NadorCity.Com

 

صوت وصورة -

هذا ما يجلب السياح إلى الناظور وهذا ما قالوه عن بوابة أوروبا

سهيل رابح - محمد حجلة أشنو عجبك فمدينة الناظور؟ سؤال طرحته "ناظورسيتي" على الزوار الوافدين على الناظور من مختلف مدن المغرب، من أجل قضائهم للعطلة الصيفية. الإجابات التي تلقاها موقع ناظورسيتي، عند توجيه السؤال نفسه إلى عدد من المستجوبين، تفيد بأن الناظور تحوز مكانة خاصة في قلوب الجميع. وأجمعت كل إجابات المستضفين على أن شواطئ الناظور تتميز بعدة مؤهلات متميزة وخصوصيات متفردة، أولها الهدوء السائد بأرجائها، ونقاوة مياهها ورمالها، وجماليتها الأخاذة.

خمسيني يسرق هاتفا بقيسارية

ناظورسيتي - حسن . ر رصدت كاميرا المراقبة بإحدى المحلات التجارية، الخاصة ببيع الهواتف ولوازمها، بمركز القيسارية بمدينة الدار البيضاء، حالة سرقة استهدفت هاتفا نقالا من النوع الذكي. وحسب ما يظهره الفيديو الرائج عبر الموقع الافتراضي "فايسبوك"، فإن رجلاً في عقده الخامس من العمر، قام بسرقة هاتف نقال مستغلاً خلو المحل التجاري من صاحبه.

فافي يقتحم كواليس مهرجان "البيئة" بالناظور

ناظورسيتي: سهيل رابح اقتحم المنشط الفكاهي رفيق برجال "فافي" مهرجان الأسبوع الأخضر المنظم من طرف جمعية "سمايل" بفضاء كورنيش الناظور، لتقريب المشاهدين من الأجواء التي مر فيها بحضور وجوه فنية معروفة بالريف ومواهب طيلة الأسبوع الأخير من شهر يوليوز الماضي. فافي وفي إطار تنشيطه لواحدة من حلقات البرنامج التنشيطي "فافي يتسقسا" على "ناظورسيتي"، كسر البروتوكول والرسميات المعهودة بأسئلة فكاهية متنوعة، لزوار المعرض الذين قدموا من مختلف المدن المغربية لحضور "الأسبوع البيئي" في نسخته الثانية المنظم
1 2 3 4 5 » ... 85









المزيد من الأخبار

الناظور

فيديو نادر.. وجوه ورموز النخبة الفكرية والسياسية بالناظور زمن سبعينات وثمانينات القرن الماضي

سنطرال ترضخ للمقاطعين وتعلن عزمها تخفيض ثمن الحليب بـ60 سنتيما للتر الواحد

شاهدوا.. مشرفو حملة اكتشاف المواهب الكروية يجرون زيارة إلى منتجع أطاليون السياحي بالناظور

أرض للبيع بموقع إستراتيجي على الطريق الساحلي قرب ميناء غرب المتوسط بثمن جد مناسب

روبورطاج: إقبال كبير على سوق المواشي بسلوان وتضارب الأراء حول أثمنة الأضاحي

شملال: الجمعية الخيرية بالناظور ليست منتزها سياحيا للزيارات واليتيم ليس ديكوراً للفرجة والاستغلال

رغم السماح لهم بالدخول إلى مليلية.. إقبال ضعيف جدا على إقتناء أضاحي العيد المغربية بالثغر المحتل