NadorCity.Com
 


شجار بإحدى مقاهي الناظور على خلفية مباراة ريال مدريد وبرشلونة



من الاحدث الى الاقدم | من الاقدم الى الاحدث

72.أرسلت من قبل karim في 19/08/2011 14:45
سلام قرآن الأعزاء بعد كونت قبل فترة من المهوسين بالريال لكن لأن بعون الله أصبحت مدمن على ذكر الله أرجوكم إبتعد إن لكرة لا شئ تتكرر الدوريات كل سنة ونحن في غفلة من أمرنا وشكرا.

71.أرسلت من قبل ridwan في 18/08/2011 02:03
ncha3alah hadak messi yatharas hit ana kont kanamchi m3a real madrid

70.أرسلت من قبل bangladech في 17/08/2011 17:13
salam alikom wa rahmato allah

had lahwayej makayderoha hatta ansara li 3aychen f barcelona o madrid wantoma 3aychen f makan gayr ma3rof 3and barça o madrid
subhana allah subhan allah

----WA IDA AL WOHOCHO HOCHERAT---

69.أرسلت من قبل hassan 2 في 17/08/2011 16:32
wach had lagla3a mazal mabghawch yathadro chwia oytkhalsso mn tahiwanite lah yan3alha 9a3ida

68.أرسلت من قبل soukayna** في 17/08/2011 11:32
ana kanchouf bila kol wa7ed i7tarem ra2y dial la5or li kaychaja3 barça wla madrid obasa7 5asshoum imchiw issaliw tarawi7 machi i9ablou le9hawi (o ana kanchaja3 Madrid!)

67.أرسلت من قبل المعاش في 16/08/2011 21:29
الى الاخت اسمهان
تحية اجلال واكبار
الدين النصيحة وان ما كتبته ليعتبر اجمل واثمن نصح لرجال ونساء هذه الأمة شبابها وشيبها
خصوصا في خذا الشهر الفضيا شهر القرآن الكريم شهر الرحمة والمغفرة والعنق من النار
بارك الله فيك اختي وجعلك قدوة صالحة مصلحة

66.أرسلت من قبل amine nador في 16/08/2011 17:31
ه>ه فتنة أعداء الله للمسلمين في وقت الصلاة و المقاهي مليئة حرام عليكم

65.أرسلت من قبل omar في 16/08/2011 15:24
مباراة كلاسيكو السوبر الاسباني بين الغريمين التقليديين برشلونة والريال،

64.أرسلت من قبل omar في 16/08/2011 15:22
مباراة كلاسيكو السوبر الاسباني بين الغريمين التقليديين برشلونة والريال،

63.أرسلت من قبل mohamed في 16/08/2011 14:23
la hawla wala 9awata ila bilah allah yahdi makhla9 osafi

62.أرسلت من قبل arifi في 16/08/2011 01:54
ma 9alaho sahib ata3li9 28 ,howa akid o sahih ana sami3to aydan kam min marra nafss al kalam wa nafss almou3amala khousousan m3a al maghariba fa9at ana chakhsiyan li kayjaja3 had barca wala madrid, rah ghabiiy wa motkahlif 3a9liyan , allah ichafikom

