت من قبل faris في 24/05/2010 18:21
na3lata alaho 3ala mokharibina wa alfasidina fi albilad hada laisa wazir bala fasid

10.أرسلت من قبل FARID في 24/05/2010 18:01
أنضروا إلى وزير ألإتصال وهو يرعى أحد قطاع ألطرق من أبناءه .أترون قلت لكم أن بلادنا تحاكم فقط ألفقراء و ألمساكين أبناء ألحكومة دعوهم يفسدون في ألأرض.طواغيت ألقديم لا يزالون مع ألجدد.يجب تنقيتهم

9.أرسلت من قبل nor alhoda في 24/05/2010 17:57
ahayad balak a kababa dalwazir ajjayi admazkagh di iwdan,,,,........,,,.allah hadi maghlak fakido chchay i la yo3tihhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh allahoma ina hada monkar

8.أرسلت من قبل AKSEL في 24/05/2010 17:44
hhhhhhhhhhhhazul ma3lich wani amis anwazir halal adyag min khas kaniw idja haram atagam chan7ajjat ????????????

7.أرسلت من قبل zghanghan في 24/05/2010 17:39
ce gouvernement doit déposer sa démission,c est honteux

6.أرسلت من قبل rachid في 24/05/2010 17:31
chnu had lafdiha ya lamgharba.li 3andu assulta yedir ma bgha yekun li kun khas yet9adam lel3adala.ama alwzin 3ta wahd sura muchawha lel9anun almaghrebi.kunu bhal EUROPA kulchi sawaseya amam al9anun.

5.أرسلت من قبل aminbcn في 24/05/2010 16:29
lwozara dyal lmaghreb tfadho ,kan mhama9 lina rasna kolma hdar dawlat lha9 wal9anon,dawlat lhandiya o maticha

4.أرسلت من قبل youar zi canarias في 24/05/2010 16:13
salamu 3alakom azul imazighen , despues de leir esta noticia e de ver este video , esta claro clarissimo , que este ministro tiene que demitir e su hijo debe compareser ante los tribunales de rabat de no ser asi , entonces si estaremos en siglo pasado , o los años de plomo , gracias nadorcity por la noticia ,

3.أرسلت من قبل refhar في 24/05/2010 14:50
نتمنى كمغاربة , ان نكون سواسية أمام القانون . فلا يوجد مواطن من الدرجة الاولى و آخر من الدرجة الثانية ...
و نتمنى ايضا من السيد الوزير , ان لا يصدع رؤوسنا بأسطوانة "دولة الحق و القانون" , و التي بالمناسبة لا يكاد يمر اي تصريح دون ان نسمع هذه المعزوفة ...

2.أرسلت من قبل abohaytam في 24/05/2010 14:32
al3azzzzzzzzz hagda kaykon arjall wa ilaa falaaaaaa........
hadi hiya dawlat alha9 wal9anonnn

1.أرسلت من قبل ali في 24/05/2010 14:15
la ta3lik 3ala wozaa almaghreb.allah omma hada monkar.

1 2











المزيد من الأخبار

الناظور

أزيد من 274 ألف مسافر استعملوا مطار الناظور-العروي ما بين 15 يونيو و31 غشت

بمناسبة الدخول المدرسي.. رابطة الشباب تدعو لدعمها في مبادرة لمحاربة الهدر المدرسي بالمجال القروي

مثير.. فرار ثلاث سجناء مغاربة من سجن مليلية المحتلة صوب الناظور على متن جيتسكي

شاهدوا.. التزيتي ومنتصر في أول تصريح لهما بعد تشكيل مكتب المجلس الجماعي للناظور

شاهدوا.. أنصار تحالف سليمان أزواغ يحتفلون بالفوز بالرئاسة وتشكيل المكتب المسير

انتخاب لحبيب فانا رئيسا لجماعة أزغنغان

انتخاب محمد ابو السعود رئيسا لجماعة العروي