NadorCity.Com

 

صوت وصورة -

شاهدوا كيف تسلل مهاجر إفريقي إلى مليلية بعد تسلق سياجها الشائك في غفلة عن الأمن

حسن الرامي وثقت مواطنة مغربية مقيمة بمليلية، بواسطة عدسة هاتفها النقال، عملية تسلل أحد المهاجرين المنحدرين من دول جنوب الصحراء، إلى عقر مليلية المحتلة في وضح النهار. ويظهر الفيديو، كيف أفلح المهاجر الإفريقي في تسلق السياج الشائك الفاصل بين التراب الوطني والثغر المحتل، في غفلة عن عناصر الأمنين الإسباني والمغربي.

شاهد مقلبا ساخرا في فيديو تركيبي يدمج "الريفية" بمشهد من فيلم أجنبي شهير

ناظورسيتي - ح. ر كما دأب بين الفينة والأخرى، أطلق التقني المعروف بلال أحفيظ، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مقطع فيديو تركيبي جديدٍ ساخر وهزلي عبارة عن كاميرا خفية. وعمد التقني أحفيظ، إلى توظيف اللغة الأمازيغية الريفية ضمن فيديو لمشهد من فيلم إعلاني شهير، بحيث لقي الفيديو التركيبي الساخر، اِنتشارا واسعا عبر الموقع الأزرق.

فيديو يأخذكم في جولة رائعة بين أرجاء مليلية المحتلة

ناظورسيتي - ح. الرامي يأخذكم الفيديو المدرج أسفله، والذي جرى تصويره حديثا، في جولة وسط حاضرة مليلية الرازحة تحت الاحتلال الإسباني. وجابت كاميرا أحد هواة التصوير، أبرز وأهم الشوارع الرئيسية وسط المدينة، ناقلة الجمالية المعمارية التي تميّز مليلية المحتلة.

شاهدوا... الكوميدي علاء بنحدو في عرض هزلي وساخر على القناة الأمازيغية

ناظورسيتي - ح. ر استضافت القناة الأمازيغية "الثامنة"، الفنان الكوميدي الساخر علاء بنحدو، سليل مدينة الناظور، ضمن برنامجها الشيق "آيت أوزاوان"، بحيث قدم عرضا هزليا تحت عنوان "ربحار". وفي قالب كوميدي مضحك، سرد الفنان بنحدو بعض الوقائع والمواقف المعاشة في الشطآن على مرأى المصطافين، في مقارنة ساخرة مع ما عليه الحال لدى المصطافين الأجانب، جاعلا منها مادة دسمة للهزل.

ما الشيء الذي فعلته في حياتك وجلب لك عيون الحساد؟ .. تابعوا مع بيس بيس

ناظورسيتي : تعززت شبكة برامج ناظورسيتي الترفيهية ببرنامج "بيس بيس ذي الساربيس" والذي يقوم خلاله مقدمه يوسف، بتقديم أسئلة ترفيهية وهزلية للمواطنين في ميكرو تروطوار خاص. وخلال الحلقة الجديدة من الميكرو تروطوار، سأل بيس بيس ما الشيء الذي فعلته في حياتك وجلب لك عيون الحساد .. شاهدوا الأجوبة.

هواة ناظوريون يبدعون في إخراج فيلم قصير صامت: كما تدين تدان

ناظورسيتي أبدع هاوي إنجاز الأفلام القصيرة ضمن أفلام الهواة، عبد الحق كلوط، في إصدار فيلم صامت قصير اجترح له عنوان "كما تدين تدان"، يهدف إلى تحسيس فئة من الأغنياء التي تقوم باحتقار الفقراء والمعوزين وإذلالهم. وشارك في تجسيد الفيلم، كل من "عاصم العمراني، وليد دراجي، مهدي كراري، أيمن لمعلم، وعبدالحق كلوط"، كما قام بتصويره أيمن لمعلم، وأخرجه عبد الحق كلوط الذي حققت بعض أعماله نسبة مشاهدات قياسية على منصة اليوتيب.
1 2 3 4 5 » ... 90









المزيد من الأخبار

الناظور

مؤسسة محمد السادس للتربية و التكوين تتواصل مع منخرطيها بالناظور

ساكنة حي عاريض.. المجلس البلدي رحمه الله ونناشد عامل الإقليم التدخل لإنقاذ الحي من التهميش

للمهتمين بالإنتاج السينمائي والسمعي البصري بالريف.. ندوة على هامش مهرجان الذاكرة المشتركة

المجلس الإقليمي للناظور يعقد لقاء مع رؤساء مصالح مندوبية التعليم لتأهيل المؤسسات التعليمية

ملتقى الليل.. جلسات مسائية لتسليط الضوء على مسارات ضيوف مهرجان السينما بالناظور

بالفيديو.. هذا ما جعل الناظورية حنان الخضر تختفي بشكل مفاجئ عن الأنظار

مهرجان سينما الذاكرة المشتركة.. سينمائيون يؤكدون على ضرورة احداث دور للسينما بالناظور