61.أرسلت من قبل arifi في 16/08/2011 01:46
ana assli rifi kant 3ayach espania, bghit ngoul had nass li kat9atal binthoum 3la 2 fra9i dyal spaniol , rakoum mazal mdawkhin, rah spaniolin kaysamiwna ghi ab la mierda maroquina wala ab rebaja del mondo ana kant 3ayach af palamos ab barcelona, o rja3t bladi n3ich, chafti dik barca wala madrid, ?homa li kaysamiwkoum a lamgharba ab lamierda del mondo.siiir awaldi diha af chaghlak rah matnaf3ak la barca wala ghirha , yamkan dak lmaghribi li katkhasam m3ah 3la had 2 dyal lafra9i issa3dak wala homa ; mchi fin ma kan fel maghreb watlab yad almousa3ada ab khoutak watchouf ila madipanawkchi, wakha ab ghi kass atay, aji espania , o tlab mousa3ada ab chi wahad o chouf wach ya3tiha lik? wakha ga3 dak missi wala ronaldo li kaytouchi aktar min 2 milion euro kol chhar, 3amrou chafti chi wahad bela3aba dyal had lafra9i jaw al maghreb?iwa a3amou rahoum mchaw israil miraran wa tikraran iwa allah yahdikoum o safi wahad yarbah lamlayar wahad kayamchi 3inih zra9 al darou , terrrrrrrrrrrrrrrrr terrr kima gal 3abdouljabar lawzir, tarrrrrrrrrr 3la chabab dyal 20 fevrier

60.أرسلت من قبل idriss_ bxl في 15/08/2011 22:27

بسم الله الرحمن الرحيم

والله في شهر رمضان يترجون في البرسا و الريال واين صلاة التراويح

ولاحول ولاقوة الا بالله,الله يهديهم

59.أرسلت من قبل ila ta3li9 20 في 15/08/2011 20:51
ila sahi ta3li9 2O maskin wayatsadhi 9a3 $$ita3jibas messi$$

58.أرسلت من قبل متتبع في 15/08/2011 19:15
ما يحدث في المقاهي من شجار و مشادات كلامية بين أنصار البارصا و الريال، لا ينم بصلة مع الثقافة الكروية، أؤيد فكرة غياب الإهتمام الذي تستحقه كرتنا المغربية، لو أن كرتنا في مستوى الإحترافية، لو أن إعلاميونا يتعاملون بمهنية، لو لم يتم إقصاء كل ما هو أمازيغي، لما تحولت مقاهي الناضور لشجار من أجل قمة في الكرة الإسبانية، على ذكر إسبانيا، لا أتصور أنها مهتمة بشؤوننا، ما كان فعله هو خيارات عدة منها: التوجه للمساجد، الإعتصام أمام مقر العمالة من أجل عيش كريم لمجاز عاطل عن العمل، ما يحدث في بلدان عربية أخرى من حراك سياسي يجعلنا نخجل من أنفسنا، نتشاجر من أجل مباراة، علينا أن نكون في المستوى، و إلا سنكون مجرد مورو في نظر من نقوم بتشجيعهم

57.أرسلت من قبل mokadem chakir في 15/08/2011 19:04
بكل بساطة متخلفين معندهم لاشغل ولامشغلة الناس يذهبون للمساجد وهم يذهبون للمقاهي ليتفرج على المدريد وبرشلونة لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم

56.أرسلت من قبل اسمهان في 15/08/2011 18:15
شهر رمضان مدرسة سامية للروح والفكر والضمير، ودورة تكميلية للنواقص البشرية، وحملة تطهيرية لتصفية الرواسب التي تترسب في قرارات الإنسان خلال أحد عشر شهرا.. وبعد ذلك، فشهر رمضان فترة الحصانة والتفكير...فرصة للتوبة والتغيير فرصة لتجنب كل التفاهات لذا فنحن في غنى عن مشاهدة مباريات كرة القدم وكل ما يلوث صيامنا
لذا على كل مسلم مسلمة اغتنام هذه الفصة الثمينة لتطهير ذواتهم من تكلسات الشهور الماضية

55.أرسلت من قبل karim rif في 15/08/2011 17:11
hhhhhhhhhhhhhh iromiyan tawnad tin3achin irifayan anah boharyan inas tyazit taro yazid yahrach amani yana iroliyan tagan tijara a3raban azman akamoch di barsa iwa cham ayawya aysadan isaponya hadma chghar ansan kaniw cham ayawya ayini wayfahman

54.أرسلت من قبل khalid في 15/08/2011 17:02
haram 3alikom yamoslimin wach lbarsa wala madrid 3tat likom chihaja man dakchi ki rabhatwach khalsat 3likom chabakya m3a lmaghrab ita9o llaha fi anfosikom wa fi chababikom

53.أرسلت من قبل assari7a في 15/08/2011 16:54
9allat la39al omadir

52.أرسلت من قبل massine nador في 15/08/2011 16:38
awlah ila iwdana hajan atinide akhmi barcelona de madrid tkhadme khasane achehara na l3ibada de sala wadji cha we ballone ach3be amo ghay9ime wayfahme

51.أرسلت من قبل rifi في 15/08/2011 16:37
sabhan alah iwdan samhan disala rahan adafarjan di lihod inach ijan zghanakh mri thasnam minikhdam osapanyo di arif atiri watfarijam balon 9a3

50.أرسلت من قبل mohamed dali hassi berkane في 15/08/2011 16:34
asmo a3tawalkom adabzo a3la ansara

49.أرسلت من قبل mohamed في 15/08/2011 16:29
ola el barça es el mejor i va aser el mejor en todo el año visca barça visca nuestro amazigh

48.أرسلت من قبل kassem chakkani في 15/08/2011 15:40
walah ila ashab madrid di 3onsorayan viva barca tajhad swatas kh madrid natijat aliyab hiya 6 0 lisalih barca tahiyati ibrahim afeelay barca dima barca

47.أرسلت من قبل chantah rachid في 15/08/2011 15:14
كل ما قيل عن الشعب المغربي انه جاهل ومتخلف وما الى ذالك من النقائص الا انهم لو وجدو المتعتة الكاملة في الكرة المغربية والرياضة الوطنية ووجدو الاهتمام الاعلامي كما هو الحال مع الكرة الاسبانية لما كان هدا الشعب يسجع لا الكرة الاسبانية ولا الكرة الالمانية فالاسبان مهتمون برياضتهم وبسياستهم والمغاربة ) اقصد المسؤلين) يتفرجون يعجبون من اجابيتهم ويزعجون من سلبياتهم

46.أرسلت من قبل anouar la3ri temssamane madrid في 15/08/2011 15:10
salam. bnadam kan kaywadan lafjar mabanchi fl3Acha hnA FMADRID WALLAH JA LAJAM3 WAHAD SAPAÑOLI SLAM HOMA LAMRAGBA DYALNA MCHAW ITFARJO MADRID OBARCA SOBHANA ALLAHHH

45.أرسلت من قبل oustou في 15/08/2011 15:04
je remercier le commentaire numéro 40 et vraiment les marocaines sont en retarde plus de 40 ans

44.أرسلت من قبل ORLANDO في 15/08/2011 15:04
ANA KONT HADAR F HADIK ALMA3RAKA !
IWA 3YIT MA ANGOUL ACHA ! ACHA ! ACHA ! WALOU MAKAYANCH LI YASMA3 !!!!

43.أرسلت من قبل youssef في 15/08/2011 14:29
tanita ad 3alamat al sa3a atamanrad khwodayan atsam7ad the salat tarawi7 bach atafarjad de barca vs madrid

42.أرسلت من قبل el hassan zi barcelona في 15/08/2011 14:18
اش خصك العريان-الخواتم امولاي

41.أرسلت من قبل medbxl1080 في 15/08/2011 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم

ان لم افهام ليماذا نحن المغرب فقت نفعلو هكذا.......رأيت نفس شيأ في بلجيكا .....
ليمذا لا نفعال هكذا عن ديننا نحيبه بي هاذه دارج... مدريد ولا برسلونة تودخلون الجنة ...اطلوب من الله أن يهديكم ...أن لا اقول لتتفراج في الكراة القدام ولكين ليس بي هاذ شاكل ......الله أن يهديكم و سلام عليكم و رحمته الله تعالاحول و لا قوة إلا بالله ، حرام عليهم أن يبلغوا هذه الدرجة من التشجيع لى و بركته ....................................محمد من الناضور إصباننا ........

40.أرسلت من قبل miss_ichniwan في 15/08/2011 14:07
salam alah irfar lina waha wasinakh manadaka idanat iwdan mara jin sala rohan ra clasicoo nachin da ki tamzida azyan ama9ran idanat wadyosi albachar almoslimin 9a3 tchama t3awadanazd atanza ki rakhba i sala wadas t3iwidan cha awma mara troh troh tchama ma atandar kindakh ki al9abr ma al9abr trahad ila s rachfan d wor anach mara takid cha haja awma waha

39.أرسلت من قبل amin nederland في 15/08/2011 13:45
ولاحول ولاقوة الا بالله,الله يهديهم.

38.أرسلت من قبل ayoub في 15/08/2011 13:38
والله في شهر رمضان يترجون في البرسا و الريال واين صلاة التراويح

37.أرسلت من قبل ouchen في 15/08/2011 13:21
dini ijan lmathal sathmazighth ya9arach bab n taffa yattas ighadayan tmanghan iwa d yina esponya a9ayan khadman chghar nsan cha3b aghyor a9ayan tatan ayawya

36.أرسلت من قبل faxiid_89@hotmail.com في 15/08/2011 13:19
wadji minghaynigh akhwam yay3fo arrabi waha wallah
iwdan ta7an t3aman tamzida kaniw t3amam rkahawi had akh minkhaf akh barça ad madrid iwa baz

35.أرسلت من قبل jamal في 15/08/2011 13:17
من أحب قوما حشر معهم

34.أرسلت من قبل imade في 15/08/2011 13:09
biba barca porki tamssarassan am nachin imazighan assta3marin

33.أرسلت من قبل beautemps في 15/08/2011 13:06
C'était le temps de la prière et ils ne sont pas allés faire ce devoir dans ce mois sacré !!!!! "Qui fait confiance au monde sera trahi.""Combattre ses désirs est le plus grand des combats."

32.أرسلت من قبل rifi-fr في 15/08/2011 13:01
viva barca viva messi
yassasawamth
asahab madrid
hahaha
ronaldo wayagi walo
hahahaa
aaaaaaaaahahahahhahaha
iwa mot asahab madrid iwa

31.أرسلت من قبل boholo في 15/08/2011 12:43
les espanols nos diteste amort et nous comme des betes real barca et ce moi ci le moi du coran et prier

30.أرسلت من قبل adam في 15/08/2011 12:20
لاحول ولا قوة الا بالله،

يقول المثل، -- صاحب الدار هاني، والسعيان كيدّابزو على بابو،
قمة التخلف ،!!! هل الإسبان بشر وانتم حيوان؟؟ لماذا هم عندهم برشا وانتم زيرو؟،

29.أرسلت من قبل AbdellahDeutschland في 15/08/2011 12:06
بسم الله الرحمن الرحيم
لاحول ولاقوة إلا بالله شهر رمضان المبارك الذى يكثر فيه قراءة القرآن وزيادة في النوافل وعمارة المسجد ولكن سرعان ما نفاجئ بهذه المهزلة السخيفة والحقد بين أبناء المسلمين لأجل كرة القدم التي لاجمل لهم فيها ولاناقة يا حبذا لو كان هذا الحب لله ولرسوله
أسأل الله عز وجل أن يصلح أحوال المسلمين آمين

28.أرسلت من قبل nador barcelona في 15/08/2011 11:50
أنا أعيش في قلب برسلونة أزيد من 10 سنوات والله عندما تلعب برسلونة أو مدريد أو فريق آخرمن الفرق الإسبانية عندما يذهبون المغاربة لمشاهدة البارصا في المقاهي يمنعونهم من الدخول وهذا المنظر شاهدته مرات عديدة ،عند دخولك تصادف حارس الباب يمنعك من الدخول ويقول لك بطريقة مباشرة أنتما لمغاربا مصالحينش لمشاهدة الكرة حيث كتشوشوا بزاف كيتقلقو الزبائن أديالنا والله أسمع بعض الأحيان كلام لا يستطيع الإنسان أن يتحمله ،في السنة الماضية عندما إنتصرت البارصا على مدريد قاموا مجموعة من المغاربة يصفقون للبارصا في الشارع مروا بعض الشباب الكتلانيين قالوا لهم هذا فريقنا إذهبوا إلى بلدكم وشجعوا فريقكم وتعرضوا المغاربة للمضايقة من طرف هؤلاء الشباب ،أود أن أقول أن الإسبان لا يحبوننا لا من طرف الشعب ولا من طرف الدولة فجميع المهاجرين في إسبانيا يتمتعون بحقوقهم ولو بقليل ما عدا نحن المغاربة محرومين بجميع حقوقنا وخير مثال عندما دخلت الأزمة أول ما قاموا به طرد المغاربة من العمل، والله إذا ذهبت أن تطلب العمل ومعك مهاجر من دولة أخرى يأخذون ذلك المهاجر ويرفضونك أنت ولو أنك تتقن اللغة والعمل أحسن من الآخر،هذه فقط رسالة إلى إخواننا الموجودين في المغرب اللذين يتقاتلون فيما بينهم من أجل الكرة الإسبانية أو حب الإسبانيين

27.أرسلت من قبل muuu في 15/08/2011 11:42
لم ارى في حياتي  اسبانيا  يشجعون مسلمين هل نسيتوم ماذا فعلو بكوم اسبانيا  انهم اكبر اعداء المغرب

26.أرسلت من قبل حسن من المانيا في 15/08/2011 11:02
السلام عليكم ورحمة الله, انه الغباء بعينه. اللاعبون يكسبون الملايين, ومذا استفدتم انتم ?سوى ضياغ الوقت في التسلية, الإسبان يكرهوننا حكومة وشعبا, المشكلة يا إخواني نحن المغاربة ننسى بسرعة ولم يعلمنا التاريخ شيئا. رمضان الكريم شهر العبادة والغفران ولاكن نحن نستقبله بالمسلسلات والسهرات الغنائية, والسهر في المقاهي هتى طلوع الفجر انه شهر العبادات وليس شهر العادات.

25.أرسلت من قبل mohajir في 15/08/2011 11:02
walayani sportive had nas li tkhasmo 3la korat spania.wach kaychado chi ojra man barca o madrid wala?????????? ewa khashom ikhalso khsara dial mol caffe.....

24.أرسلت من قبل amaghness في 15/08/2011 10:42
azuuul
rajdhodh nekh ozren khasen nachin n'tchaja3ithen!!!!!!!!
wah nichan tha d sport macha machi ka3 amya...bnadem adiforej waha

23.أرسلت من قبل mohamed في 15/08/2011 06:47
صراحة مازال متخلفين أو خصنا نتعلق بالإسلام بش نتعلمو

1 2











المزيد من الأخبار

الناظور

تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالناظور

شاهدوا.. مستخدم بإحدى المطاعم وسط الناظور يلقي القمامة على الرصيف بجانب الحاويات

فنان الراب الناظوري جوليكس يصدر جديده "لعفو"

تعيين المهندس الشاب محمد شملال أمين عام لشبيبة الأصالة والمعاصرة

جمعية الإبداع للثقافة والتنمية تستعد لتنظيم ندوة في موضوع "الإستثمار والسياحة" بالناظور

شاهدوا.. الصحفي إبن مدينة الناظور عمر شملالي يقدم شاشة تفاعلية حول ريادة المغرب في مجال البنية التحتية

شاهدوا.. تفاصيل إندلاع حريق غابة كوروكو بالناظور وتدخل عناصر الوقاية المدنية